دخول

عرض كامل الموضوع : الشقي....متسلسلة..حتى الجزء العاشر


ظافر الحب
12-05-2016, 02:16 PM
[B]الشقي
الجزء الأول
اسمي ( رعد مطر ) من العراق الاحداث تبدا من سنة 1975 عندما كان عمري 14 سنة ولي 3 اخوات ( لارا اصغر مني بعام , وسجى اصغر اربعة اعوام , وسامر عمره 5 سنوات )وسوف احكي لكم قصتي المليئة بالاحداث والمحارم والسادية وما حدث لي في حياتي الا انني لا اقصد منها اي انتقاد او تدخل في السياسة او الدين او اي شي اخر وانما فقط الحقيقة وسوف اركز على الجنس فيها اكثر.على شكل اجزاء .
كان ابي ضخم الجثة وقوي جدا ويعمل ضابط في الامن وفي شعبة التعذيب انذاك وكان قبيح الخلقة وقاسيا وفظا ومكروها من الجميع وقد تزوج امي الجميلة جدا ومن عائلة معروفة بالخلق والطيبة والثراء وتزوجها بالغصب والخوف مستغلا منصبه بعد ان اعتقل اخوها وقام بتعذيبه وعندما زارته امي اعجب بها وبدا يلاحقها حتى كان ثمن زواجها منه ان استطاع ابعاد اخوالي وجدي وعوائلهم عن متناول ايدي الامن وكان الكل يخافه ولكنه بالبيت كانت امي المسيطره عليه وتذكره دائما بالفوارق الاجتماعية بينه وبينها حيث كان ابي من بيئة ريفية فقيرا ولازال اخوته وابوه يعملون في الفلاحة وقد اصبحوا اثرياء بسبب ابي وعلاقاته واغتصابهم لاراضي الاخرين وكرهت حياتها من وراء ذلك’ ونشات انا ايضا ضخم الجثة قويا ورغم اني اشبه امي بالشكل وكنت وسيما الا ان تصرفاتي كانت مثل اهل بيت ابي بسبب شجاراتي وضربي للاطفال وملاحقة الفتيات وجلب المشاكل لاهلي وكان ابي كثيرا ما يضربني ويحبسني في غرفة المخزن فوق وامي تكرهني بسبب ذلك والوحيدة التي تعطف علي هي اختى لارا وتجلب لي الاكل في الغرفة المحبوس بها من دون علم ابواي وكنت اسلي نفسي بقتل الحشرات وتكسير جام الجيران من الشباك وتحطيم اثاث الغرفة والجدران واستمريت هكذا فاشلا في الدراسة واقضي وقتي في الصياعة والشقاوة حتى رايت في احد الأيام احد الأشخاص يتحرش باختى أللتي أحبها وهي تصرخ فأوسعته ضربا حتى دخل المستشفى وأصيب بعاهة في عينه وانفجرت مشكلة كبيرة حيث كان ابن احد الرفاق الحزبيين الكبار وانتهت المشكلة بفصل عشائري وإيداعي لسجن الأحداث لسنتين ؟وهناك تعرفت ب(مازن ) شقي السجن وأصبحنا من أقوى الناس هناك ونتاجر بكل شي من الحبوب المخدرة والمجلات السكسية وغيرها , وكان هنالك ولد جميل في السجن ابيض وذو طيز مربربه كنت أتابعه بنظراتي واسمه ( سرمد ) فلاحظ ذلك مازن وقال يعجبك فقلت نعم قال اذهب اليه وكلمه فذهبت اليه ورغم ضخامتي الا انه كان ذو عضلات ولا يستهان به ولم يخف مني او يعطيني مجال فرسمنا خطة انا ومازن له وقال يجب ان تنيكه حتى يصبح لك اسم وهيبة في السجن وهكذا بدا يحثني بكلامه وفي يوم حصرته في غرفة بعد التعداد وكان مازن وجماعته يحرسون المكان وأعطيته حبة مخدره في الشاي وحضنته وبدأت اقبله في فمه فلم يكن يستجيب ويقاوم رغم خدره فضربته على وجهه فوقع وانزعته سرواله ومسكته من عيره الصغير فتألم وقال : سأفعل ما تريد ولكن اترك خصيتي ؟ فتركتها وأخرجت زبي اللذي كان نصف واقف فصاح : ابتعد عني تريد تدخل كل هذا بطيزي ؟ انه كبير جدا ؟ فقلت : اي وراح اشك طيزك ابن الكحبة يله مصه ؟ وانزلت راسه بعد ان ضربته على وجهه ؟ فاخذ يداعب عيري بتردد ويلعب بيه بلسانه وعينيه تدمع فمسكته من راسه وادخلت عيري في فمه فقام يكح واختنق وسال لعابه فادرته على اربع وفتحت طيزه وكانت ورديه جميلة وفتحته ضيقة حيث لم يتناك فيها فاخرجت مرهم مخدر كان ( مازن ) اعطاه لي وقمت بترطيب طيزه وعيري ومداعبة فتحة الطيز باصابعي وكان يتالم وعينه شبه مغلقة وادخلت راس عيري الكبير وذو الراسيه المنتفخة في فتحة طيزه فدخل الراس مع شهقه وصيحه منه : اااااااخ يوجعني طلعه طلللللعه ؟ فلم اهتم وادخلته اكثر وبقسوه لانني لم اكن ذو خبره في النيك فما بالك نيك الطيز وتالم كثيرا وهو يصيح : شكيتني ابن الكلب طلعه ؟ فضربته على فمه وعلى طيزه واخرجت عيري وادخلته ثانية بقوه حتى خرج الدم من طيزه مع صياحه وقلت : تغلط عليه ابن الكحبه ؟ فقال : لا على كيفك بعد مااغلط واخذ يحرك طيزه قليلا ولا حظت بعض التجاوب مع عيري حتى تاوه بمحنه ولم اتحمل فقذفت كمية كبيرة من المني في طيزه وعندما اخرجته اصبح المني يسيل من طيزه مع الدم واصوات البقبقه ووقع على الارض منهارا فتركته وخرجت مع زهو بالنصر في وشاهدت ابتسامة ( مازن ) وهو يقول : هله بالسبع صار لي سنة ما قدرت انيكه وانته بشهر ؟ واصبح عشيقي واشتهرت واصبحت من الساقطين وتولدت لدي ميول سادية حيث كنت اضرب عشيقي ( سرمد ) كثيرا وانيكه وخرجت بعد سنتين من السجن اقوى واشرس مما كنت واصبحت لدي فلوس من تجارة الحبوب المخدرة في السجن وتابعت عملي مع مازن حيث كنت اجلب له الحبوب بطرق خفيه ورشوة الحراس والضباط لان كلهم يعرفون ابي واقدم خدمات لهم.بعد خروجي من السجن كانت لارا اختي في استقبالي وهي تبكي وتقبلني ولا حظت كبرها وجمالها والتصاق تدييها البارزين الطريين بصدري فحضنتها كثيرا ومسكت طيزها المشدود وضربتها عليها بحركة شقاوه فقالت بمزاح : اكعد سربوت ساقط خريج السجون ؟ فضحكنا كثيرا , ولارا شبيهه كثيرا بالممثلة ( نرمين الفقي ) ولكنها انعم شويه واضعف ولحمتها طرية وتهتز باليد في اي جزء من جسمها تلمسة , وجلسنا نتعشى ولاحظ ابي التغير الطارئ علي واني كبرت وبدات اتكلم بعقلانية وكذلك اصبحت امي اكثر هدوءا معي وتقدم لي الطعام رغم وجومها والوحيدة اختي لارا كانت تمازحني وفرحانة وتضحك وفي الساعة 11اليلا جاءت لارا الى غرفتي وانا ممدد على سريري بالشورت والفانيله وضاهر جسمي المشدود وعضلاتي الضخمة وجلست على السرير وهي تشكرني على ما تحملت من اجلها واخذت تبكي كيف اني انسجنت بسببها واخذتها بين ذراعي امسح دموعها بيدي واقولها انا افديك بروحي حبيبتي فقبلت يدي ومسحتها على وجهها فاحتضنتني وحركت صدرها على صدري الخشن واحسست بحلمتها منتصبة على صدري وقالت : رعد متدري شكد احبك اموت عليك ؟ وتحرك زبي معلنا حضوره ورفعت عينيها الملتمعتان بالدموع تنظر الى عيني بشهوه وشفتاها الورديتان ترتجفتان تقربهما من شفتي فلم اتحمل الموقف فحضنتها اكثر والتهمت شفتها اقبلها فغاصت عينيها وبدات تقبلني بنهم والتقت الالسن وشربنا من رحيقنا وانزلت يدي على نهديها اعصرهما فتاوهت وعضتني على شفتي وقالت : اااح على كيفك وياهن عاملهن برقة مو بعنف يا متوحش؟ فضحكت ومسكتهما برقة اداعبهما وافركهما حتى نزعت البدي واخرجتهما من الستيان فلاحظت احمرار اثار اصابعي عليهما لشدة البياض فقالت : شوف شلون صارن حمر من وره ايدك ؟ فقلت : حبيبتي الان تاكدت ان لا احد لعب بيهن بغيابي ؟ فقالت : عيب حبيبي ما يحلالي رجال بعدك ؟ ونزلت عليها اقبل النهدين وامص الحلمات حتى صاحت: حبيبي كافي بهذلتني دمرتني شعلت النار بيه وين انطي وجهي ؟ وحضنتها ورايتها تشهق وتقول : رعد شنو هذا ؟ وهي تنظر الى عيري اللذي خرجت راسيته من اللباس فضحكت ونزلت عليه تمسكه وتقيس حجمه ببيديها الاثنين وتقول : شنو هذا شكبره **** يساعدها اللي تتزوجك ؟ فقلت : اني ماراح اتزوج غيرك ؟ قالت : لا روح عني ماريدك اذا هجي عيرك كبير وضحكت ؟ فجذبتها لي اقبلها ونزلت يدي الى البجامه اتحسس كسها من ورائها فقامت بفتح رجليها وغلقهما على يدي عدة مرات وهي تتنهد وتقول اااااح ااااح فادخلت يدي من وراء البجامة انزلها على كسها من فوك فواجهتني عنابتها المنتصبة وما ان لمستها حتى على صوتها وقالت اااااح ااااخ فداعبتها باصبعي فاخذت تضغط على يدي وهي ضامة رجليها وتحركهما وتفرك بضرها بيدي حتى تبللت يدي من ماء شهوتها ثم ارتخت ومدت رجليها ونامت على صدري الخشن مغمضة العينين فخفت وقلت : شبيك لارا فقالت بفتور: مابيه شي بس اول مرة اخلص على ايد غيري وكانت كلش حلوه ؟؟ فضحكت وقلت ياما وياما راح اخليك تخلصين ؟ وبعد فترة نمت عليها اقبلها ونزلت امص النهد والحلمات وهي تتحرك مثل السمكة تحتي وتتلوى ثم نزلت الى كسها وانزعتها البجامة وبدات الحس في الكس والعنابة واطبق ما شاهدته في المجلات السكسية وما علمني اياه مازن الشقي وكسها كل شوية يجود علي بسوائل لذيذة وكلسا طعم شكل وانا اشفطها ورفعت رجليها اكثر فبانت فتحة طيزها الوردية الضيقة فلحستها بقوة وادخلت لساني فيها فضمت طيزها علي وهي تتاوه بشدة وتتكلم بكلام هستيري مثل : اي الحس كسي فوت لسانك ريح اختك اكل كسها اللي يحكها , وعندما لحست فتحة طيزها كانت تقول: ااااح شنو هاي شعور جميل اول مره يصير هجي بيه دخت بعد ما اسيطر على نفسي اريدك تنيكني تفوت عيرك بيه حتى لو كبير اتحمله ,اريدك انته تاخذ شرف اختك ما طول دافعت عنه فهو الك ؟ وبينما هي تتكلم قمت من عليها ونزعت لباسي واخرجت عيري الضخم امامها وهي نائمة فقامت ومسكته وبدات تداعبه بلسانها وتحاول ادخاله بفمها وتخضه وما ان ادخلت راسه الكبيره بفمها الصغير حتى قذفت لا شعوريا في فمها فكحت ولعبت نفسها فاكمل قذفه على صفحة وجهها اليمنى وشعرها ومتنها العارية ثم نظرت لي وقالت : هيج تسوي بيه وضحكنا وقامت تغتسل وتمسح في حمام غرفتي وخرجت علي تمسح جسمها بالمنشفة ولحمها يهتز امامي فعاود عيري لا نتصابه فنظرت اليه وقالت : هذا شنو ميشبع شو هم واقف قلت : ميشبع منك يا حبيبتي ؟ وفجاة سمعنا صوت امي من الاسفل تنادي لارا وينك تعالي ؟ فقامت بلبس البجامة والبدي ونسيت الستيان واللباس عندي وصاحت : ماما اني هنا بغرفة رعد ؟ قالت امي : تعالي بغرفتك اريدك شعندك بغرفة هذا الساقط فضحكت وقالت : صدك انته ساقط , لو تدري امي شجنت تسوي بيه ؟ و خرجت من الغرفة وقضينا يومين نتحين الفرص للقاء حتى كنت اذهب للمدرسة اراقبها واتي بها عندما تخرج مع نظرات الاعجاب من صديقاتها وفي يوم ذهبت امي وابي لزيارة خالي الطبيب المشهور لولادة زوجته عند ذلك جاءت لارا الى غرفتي بعد ان انامت اخوتي ودخلت الغرفة وانا نائم على ظهري وبحركة من يغطس في الماء طارت علي وارتمت في حضني تقبل وجهي وشفتي بنهم وهي ترتدي دشداشة بيتي فقبلت شفتيها وحضنتها من طيزها ورفعت الدشداشة ومسكت طيزها على اللحم فلم تكن ترتدي لباس قلت ماهذا ؟ قالت انته اخذت لباسي من ذيك المره وما رجعته؟ فضحكنا وقلت اذا هيج اليوم الا انيك طيزك الشقية ورجعنا للقبلات ومص الحلمات حتى نزلت لكسها اللذي كان مبلل الحسه وامص بظرها ثم قلبتها على بطنها الحس طيزها الشهية واداعب خرمها واملاؤه من سوائل كسها ولعابي ثم ادخلت اصبع في خرمها فانزلق وبدات ادور به داخل طيزها وهي تتاوه وصاحت ايييي عندما ادخلت اصبعين قالت: ماراح ينفع هجي خصوصا وانه عيرك كبير اروح اجيب جل من غرفتي ؟ ذهبت وعادت مسرعة تلوح بالعصارة امامي وارتمت على السرير بسرعة وقالت : دهن طيزي اليوم اريد انفتح على ايدك ؟ قلت : هاي شنو اليوم انتي كلش مستعده ؟ فادارت وجهها لي وهي تقول بحنية : اني كلي ملكك اذا تريد تفتحني افتحني وكلشي اتحمل على مودك ؟ فوضعت الجل وادخلت اصبعين وثلاثة وهي تتاوه وتان ووضعت منه على عيري وما ان دخلت راسية عيري في ظيزها حتى انتفضت وصاحت ااااااااااااااخ بهستيرية وقامت تريد سحب طيزها الا انني مسكتها من خصرها بقوه وثبتها عادت وارتمت على الفراش وهيه تحرك خصرها وتصيح : ااااااخ ماريد لا لا طلعة يمه شكيتني ااااخ طيزي توجعني ؟ لا ادري لماذا أحسست في تلك اللحظة أنها تريد الضرب والسادية فمسكتها من شعرها وسحبته بقوه نحوي فانزلق عيري اكثر في طيزها وبيدي الاخري اضربها على طيزها وكسها وعنابتها وادخل عيري اكثر حتى بدات تبكي وتصيح : ااااخ يمه طيزي تعالي ليه ابنج شكني ناكني حيل انتهك شرف اخته سواها كحبة وماراح ينسد طيزها للابد ؟ فازددت الضرب وادخال واخراج عيري بطيزها ولاحظت الدماء تخرج وتدخل مع حركة عيري واحمرار طيزها بشدة حتى تصلب عيري وبرزت عروقه وانفجر البركان يطلق حممه بكمية لم ولن افرزها فصاحت : اااخ نار نار طيزي انشكت واحترقت اييييي جب بطيزي نيك اختك خليهه كحبة متسبع من العير؟ ونامت على السرير ونمت عليها وعيري لا يزال في طيزها لخمسة دقائق واحسست بها تتنهد وتختنق فقمت من عليها واخرجت زبي المرتخي قليلا فسال المني والدم واخرجت الاصوات والريح من والقيح من طيزها وارتميت جنبها وهي تبكي وتقول بحشرجة : وحش كلب ينهش باللحم ميستحي يشك اخته وينيكها ويدعي انه يدافع عن شرفها ؟ وبعد نصف ساعة نوم قامت اختي وارتدت الدشداشة وهيه تمشي كالاعرج مشلخة رجليها فحصرتني الضحكة فنظرت الي بعصبية وركضت نحوي : تضحك علي ,هيج تسوي بيه حقير ساقط ؟وقبلتني في فمي وقالت ضاحكة : احلى نيكه من حبيبي كلشي اتحمل منك وركضت للحمام؟ بعد يومين وبعد ان عالجت نفسها في ماء دافي حسب تعليمات صديقتها وهي جارتنا واستعمال المراهم اتفقنا ان نلتقي في غرفة جارتنا القريبة من السطح حيث تقول لامي انها ذاهبة تدرس مع هبة جارتنا وانا اعبر عليهم من سطحنا ودخلت الغرفة فوجدت لارا تضع المكياج كالعروس وهبة تساعدها ومان راتني حتى قالت هبة: اتفضل شوف عروستك ؟ فقلت : اني اشكرك على مساعدتنا؟ فقالت : لتخاف سوف ترد لي هذه الخدمة في احد الايام ؟ وهي تنظر لي باعجاب وقالت: راح اظلع اوكف بباب الغرفة اراقب اخاف امي تصعد ؟ وخرجت فارتميت على لارا اقبلها واقول : مشتاقلك حبيبتي مشتتتتاق؟ وبدانا نلثم شفاه بعض واعض شفتها واضرب خدها وزندها الابيض وضهرها وطيزها بصفعات رقيقة وهي تقول : اممممم اااخ على كيفك لتسمع ؟ قلت ؟ كس امهه خلي تسمع ؟ وعدنا للبوس واصبح وجهينا كالمهرجين من الحمره نتيجة البوس وضحكنا عندما راينا انفسنا في المراة ونزلت على صدرها امص الحلمات واداعبهما بلساني وطرحتها على السرير ونزلت على كسها الحسه وامص بظرها المنتصب والضاهر من كسها وهيه تتشنج وتحرك كسها على فمي وتخرج سوائلها منه وانا اشفط ماء الشهوه ووضعت اسناني على البظر فقامت بحكة على اسناني حتى رعشت واخذ فخذها يرتجف وهي تان : ااااخ اي حكه الحس كسي حك عنابتي , نيكني بلسانك نيييك , اني من اليوم كحبتك منيوكتك ماراح اعوف عيرك , اجتني ااااه جبيت؟ وبعد ان هدات قلبتها على بطنها الحس طيزها واللتي اصبح لونها وردي غامق فناولتني الجل من تحت المخدة فقلت : هاي صاحبتك الكحبة محضرة كلشي ؟ ضحكت وقالت : ادهن زين وفوته يله ماعدنا وقت ؟ فوضعت كمية على خرمها واقل منها على عيري وبدات بادخاله في خرمها فاستوععبت طيزها راس عيري مع شهقة واااخ منها ثم قالت : اوكف خلي اتعود عليه ماريد تشكني مثل المره الراحت؟ وبعد سكون بدات تحرك طيزها الطرية على عيري بحركة دائرية ثم تدفعه ليغوص جزء اكبر من زبي فيها فلم اتحمل فمسكتها من شعرها ودفعت عيري اكثر في طيزها وبدات اصفع طيزها فصاحت : لا على كيفك عفيه لتشكني على كيفك لاااااااااا فلم اهتم لتوسلاتها وكنت اضربها بشدة هذه المره وكل هدفي ايلامها اكثر وهيه تصرخ حتى دخلت علينا هبه وهي تنظر في عيني المحمره وجسم لارا اللذي عليه اثار الضرب برعب وركضت نحو لارا تحاول اسكاتها وتقول : هاي شبيك رعد على كيفك هاي اختك مو كحبة لو غريبه راح تفضحونا امي سمعت ؟ قالت لارا : خليه يدكني يضربني ينيجني اني خدامته كحبته جاريته , حبيبي نيييك حيل فوت عيرك بيه شكني نيجني جب بطيزي ماعليك بيهه ؟ فلم اتحمل كلامها ومحنتها فقذفت في طيزها ؟ وبعد قليل اخرجته فسال المني من طيزها ولكن هبة فتحت فمها وعينيها عندما رأت زبي الأحمر من النيك وضخامته وقالت : عزه عليج لارا كل هذا كان بطيزج, ولج هذا كلش كبير اكبر عير شفته بحياتي؟ لارا: شفتيه شلون كبير وحلو اموت عليه من يوم ما شفته ؟ هبة : حلو ويخبل عفية اريده شويه ؟ لارا : كدامج اخذية شتردين تسوين بيه سوي , اني بعد ما اتحمل نيجة ثانية ؟ باستهه للارا وقامت علي واخذتني خلسة للحمام المجاور للغرفة وفتحت الماء على عيري تنظفه وتغسل جسمي وجلست تنشفني وهيه تقبل عيري وتلحسه بلسانها حتى وقف بسرعة واخذت تمصه باحترافية وتدخل راسه في فمها وتخرجه تم تلحس جوانبه بلسانها ولعابها يسيل بشدة عليه ثم وقفت وسحبتني من يدي للغرفة كمن وجدت صيدا ووجدنا لارا نايمه على بطنها وورق المحارم بين فلقتيها فقالت لها : قومي ياكحبه نياجت الاخو اجه دوري اوكفي بره الغرفة راقبي اخاف احد يجي؟ قامت لارا بتثاقل : مو على اساس انتي ما ناكك اخوك وجبتيله صديقاتج الكحاب وتنطية فلوس حتى يسكت على اللي ينيجون بيج ياكحبة؟ والتفتت الي وهي تضحك وقالت : نيجها حيل ودكها هاي الكحبة المهورة فضحكت ونزعت هبة ملابسها ونمت على ظهري وجلست هبه بوضعية 69 تمص عيري بنهم وانا الحس ليه كسها حتى قامت بحك كسها على وجهي وهي تتنهد وتغص بعيري وكسها يفرز السوائل تلو الاخرى وانا في عالم اخر من المتعة حتى تصلب عيري واحسست قرب القذف فقمت وجعلتها تاخذ وضعية الكلابي فاخرجت الجل ودهنت طيزها ووضعت منه على عيري فقلت : تخلين جل متخلين اليوم اشكه لطيزج اشكه : فقالت : لا عفية على كيفك مو من اول مره ؟ فادخلت راس عيري فيها فشهقت ااااااخ فتوقفت قليلا حتى تعودت فتحة طيزها واخذت تحركة على عيري وهي تقول : اااخ يمه هذا كلش كبير بعده يووجعني ااااخ ؟ عند ذلك قلت في نفسي حان وقت العنف فمسكتها من شعرها وسحبته بقوة وادخلت باقي عيري في طيزها فشهقت وصاحت : اااااخ على كيفك متوحش كس امك؟ فاغاضني شتمها فسحبت شعرها اكثر وبدات في صفعها بيدي الثانية على فمها ووجهها وطيزها وظهرها حتى تالمت كثيرا وصاحت : اااخ ليش تضرب ابن الكحبة روح اضرب امك اللي ينيكها ابن خالتها الدكتور اللي تحبه من زغرها ؟ فازددت نيك فيها وضربها حتى ازرقت فلقات طيزها وضهرها وقلت : وانتي امك منو ينيكها حتى جابتك لان اكيد انتي نغلة وبت حرام؟ ثم صاحت باستسلام : ااااخ يمه طيزي, اي اني بت حرام وامي كحبة , بس ابوس رجلك واصير خدامة الك على كيفك وياي لتضربني , لارا عفية تعالي؟ فدخلت لارا تقول : ولج شبيج بت الكحبة راح تفضحينه مو بس امج راح تسمع حتى الجوارين ؟ هبة : عفية كوليله على كيفه وياي خلاني زركة من الضرب ؟ فشاهدت لارا جسم هبة المزرق والصقت جسمها الطري بي وقالت برقة: حبيبي لخاطري على كيفك وياهه لتضربه نيجها حيل وجب بطيزها هالكحبة هاي راح تقتلها ؟ فتوقفت عن الضرب ونكتها بقوة حتى قذفت في طيزها واخرجت عيري فارتمت على السرير وهيه تشخر وتصيح : اااايييي اخخخخ يمه انشكيت شك لحكيلي ؟وخرج المني المخلوط بالدم من طيزها واشرت لي لارا بالخروج فعدت الى بيتنا واغتسلت في حمامي ونمت .بعد تلك النيكة قالت لي لارا ا نام هبة رات الزراق على جسم بنتها وكلمت امي وعملت مشكلة اخرى واراد ابي ان يضربني فمسكت يده فعرف اني كبرت ولا يستطيع مجاراتي , واصبحت امي تخاف مني , وامي تشاجرت مع ابي بان لا ابقى في البيت واجلب لهم العار فارسلني الى بيت جدي اللذين يبعدون مسافة 40كم عن المدينة في الريف وعند الوداع حظنتني اختي ثانية فمسكت طيزها ثانية فالتصقت بي اكثر هذه المره وقام عيري فدك اعلى بطنها لاني اطول منها فابتعدت عني وابتسمت لي بشهوه وهربت داخل البيت .

استفدت كثيرا من جدي من خلال مصاحبتي له فقد كان ياخذني الى المضايف وعلمني الدهاء والمكر وكيف اضرب ضربتي بالسر وليس العركه الظاهره والمكشوفه التي تفضحني وتبين سوء خلقي امام الناس وقد احبني اعمامي الاربعة وعماتي الاثنين خصوصا عندما ضربت شقي من المنطقة دفاعا عن ابن عمي وقد كان جدي ياخذني الى اراضيه الواسعة وتعلمت عن الزراعة والماشية والاراضي كثيرا ؟ ولكن كانت هناك ارض تشق ارض جدي بالنصف وكان صاحبها يرفض بيعها رغم اغراءات جدي وعندما ذهبنا اليهم خرجت ابنته تقدم الشاي وكانت جدا جميلة فوضعتها في دماغي العفنه وزوجته اجمل وايضا رفض رغم ان جدي اعطاه ضعف سعر الارض وخرج جدي وقال : مادري شاسويله هذا ؟ فقلت : واذا خليته يبيعلك ؟ قال : شتامر انفذلك وتكون صاحب حضوه عندي؟ قلت له : بعد اسبوع نروح نخطبها الي ؟ قال لي : ولك شنو تفكر ؟ قلت : خليهه ورايه ومتعرف احسن ؟ قال ماشي : وابوك وامك ؟ قلت : ترتيبك بعد جدو تقول كبر وصار عمره 17 سنة وجاي يشتغل وياي بلارض ؟ وبالفعل تمت الخطبة حضور اهلي فقط لاني رفضت الاشهار وقلت نخليهه للعرس؟ وهكذا بدات ادخل واخرج عليهم بحضور امها واجلب الهدايا وكل يوم اخطف قبله او عناق لحد ما استوت على نار هادئه ولم يصدق جدي العقل اللذي نزل علي واني اصبحت رجل كبير وذو تصرفات ذكية ومحسوبة واصبحو يثقون في كثيرا حتى كانت الام تتركنا وحدنا وكنت اخطف قبله وابتعد عاقلا وهكذا مرت الايام حتى احسست انها تريد قبلة اطول وحدث ذلك مع مسكة النهد في يوم واثنين في يوم اخر وهكذا حتى اصبحت تفقد امام قبلاتي ومسكة يدي الخشنة لجسدها الرقيقة الناعمه وقد احسست بامها تراقبنا من وراء الباب وقلت لها ذلك قالت انها تريد الاطمئنان علي فقلت اخاف هم تريد بوسه فنظرت الي ضاحكه : عيب ؟ وفي يوم تركتنا وحيدين وخرجت للارض فاستغليت الفرصة وقمت بتنفيذ مخططي......................؟؟

ساكمل في الجزء الثاني .....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
[SIZE="6"]الشقي
الجزء الثاني
بعد أن خرجت أم خطيبتي ( جنان ) إلى الأرض تساعد الأب قامت خطيبتي وجلبت لي العصير وشربنا ولاحظت قطرات على فمها من العصير فقلت: اوكفي لتتحركين ؟ فلحست مكان العصير على فمها مع قبله رومانسية حنونه جعلت أنفاسها تتصاعد وتغمض عينيها نصف إغماضه وهي تقول بدلال مبتعدة فليلا عن شفتي: ابتعد عني امسحه بالكلينكس مو تستغل أمي ماكو؟ فقلت : أنتي متعرفيني بعدج, آني اكبر مستغل للبنات في مثل هذه المواقف؟ وهجمت عليها اقبلها وهي تضحك وثم ملت على عنقها الحسه حتى وصلت إلى شحمه إذنها أمصها عند ذلك فقدت السيطرة على نفسها وماعت بيدي مثل ألزبده وهي تتأوه وتقول : كافي رعد , بس بعد ماتحمل ؟ فلم اسمع كلامها وأنزلت يدي على نهدها أعصره وشهقاتها تزداد مع كل عصره وفتحت سحابة الدشداشة وأدخلت يدي على نهدها بعد إن أزحت الستيان ومسكت ألحلمه فعلت أنفاسها مع همهمة ومسكت يدي بخجل في محاولة منها لإخراجها من صدرها إلا إن يدي الخشنة والكبيرة لا تقاوم واحتويت النهد كله بيدي وجعلت حلمته بين أصابعي اقرصها ويدي اليسرى تحضنها من ضهرها وهي جالسة على القنفة وشفتي تقبلها في عنقها وتهذي ورغم إن عينها مغمضه ولا تحاول الابتعاد عني الا أنها تردد : بس , كافي وخر عني ؟ وهكذا تكررها كل شوي بعد ذلك أخرجت نهدها من الدشداشة بعد إزالة الستيان ونزلت أمص ألحلمه فسرت قشعريرة في جسدها وانتفض وأنزلت يدي على الدشداشة ارفعها فبدا يبان بياض ساقيها وركبتها الحمراء وبسرعة رفعت يدي على كسها من تحت الثوب ومسكته قبل إن تشعر بذلك وتهرب , لان الفتاة العذراء تاتبه جيدا مهما كانت مخدره إذا مسك احدهم موطن عفتها ,إلا أنها لم تقاوم سوي إن أطبقت ساقيها على يدي وهي ترتجف رغم إني لم المس كسها على اللحم لان اللباس الطويل أللذي كان يصل لنصف فخذها كان يحول بيني وبينه , ووصلت يدي إلى مكان عفتها فتحسست باللباس مبلول وداعبت كسها بإصبعي وانأ اهمس في إذنها : هاي شنو لباسج شو مبلل منين ؟ فابتسمت وهي مغمضة العينين ولم تجبني فاستغليت حالة الهيجان عندها وأدخلت يدي من اللباس وبدأت مداعبة البظر فارجعت رأسها إلى الوراء مع اااااااه طويلة فازددت في حركة يدي على كسها حتى اعتصرت وتشنجت وقذفت فازداد البلل على يدي وأطلقت ااااااحيخبل طويلة وارتخى جسمها على يدي فعرفت بان شهوتها كبيرة وسوف لن اتعب معها فرفت الدشداشة ونزعتها عنها ونيمتها على القنفه وأنزلت اللباس وبان كسها الوردي وشفراته الناعمة وكان صغير رغم بروز العنابة كأنها فراولة وبدأت أمص في كسها وأداعب عنابتها بلساني وهي تقول : شدتسوي رعد مردتني اااامممم ااااه حلو يخبل دوختني جسمي كله خدران ؟وراح إصبعي يداعب فتحة الشرج البكر وانأ اخذ من سوائل كسها وارطبها واضغط عليها بحنية حتى دخلت أول عقله من إصبعي فيها فرفعت رأسها وصاحت: اااخ طيزي ؟ ثم أرجعت رأسها على يدة القنفة وهي تلهث وتشنجت وضمت فحاذها على راسي وقذفت سائلها على فمي فشربته وإصبعي بغوص قي طيزها وارتخت , في هذه الاثناء كان عيري قد انتصب بقوة فوقفت وانزعت البنطلون وأخرجته وقربته من فمها وقلت : مصيه جنان حبيبتي ؟ ففتحت عينيها تنظر له فاتسعت حدقانها وهي تمسكه بيدها : ماعرف امممص حبي بس هذا شنو كلش كبير ؟ قلت : لا حبي طبيعي حجمه, مصيه مثل ما تمصين الموطا؟ قلت لها ذلك حتى لا تخاف من عيري لانها حقا ساذجة ولم تشاهد اي عير ابدا سابقا. فاخذت تلطعه بلسانها وتحاول ادخاله في فمها الصفير الرقيق وهي تنظر الي غير مصدقة كلامي وتقول : صدك هذا طبيعي , تدري اول مرة بحياتي اشوف عــ......؟ وسكتت خجلة قلت : اي جبيبتي هذا طبيعي وعلى كيفج مصيه مو تعضيه؟ حيث كانت قد بدات تداعبه باسنانها وادخلت راسه في فمها ولسانه يدور حوله وتضغط بشفتها عليه فلم اتحمل مداعبتها له فقذفت في فمها فاخرجته بسرعة وادارت وجهها عنه وهو يكمل قذفه على خدها الايمن وشعرها ودخلت في اذنها فتركته وذهبت مسرعه للحمام تغسل وجهها وعادت بعد عدة دقائق تنظر الي وتبتسم وتقول : هيج تسوي بيه (وهي تنظر لعيري المغطى بالكلينكس ) وهذا شبيه ملفوف منومعورهقلت : من وره عضتج؟ ومن ثم انتبهت الى انها عارية فاندهشت وركضت نحو ملابسها وفالت : هاي شنو انته شمسوي بيه وشلون كدرت تنزعني واني وين جان عقلي حتى هيج استسلمت الك ’لالالا انته خطير وبعد ما اكعد يمك؟ فقلت ممازحا: اني شعليه انتي بس بستج نزعتي ملابسج وكمتى تكوليلي الحسلي وتشبكين بيهانتي شهوتج عاليه وما صدكتي واحد حلو مثلي يبوسج؟ فاجابت مبتسمة : ياسلام و انته استغليتني لان امي ماكو ؟ فقلت: خلص اوعدج المره الجاية بعد ماقرب يمج واكعد بعيد؟ في اليوم التالي ذهبت الى المدينة واشتريت كامره مع فلاش وبمبلغ غالي حيث لم تكن الات التصوير او الموبايلات موجودة في ذلك الوقت وذهبت بعد يومين الى جنان وجلست في القنفة المقابلة لها فدخلت امها وهي تنظر لي بغرابة فعرفت انها قد قالت لامها كل شي ثم قالت: هاي شنو الكامرة جايبهه؟ قلت : جدي طلبهه عنده مناسبة يريد يصور بيهه وحبيت اني اتصور وياكم شويه فقالت امها: مابيهه شي كومي جنان لبسي ربطة وعباية حتى حتى من يشوفهه المصور الغريب ميشوفج ؟ فقامت وعادت ترتدي الحجاب وامها اصلا لا تدخل علي الا بحجابها وعبايتها واخذنا صور طبيعية وخرجت الام فقامت جنان تجلس جنبي فقمت من مكاني وجلست مقابلها فقالت بعتاب : ليش كمت من يمي ومن اخابرك باليل متجاوبني ( حيث كانت هناك مخابرات تلفونية بيننا؟)قلت : لسببين اولا اني وعدتج بعد ماكعد يمج حتى لتكولين يستغلني وثانيا انتي لابسة ربطة وعباية وكاني غريب كاعد يمج؟ فقامت ونزعت العباية فتفاجات بانها ترتدي قميص ابيض شفاف مبين من تحته الستيان البيجي اللي لابستة ومفتوح من الاعلى ومبين نهر الحياة مابين نهديها وتنورة قصيرة فوك الركبة وضيقة بحيث مببينة تكور طيزها وليس الدشداشة الطويلة الريفية المستورة اللتي ترتديها كل مره ( وكانت خطيبتي تشبه الممثلة صابرين بس على اطول شويه ) فقلت مصوفرا: هاي شنو انتي اليوم طالعة كلش سكسية, بس مع ذلك ماراح اكعد يمج؟ فاحمر وجهها خجلا وقالت: هاي شنو لتحجي هيج حجي واذا انته متكعد يمي اني اجي اكعد يمك؟ فقلت اوكفي ؟ واخذت لها صورة عالسريع ؟ فجاءت وجلست ملاصقة لي وهي تقول: عفية ليش اخذتلي هيج صورة ؟ قلت: لتكولين لامج هاي صورة الي اريد احطهه على قلبي واتذكرج بيهه كل يوم, وابتعدي عني شوية رجاءا تره استغلج؟ التصقت بي اكثر وقالت بدلال : ما مابتعد ارد اشوف شتسوي؟ فحضنتها وقبلتها بقوة وعصرت نهدها بسرعة حيث لم اتحمل منظرها هكذا وهي تتجاوب معي وتقبلني بلهفة وشوق واستغليت الشهوه وانزعتها قميصها والستيان ونمت عليها اقبل فمها واعصر نهديها واقرص الحلمات ثم نزلت امص صدرها واداعب حلمتها بلساني وهي تقول: اي حبيبي استغلني , استغل شهوتي العب بيهم حيل بس على كيفك ويه الحلمة توجعني اااااه ؟ ونظرت اليها فرايتها مغمضة عينيها وهي تهذي فاخذت لها صورة بالكامره ووضعتها خلف ظهري فلم تفتح عينها على صوت اخذ الصور فاخذت صورة ثانية ورجعت امص الحلمات ويدي تفتح سحابة التنوره وتنزلها حتى بان الشورت البيجي اللذي يغطي كسها وقد ظهرت عليه نقطة بلل فاخذت لها صورة اخرى بدون ما تشعر ثم ازحت اللباس وبدات افرك في عنابتها وكسها وهي تشهق فنزلت على اذنها اقول: هجي حلو افرك كسج العب؟ وكانت اول اتكلم معها بالغة الفاضحة قالت: اي هجي حلو افركه؟ قلت شنو افرك ؟ قالت : افركه ؟ قلت ثانية :شنو افرك ؟ فسكتت فتوقفت عن الفرك وانا اقول: شنو افرك شسمه اذا متكولين اتوقف؟ فقالت بهمس ومحنة: افرك كسي العب بعنابتي ااااه كسي راح اخلص؟ فتشنجت وضمت فخاذها وارتجفت وقذفت حتى تبللت يدي من ماء شهوتها وارتخت وتمددت على القنفة وهي سابلة رجليها ويديها ووجهها للجهة الاخرى فعاجلتها بصورة سريعة وعندما انتبهت على الصوت كنت اخفي الكامره وراء ظهري وافتح بالبنطرون لاخرج زبي فابتسمت هي وانا اخرجه واقربه من فمها وهي تقول: جذاب تكول كبره عادي سالت بت خالتي المتزوجه قالت لي ان مال رجلها هاكبره ( واشارة بيدها ) يعني اصغر من مالتك للنص ؟ فضحكت وقلت: شنو مالتي هوه شسمه؟ فقالت: ماعرف وما اكول ؟ وضحكت وقلت : مو هسا بعدين تكوليهه هسا مصيه؟ فمسكته واخذت تداعبه بيديها وتشبره لتقيس حجمه ثم تداعبه بلسانها وتدخله في فمها وتمصه بجراة اكثر من اول مره وقلت : مو تجب بحلكي ؟ قلت هامسا: لا هالمره اجب بطيزج من انيجه؟ فادخلته في فمها وهي تؤشر لي بيدها علامة لالا وكنت انا واقف وهي نائمة على القنفة فذهبت بيدي الى موطن عفتها العب بشفراتها وادخل اصبعي بينهما واداعب بظرها وكنت كلما المسه تزيد هي من مصها لعيري ( واخذت صور لها وهي تمصه ) وقلت: وخري راح اجب ؟ فتركته بسرعه فضحكت ونزلت على كسها الحسه وادخل اصبعي في فتحة طيزها بعد ان بللته من ماء كسها وهي تتلوى كالسمكه وتصدر اهات المحنة والشهوة والشبق حتى قلبتها على بطنها وفتحت فلقتي طيزها الليانتين فبان لي خرمها الوردي الجميل وعليه بعض الزغب فلحسته وادخلت لساني فيه (وصورته) ثم احلت اصبعي فيه مع لساني وهي تتاوه اكثر وتقول: ااااه اااااااخ شعور جميل خدرتني اكثر , بس عفيه لتفوته اني سامعة كلش يوجع ؟ قلت: لا مو كلش بس بالبداية؟ قالت: اي تحذب على وا...؟ قلت: حتى تتاكدين واسهل عليج العملية راح احطلج دهن؟ فاخرجت عصارة مخدر كنت قد اشتريتها من الصيدلية ودهنت فتحة طيزها وادخلت اصبعين فتالمت قليلا وبداتافركه باصابعي حتى ياخذ المخدر مفعوله ووضعت عيري على فتحة طيزها ( واخذت صورة ) وادخلت راسة فدخل بصعوبة مع صيحة منها اسمعت من في البيت ولاحظت حركة على باب الاستقبال ( يبدو ان امها سمعت ومترددة في الدخول لانها علمت اننا عرايا ) فصاحت من وراء الباب : ها ماما جنان اكو شي؟ فاجابتها والالم بادي على وجهها: لا ماما ماكو شي رجلي انطخت بالقنفة؟ فادخلت قليلا من عيري في طيزها فصاحت : اااخ وانتبهت ؟ هاي رعد جاي يمرغهه شويه ؟ والتفتت لي : زين هجي على كيفك عفية راح تفضحنا؟ وبينما هي تتكلم اخذت صورة لعيري في طيزها وبدات تحرك طيزها يمين ويسار وهي تصرخ صرخة مكتومة في المخدة اللتي نتكا عليها حتى قذفت في طيزها واخرجت عيري فسال المني مخلوطا بالدم من طيزها مصدرا صوت الفقاعة بسبب فسوتها فتناولت المنديل وهي تمسح خجلانه مما صدر منها من ريح.

بعد ان لاحظت ان امها تقف دائما خلف الباب تستمع لنا شكيت في الامر وقررت ان اوسع من مخططي , خلال هذه الفترة كانت اختي لارا تتصل بي كل يوم تسال عن احوالي وتشكو لي اشتياقها لي وكيف ان طيزها تحكها وحتى صديقتها هبة تسال عني حيث بعد ان ضاكت عيري لم يعد اي عير اخر من اصحابها يفوخها ونتنايك بالتلفون حتى تخلص , فحدثتها عن ام هبة كيف وشت بي لامي وكذلك عن علاقة امي الكحبة بابن خالتها دكتور جواد فقالت بانها تعلم بعلاقتهم من زمان وان امي تحبه وكانت تذهب معها له عندما كانت صغيرة وتسمع اصوات النيك فقررنا ان ننتقم من هؤلاء النسوه وننيكهن وبدانا انا ولارا نخطط لذلك خصوصا بعد قلت لها على موضوع خطيتي واعجبت بفكرة التصوير؟ وذهبت بعد كم يوم الى خطيبتي جنان بعد ان علمتها كيف تغسل طيزها بماء دافئة وديتول حتى تشفى بالاتصلات الشبه يومية بيننا ومعي الكامرة وما ان بدات انيكها حتى لاحظت الحركة وراء الباب ولاحظت ان جنان تصيح هذه المره بصوت اعلى فقلت : اسمع حركة وراء الباب خلي اشوف منو ؟ فقالت : ماكو شي تعال؟فذهبت وحاولت جنان ان تمسكني من يدي الا اني افلتها بقوة وفتحت الباب وكانت المفاجاة؟ كانت امها واقفة وايديها بكسها تجلخ على اصواتنا وتشاهدنا من ثقب الباب فارتعبت ما ان راتني وحاولت الهرب ولكني مسكتها من يدي وادخلتها وسديت الباب وقلت: شجاي تسوين كحبة تجلخين علينا تحكين كسج على بتج ؟ فقالت وهي تبكي:ارجوك لتفضحنا انته متدري بحالي صار لي سنين ما لمسني ابو جنان؟ فاستغليت الفرصة وقلت : خطية ال... يساعدج , مافضحك علي شرط تخليني انيجج هسا لان عمري ما ضايك كس ؟ فقالت جنان: هاي شتحجي انته ميصير حرام اذا تنيج امي راح احرم عليك؟ وقالت الام : يمه تعوذ من الشيطان ليش تخرب بيتي وبيتك؟ قلت: ماعرف لو انيجج هسا لو افضحج؟ وسحبتها من يدي وحضنتها ويدي تقرك طيزها وانا اقول : شلون طيز ريان يخبل اكول منين وارثة بتج هذا الطيز؟ فقالت جنان وهي تبكي: رعد ارجوك عوفهه حباب حررام هاي شبيك متفهم ؟ قلت : كس امج انتي والحرام مالتج يله ولي؟ فخرجت مسرعة الى غرفتها وهي تبكي وتلطم على خدها . وصفطت الام على الحائط وهي تبكي وتحاول الافلات مني واني حاصرها واحاول ان اقبلها فتفلت في وجهي وقالت: لا يا كلب يا ابن الحرام تريد تنيج ام مرتك؟ فغضبت وضربتها بيدي على خدها وثانية على خدها الاخر ومسكت الدشداشة ومزقتها فبان نهديها ومزقت الستيان وضربتها على صدرها وانا اقول: اني ابن حرام يا كحبة يا منيوجه لو انتي تجلقين على بتج وعليه, الا اشك كسج اليوم؟ ودفعتها على الارض ودفرتها في خاصرتها ومزقت باقي ملابسها الاتك واللباس حتى اصبحت عاريه وجلبت الكامره وصورتها وهي تنظر الي وتلطم على خدها : هاي شسويت صورتني ؟ قلت : اي حتى اراوي للناس انتي شكد كحبة اذا ردتي تحجين علي ؟ ووضعت الكامره جانبا ونمت عليها اقبلها واضربها وانهش في لحمها الطري البض كالكلب حتى احمر جسدها وهي تصرخ وتستغيث ؟ ثم رفعت رجليها على كتفي وفتحتها فشاهدت كسها غامق مبلل وشفراته سميكة وفرشته بعيري وادخلته بقوة في كسها وصرخت وصاحت:ااااخ لا يا كلب سويتهه اخ يمه كسي انشك هاي شنو عيرك شكد جبير؟ وكان كسها ضيقا بحيث اوجع لي الحشفة واحسست به مجلوخ من جدران رحمها فلم ابالي واخذت انيجكها وادخل عيري واطلعة واصورها اكثر من مره حتى صاحت ورجفت وقبضت على عيري بجدران كسها وقذفت فلم اتحمل الوضع فقذفت انا ايضا في كسها والعرق يتصبب منى حتى سقطت قطراته على بطنها وديوسها وبقيت فتره ساكنا وانا نايم عليها وقمت ومسحت وبقيت هي نايمه ساكنة ومذهولة وانا جالس على القنفة فشعرت بالعطش

وقلت لها : كومي ياكحبة جيبيلي ماي عطشان؟ فلم تتحرك فقلت: تكومين لا اكوم اكتلج؟
فقامت مسرعة وهي عاريه وجلبت لي ماء
وقالت: اشرب وكوم اطلع بالعجل رجاءا؟ فجذبتها من يدي واجلستها جنبي ..
وقلت : ليس قبل ما انيجج راس ثاني ’ يله مصيه؟
فقالت:ارجوك مابيه حيل؟ فضربتها على خدها فخر الدم من شفتها
وقلت: بت الخره انتي ليش متسمعين الكلام وتنفذين اللي اريده بالعيني واغاتي ليش ترديني اكسر راسج اليوم؟
فقالت: لا صار انفذ اللي تريده ؟
واخذت تمص عيري مع البكاء والدموع وانا اصور بها وهي تنظر لي وعينيها دامعتان وبعد فترة حسيت ان مصها اصبح اكثر قوه واثاره وانها تعبث بعيري بشهوه ونخرجه من فمها وتلوكه بلسانها ثم تلعق الخصيتين وتعدو لتدخله في فمها فازداد انتصاب عيري وحسيت بشهوه اكبر واقمتها وصفعتها على خدها ومسكت وجهها وقبلتها بقوه فحضنتني وهي تقول: اضرب مص عظ بيه شتريد تسوي سوي بس نيجني حيل من زمان محد ناجني ؟ وادرتها في وضع الفرنسي ونزلت الحس كسها وفتحة طيزها واصفع فلقاتها الكبيرتيب وابعبص طيزها وهي تتاوه وتقول: اااه اااخ هاي شدتسوي بيه اول مره احس هيجي كلش حلو, شو رجلي ماجان يلحسلي منين جايبين هالحركات الجديده؟ وادخلت عيري في كسها بعد ان اصبح مهو وساعدني ايضا بلل كسها ونكتها مرة ثانية بشدة ختى قذفت في كسها وهي تحركه على عيري وتصيح :اااه نار بكسي تخبل جبتك ااااه ؟ وتحركت على عيري حتى قذفت ؟ وخرجت من البيت منتصرا وذهبت الى جدي وقلت له :حضر فلوسك راح نشتري كاع ابو جنان ؟ قال لي شلون:؟ قلت يومين واكلك شلون؟
واجهتني مشكلة تحميض الفلم حيث لا يوجد سوى مصور واحد في القرية وكل المصورين مرتبطين بالامن لازم عليهم يخبرون اذا اجتي مثل هيج تصاوير او اي تصاوير اخرى لسلاح او مجموعة او اي شي اخر متعلق بالامن؟ وبقيت ثلاثة ايام اسال واستفسر حتى عرفت ان ابن المصور صديق ابن احد اعمامي كلش وهو يعرف كيفية التحميض فقلت لابن عمي ان لدي صور لخطيبتي وهي عارية , او وانا اقبلها وهي تمص لي وهكذا واعطيتهم مبلغ محترم من المال وذهبنا ليلا الى الاستوديو انا وابن عمي وابن المصور وبدانا بالتحميض وما ان ظهرت صور الام حتى تفاجاو وخافو هاي شنو انته شمسوي اويلي راح ننكتل وننسجن ؟ قلت: لتخافون محد راح ياذيكم مادام اني موجود بس انتو لتحجون لاي احد والا اني راح اكتلكم؟ واخرجت سكينة من جيبي دائما ما احملها اهددهم بها واخذت الصور وخرجت وهم في حيرة من امرهم.

في الصباح ذهبت الى جدي واخبرته بكل شي وقلت له لو لا انني احسست بالام تراقبنا لاكتفيت بصور جنان نهدد الاب بها بعد ان ازرفها وافقدها شرفها وعذريتها ؟ الا ان جدي قال لي: لو اكتفينا بصور جنان لكان تهديدنا له فارغ ولكن صور الزوجه سيجعله يركع امامي ولن اعطيه اية فلوس والا افضحه واطلعة كواد واخلي عمامه يقتلوه؟ عفية عليك ابني على هالخطة الجهنمية شلون فكرت بيهه هسا انت ابن ابوك واللي يقرب يمك امحيه؟
بعد شهرين ذهبنا للمحكمة للاعتراف بعد ان اكمل محامي جدي اجراءات البيع واصر جدي على ان اذهب معه حتى يراني ابو جنان ويكسر عينه وما ان راني حتى رمقني بنظرة احتقار لم انساها طوال حياتي وسلمت عليه وقال: هلة ابني شو بعد متجي تشوف خطيبتك؟ فقلت بدناءة : امها بعد متقبل تخاف عليها مني ؟ فسكت والمرارة تملا حلقه واعترف ببيع الارض ولم يقبض منها اي ثمن وقال له جدي: الك مهلة شهر حتى ترتب امرك وتطلع من الكاع والا تدري شراح اسوي , مو كتلك بيع من البداية وانطيتك خوش سعر اله هجي يصير؟

بعد اسبوعين تفاجات بزوجة جدي تناديني وانا نائم صباحا بان خطيبتي تريدني فنزلت الى الاستقبال ورايتها مكسورة وضعيفة والاصفرار يعلو وجهها فجلسنا ..
وقلت ببرود : ماذا تريدين ؟
قالت: اريد احجي وياك لوحدنا ؟
فقامت زوجة جدي ونساء العائلة والخدم وبقينا وحدنا وقبل ان تتكلم انفجرت بالبكاء .
فقلت بجزع: اهووه كولي شتردين ولتضلين تبجين مالي خلك والا اكوم ولتكوليلي ليش هجي سويت وووو احجي من الاخير؟ فتوقفت عن البكاء ..
وقالت باستكانه: ولو اني صدك حبيتك وجنت فرحانه بيك وسلمتلك نفسي بس راح احجي من الاخر ارجوك احنه راح نطلع من الكاع ولا فلس عدنه وين نروح ومنين نعيش بعد ما كنا مرتاحين راح نكدي هسا لا بيت يلمنه ولا اهل وابويه عمره ماذى احد ولا امي وجانت الناس كلهه تحبنه وياما ساعدنه عماتك وعمامك واوكفنالهم وشغلناهم بكاعنه من جانو كلشي ماعدهم ؟ وبدات تتكلم معي كثيرا ..

فقلت: انطيني من الاخير شتردين زواج بعد ميصير وخلال يومين راح نطلق بالمحكمة وانطيك نصف المهر ميخالف هذا اللي ترديه مني؟
قالت بكل استكانه واستعطاف : لا اريد تكلم جدك ينطي لابويه فلوس الكاع ارجوك ابوس ايدك , وما كلك لخاطري بس سويهه لخاطر ا... وانا وامي راح نغفرلك كل اللي سويته بينا ولتقولي متكدر اني اعرف انته ماسويت بينه هجي الا بعد تخطيط ويه جدك وانته الك كلمة مسموعه عنده؟

فقلت :اتركيني افكر يومين واخابرج ؟ فكلمت جدي وقلت له اخاف الارض تكون منفوسه وتطلع بواحد من جهالك وهكذا الا ان اقنعته بذلك بعد ان ..
قلت له انك وعدتني ان تكون كلمتي مسموعة عندك فوافق جدي واتصلت بها ..
وقلت: راح يدفعلكم جدي الفلوس بس على شرط تضلين تحت امري شاطلب منج تنفذين ولتنسين تره الصور بعده عندي اكدر افضحك شوكت ماريد انتي وامك ؟
فوافقت ودفع جدي لهم المال واشترو ارض بعيدة وبيت وعادت احوالهم جيدة ؟ في تلك الاثناء اصبحت بطل العائلة والكل يحترمني اعمامي وابنائهم وكانت بنات عمي ينظرن لي باعجاب ويتسابقن لكي يتكلمن معي وانا امازحهن حيث اضربهن على الطيز مره او اقرصهن في الصدر مرة ثانية او اقل احداهن في غفلة من الاخرين وهكذا الا اني لاحظت زوجة جدي اللتي تبلغ اربعين عاما تنظر لي بشهوه ومحنة وبغرابة وكانت بيضاء وجميلة وذات جسم مملوء وصدر كبير وطيز مدفوعة ليانة وجدي اكبر منها بعشرين سنة واكيد ما مكفيها وتزوجها جدي بعد وفاة جدتي ايضا بالغصب بعد ان اغتصب ارض ابوها واشتراها بسعر قليل لانه استدان منه الفلوس لمرض زوجته وعندما لم يستطع اعادة الفلوس اخذ ارضه وكان ثمن الزواج ارجاع نصفها اليه وكانت نورية ( وهذا اسم زوجة جدي ) خبيثة وقوية وملعونة مثل جدي وعندما تراني امازح البنات تشاورلي وتقول: ولك سربوت ابن الكحبة عوفهن تريد تزرفهن كلهن ؟ وانا اضخك واقول : شسوي اذا المفتوحات ميحنن عليه ؟ تضربني وتقول منيوك وفرخ كس امك؟ وكانت كثيرة الفشار والمزاح مع الاخرين؟وفي يوم شاهدت جنان تسيرفي سوق القرية تشتري الخضار وتمشي تفر بطيزها والبياعين يتحارشون بيها وهي تضحك لهم بمكحبة فوقفت في احد الفروع الخالية وعند مرورها جنبي سحبتها بيدي وهي مرعوبه وما ان شاهدتني حتى انزلت عينيها للارض وقالت: رعد شتريد بعد مني؟ قلت : ولج كحبه شلون تمشين هجي امام الناس وتتمضحكين للربيح والجاي مثل الكحاب شنو صرتي كحبة وكمتي تناجين ؟ فقالت: وخر ايدك عيب اني محد يلمسني الا بالحلال , بس كله من وراك الناس تنظرلي مثل الحاجة المستعمله محد يرضى يتزوجني بعد ما كانو كل يوم يجيني خطابة ؟ وبكت وقالت : شسويت بيه فجرت شهوتي وخليت طيزي يحكني وعفتني مثل الكلب اللي يركض وره العظم ال... لا يطيك ؟ فصفعتها على خدها وقلت: انجبي لتدعين عليه واني راح اشوف شغلتج شنو انطيني رقم تلفونج الجديد وارتب مكان واخابرج ؟ فاعطتني رقمها وقبلتها في شفايفها المردية بعنف وضربتها على طيزها وهي مغادرة ؟؟ ........

وسنكمل في الجزء الثالث كيف زرفتها وجعلتها كحبة في المستقبل ............
وشكرا لكل من شجعني وتفضل علي بتعليقاته القيمة......
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

[COLOR="Red"]الشقي
الجزء الثالث
أصبحت نورية ( زوجة جدي) تهتم بي كثيرا وفي يوم وانا نائم وعيري واقف دخلت تصحيني وكنت واعي ولكنني عملت نايم ونمت على ظهري حتى تشاهد عيري وعندما فتحت الباب سكتت قليلا وهي تنظر لعيري بمحنة وتقول بهمس: عزا هذا شكبره اااخ؟ ثم هزتني من ذراعي وقالت : يله كوم صارت العشرة الصبح جدك يريدك؟ فقمت من النوم وانا احاول اخفاء عيري المتصلب صباحا وهي تبتسم مغادرة : يعينها ال... اللي تاخذك؟ فعرفت انها انمحنت على عيري, وبعد ذلك ازداد اهتمامها بي اكثر ومن حسن حظي اني اسكن في جناح جدي اللذي لا يدخلهه احد فكانت لقاءاتنا كثيرة وفي يوم خرجت منزعجة ليلا من غرفة جدي لعدم استطاعته نيكها وهي تقول: اااخ من هذا العذاب ؟ وكان عير جدي ميقوم بسبب السكر والسمن وانا اسمعها وهي تدخل الحمام ثم اسمع تنهداتها اكثر وهي تجلخ بالحمام ,سافر جدي ليومين في العمل وخرجت من غرفتي ليلا في بلكونة تطل على الحديقة اشم نسمات الريف الجميلة خرجت نورية من غرفتها وهي ترتدي دشداشة منام برلون وردية وطالعة الزنود البيض والصدر وتفوح منها رائحة الشهوة وراتني ووقفت جنبي فقلت: هله خالة نورية ؟ قالت : هلة بيك رعودي؟ قلت وكان القمر مكتملا: اليوم القمر صاير اثنين ؟ فنظرت اليه وقالت :وين شنو ؟ لم تفهم ما اعنية قلت: قمر بالسما وقمر عللارض؟ قالت: هاااا امشي سرسري ؟ وضحكت قلت:لا صدقا انتي طالعة قمر اليوم هنيالة لجدي؟ ضحكت وقالت: هوه وينه جدك ما بي حيل بعد؟قلت:وهاي العلامات على الزند شنو؟ ضحكت وقالت: هوه بس ايده تشتغل؟ قلت لها نكتة:( 3نسوان يتحدثن عن ازواجهن الاولى قالت رجلي حالتي صعبة زبه ميت ووبس ايده تشتغل؟ الثانية قالت: حالك احسن مني اني ايده مقطوعه بس لسانة بشتغل؟ الثالثة قالت: حالتكم الاثنين احسن مني اني هم ايديه وهم لسانه مقطوع) احمدي ربك اكو ايد ولسان؟ ضحكت بشرمطة وقالت:لا باسربوت ضحكتني ونسيتني همي, بس صدق اني حلوه وقمر يعني عاجبتك قلت: تخبلين خاله من تمشين الكل يباوع عليج من وره؟ ضحكت وقالت: لايا فرخ عينك على طيزي؟ ودخلت الى غرفتها وهي تتمايل بطيزها وتنظر لي من بين اكتافها مما جعل عيري يقوم فدخلت الى غرفتي انام وما ان غفيت حتى احسست بيد تمتد على عيري تداعبه وانفاس تلهث في الغرفة وانا نائم على جنبي فتحركت ونمت على ظهري ويدي على عيني حتى لا تكتشف تحرك رمشي وظهر زبي منتصبا فسحبت يدها اثناء حركتي واعادتها بعد ان هدات ثم بحركة خفيفة ازالت اللباس فظهر عيري لها وشهقت وقالت بهمس:هو هذا اللي يفوخني ويردلي روحي؟ ونزلت عليه تقبله وتشمه ووضعته في فمها تمصه في بطء خوفا من ان اصحى وهي لا تعلم اني عامل روحي نايم حتى انتصب وانتفخت راسه الكبيرة وقامت وجلست عليه فانزلق في كسها الرطب والكبير من كثر النيك والعيوره اللتي دخلت فيه فقد كانت قحبة وقوادة حسب ماعلمت بعد ذلك, وكانت تقوم وتجلس عليه وصوتها بدا يعلو بالصياح وتقول:اااخ اي يمه شلون عير يملا الكس ويريح البال ؟ لم استطع المقاومة فقد زاد هيجاني وسيطرت على الوحشية ففتحت عيني فالتقت في عينها وهي تقول:من شوكت كاعد يا فرخ يا منيوك؟ ( وكان لسانها زفر ودائمة الفشار على الاخرين) قلت: اني منيوك لو انتي قحبة ومهورة؟ وقمت وطرحتها على السرير وفشخت رجليها وادخلت عيري بقوة في كسها ووضعت يدي وراء رقبتها وسحبت راسها واقول: شوفي عيري شلون فايت بكسك ينيكه ؟ قالت: اييييه دخله حيييل فوته بكسي خليه يهوره يفكه فك اااخ يخبل عيرك؟ ثم انزلت سوائلها على عيري بكثرة حتى اصبح يصدر صوت البقبقه عند دخوله فقلت : هاي شنو مليتيني بلل صار لك هواي ما منيوجة؟ صاحت: اييي جدك الكواد ميقوم عيره, واصابيعه متفوخني اني متعودة على العيوره مارتاح اله بعير ينيكني فوته حيل دكه لكسي مرده ؟ واصبحت مهتاج على كلامها فاخرجت نهدها من الدشداشة وعصرته وقرصت حلماته وضربته بقوه فصاحت:ااااخ ابن القحبة على كيفك وياي؟ فضربتها اكثر ثم نكتها اقوى حتى قذفت في كسها شلال من المني فصاحت:اييييي نار يمه نار كسسسسي شلون جبة حرقتني؟ ونمت عليها دقائق حتى نام عيري واخرجته من كسها فنزل المني وسال على شرشف السرير وترك بقعة عليه ونمت جنبها وهي تلهث وانا غير مصدق لما حدث وبعد دقائق قامت مترنحه وجلست فشاهدت البقع وضحكت وقالت:ساغير لك هذا؟ وسحبته ووقفت وكان عيري نصف واقف نظرت اليه وقالت: يهد حيلك هلكد ناك وبعده واقف؟ قلت:واكف على طيزك يا قحبة ضحكت وقالت: امشي نغسل بحمامي؟ ودخلنا الحمام وفتحنا الدوش على اجسادنا وبدات تنظفني بالليفة والصابون وتلعب به حتى انتصب وقلت لها: مصيه؟اخذته في فمها تلاعبه وتلحس جوانبه وتمص الخصية بخبره من لعبت بعيوره كثيره فسحبتها الي وقبلتها في فمها ومصيت لسانها وعضيت شفايفها بحنية فضربت صدري بيدها وتقول بمحنه: مو هجي ماريد تترك اثر حباب على كيفك؟ وسحبتني الى سريرها فدفعتها عليه ورفعت رجليها ونزلت على كسها الكبير وذو الشفرات الغليضه والبظر المنتصب امصه وهيه مستغربه وتقول:اااح شدتسوي اوي يمه حلو يخبل اول واحد يمص كسي؟ وجادت بسوائلها علي وملت وجهي وانتفضت لاكثر من مره حتى انهد حيلها واصبحت مثل السبحة في يدي فاستغليت الموقف وبللت اصبعب من سوائل كسها وادخلته في طيزها الكبيره والمرربة فدخل بسهولة لاستعماله سابقا ولم تعلق فادخلن اصبعين فحركت طيزها للاعلى وتضغط بشرحها على اصابعي وتقول:اويلي عليك ذكرتني بايام شبابي قبل ماتزوج من كنت انيك بطيزي, اوووووي اييييي احفر بيه فشخة ؟ وادخلت الاصبع الثالث فتاوهت ووضعت مخدة تحت طيزها فارتفع للاعلى وفشخت رجليها وبللت زبي بلعابي وادخلت راسه فغاص واقفلت شرجها عليه قبل ان يدخل اكثر ورفعت راسها تنظر الي ثم اعادت راسها ونامت وهي تقول:اااااخ زبك كبير ويوجع ..يمه من زمان ماحسيت هذا الاحساس اوكف لتدخله اكثر خلي طيزي تتعود عليه؟ فقلت: طيزك مشكوك قبل يا قحبة شكد منيجه بيه؟ قالت وهي تضحك:اييي شكد جابلي فلوس واخيرا خليت جدك يتزوجني من وراه كان يموت عليه... هسا دخل بزبك شويه شويه؟ فقمت بدفعه قليلا حتى وصل الى نصفه وبدا شرجها يتقهقر امام عيري ويستسلم له مرحبا به فادخلته كله حتى ضربت الخصوه فلقاتها وقمت بادخاله واخراجه ببطء ثم كانت السرعة تدريجي هوانا الهث واقول: لو تدرين طيزج شلون يطلع ويطب ويه عيري يخبل..اااخ يانوريه ياقحبة يا لابلاعة العير؟ وكانت تثير شهوتها اكثر من اشتمها فقالت: اااااخ كلمة قحبة تخبل بلسانك..اييي ابك دخله حيل شكة لطيزي مشتاق للنيك طيز الكحبة...كحبتك..منيوكتك ...بلاعة عيرك الكبير ...اييييي يمه راح اخلص ما مصدكة من وره واجب ...؟ازادة شهوتي وكان هذا عيبي في شبابي اثار بسرعة واقذف’ فانزلت شلال من المني في شرجها ونمت عليها وحضنتها بقوه اثناء القذف ورغم ان لحمها كثير الا اني احسست بعظامها تصطك مع عصرتي لها وتعلقت هي بعنقي برهة حتى اكملت القذف فارتخت وانزلت يدها كالقتيلة على السرير وقالت: اويييلي يمه صار لي سنين ما متمتعة بنيكه مثل هاي انته وين كنت عنى ماعوفك ابد بعد وراح اونسك ونسة عمرك ما شايفها؟ فضحكت وقلت: يعني راح تهدين حيلي....

واستمرت علاقتي بنوريه كلها نيك وصخب ولم اعرف انها شهوانية هكذا حتى عندما جاء جدي كان لاينام الا بحباية منوم فكانت تتسلل ليلا بعد ما ينام وتاتي الي انيكها للفجر ثم تعود منهكة من النيك وقد كانت تحكي لي عن نسوان عمامي وكيف انها كانت ترسلن للنيك وتقود عليهن وتتحصل على الفلوس وكيف سيطرت على العائلة كلها ما عدا امي اللتي لو وافقت لحصلت على فلوس كثيرة منها لجمالها ورقتها ونضافتها حيث ان اهل الريف كانو يعجبون بها كثيرا لكنها الوحيدة اللتي لم تستطيع ان تسيطر عليها قلت: لاحظت انك ومرت عمي ام ماهر وابنتها شجون ( عمرها 16سنة) تنظرون لي وتضحكون بس لا تدري باللي بينا؟ قالت لي : ايي هاي الوحيدة كاتمة اسراري لتخاف منها وشجون كلش معجبة بيك؟ قلت: جيبيها خلي انيكها خطية بعدهي ما شايفه العير؟ضحكت وقالت: يا ما شايفه العير طلعته للخطة وطيزها هسا مهور وهية طيبة لذلك كل اللي ينيكها يرتاح منها ومستفادة منها هواية؟قلت: خرب عرضك بعدهي زغيره وخليتيهه تنيك..وشنو سالفة ماهر ابن عمي شو مقابلكم وقاعد وانتو ترسلوه منا ومنا؟ قالت:طبعا عيني شعبالك هاي فلوس جدك وعلاقاته ومناصب ابوك منين اجت..وماهر مسكين كشفناه ينيك اخته شجون وهوه اول من فتحها من طيزها قبل سنة واستغليناه وكنا نهدده بان نقول وخليناه قواد على اخته يوديها ويجيبها حتى محد يشك على ان يستمر ينيكها؟ وهكذا عرفت كل اسرار العائلة وكيف انهم يعملون بالقوادة والكسب الحرام وان جدي يعلم بس مغلس ويستغل هذا الشي بان يرسل القحاب الى الناس ويهددهم بان يكشف امرهم وياخذ اراضيهم منهم . وفي يوم كنت اسير في المزرعة شاهدت شجون فسلمت عليها فاحابتني ببمنيكة: هلو رعودي شلونك؟ وهي تحرك طيزها وتحمل دلو الحليب ودحلت الى الزريبة لكي تحلب البقرة وهي تنظر لي من بين اكتافها اثناء الدخول مما اثار شهوتي وجعلت عيري يقف فقد كانت ببيضاء طويلة وذات نهود بحجم البرتقالة ولكن ما يميزها هو طيزها الريانة البارزة للخلف من النيك والتفت يمينا ويسارا فلم اشاهد احد فدخلت ورائها ولاحظتها تحلب ورفعت ثوبها الفلاحي الى الاعلى فبرزت فخوذها البيضاء الشهية وهي تغني وتهز نهدها متصنعة اني غير موجود ( هذا الحلو كاتلني يعمة...فدوه شكد احبه وارد اشمه ) فقلت: هذا منو الحلو؟ فتصنعت الخضه وقالت: انته هنا اكو غيره هوه بس واحد كاتلني؟ فمسكتها من يدها واوقفها وحضنتها وعاجلتها بقبلة في فمها فتصنعت المقاومة ودفعتني قليلا فحضنتها من خصرها وادخلت لساني في فمها فمصته وداعته بلسانها فمصيته حتى اغمضت عينيها وازدادت انفاسها فتركت فمها ونظرت اليها فاطرقت راسها بخجل العذراء وعينيها تلمع من الشهوه فعاجلتها بقبلة ثانية فحضنتني والصقت جسمها علي فاصطدم زبي بعانتها وانزلت يدي تداعب طيزها الشهية ولم اتصورها طرية هكذا فازدادت شهوتي فقلبتها وجعلتها في وضع الفرنسي ورفعت ثوبها فبان شورتها القطني الطويل فانزلته وظهر لي طيزها الابيض الريان فنزلت عليه الحسه ويدي تداعب كسها وبظرها حتى سالت سوائله على لساني وكان طعها مميزا وشهيا فتاوهت وبدات تحرك طيزها على وجهي واخذ لساني يدخل في شرجها حتى ارتخى وقمت ووضعت عيري على راسه بعد ان بللته من سوائل كسها ودفعته فانهارت فتحتها امام جبروت زبي وتوسعت مرحبة به وما ان دخلت راسه حتى انتفضت واستعدلت وصاحت: ااااخ يمه هذا كلش كبير ماكنت اتصوره هيك من سولفلتي نورية؟ فدفعته اكثر بعد ان تعودت عليه فتحتها وبدات ارهز وانيكها وضرباتي تزداد لطيزها وانا اقول: اويلي شكد حلوه طيزج تخبل طيز القحاب المنيوكات ’ حقه ماهر من داخ عليهه وكام ينيك بيهه؟ فلم تعلق وعرفت اني اعرف كل شي وقالت: اييي حبيبي اني قحبة منيوكة اموت عالعير من يطب بطيزي بس ما كنت اتصور عيرك هلكد حلو يممه شكلي طيزي فشخني ورمت صرمي نيييييك حييييل؟ وانا زيد من سرعته واحس بحرارة شرجها تزداد مع الاحتكاك حتى صمت شرجها على زبي مما جعلة ينتفض ويطلق حممه في اعماق طيزها فانت وصاحت: اااخ حار...حار..حلو...حلو...يخبل ملى طيزي ؟ ثم جلست على ركبتيها في الارض وطيزها يقطر منيا وهي تضع يدها عليه وتمصها ورجعت البقره ورفست دلو الحليب فسال على الارض واختلط بحليبي النازل من طيزها فضحكنا وقالت: هاي شبيهه يمكن اشتهت عيرك؟

جاءتني نورية ليلا وبعد ان نزعنا ملابسنا مسكت عيري وخصيتاي بقوة وقالت بعصبية: انته شلون تنيك شجون بدون موافقتي هاا..كلب. محد ينبك هنا بدون ما اني اقول افتهمت..والا اطيح حظك؟ فعرفت انها تريد السيطرة علي ولست من هذا النوع اللذي يخنع للمراة, فمسكتها من رقبتها وخنقتها حتى كحت واحمرت عينيها وتركت عيري وقلت لها: ولج كحبة منيوكه اني رعد الفحل مو ماهر ولا جدي وانيك اللي اريدها وباي وقت وبدون موافقة اي احد وضربتها على خدها وقمت اضربها على جسمها بقوه وقلبتها على بطنها وضربتها على طيزها حتى احمر جسمها وبعبصتها في طيزها بقوة وهي تصرخ : اااخ تضربني ابن القحبة؟ فازددت ضربها اقوى وقلت: انتي وقرايبج كحاب امي اشرف منج ومن كواويدك بت الكلب؟ فعرفت انها لن تستطيع السيطرة علي فاخذت تلين وتتكلم بشهوه: على كيفك رعودي حبيبي هاي شبيك اتشاقه وياك ؟ فنمت عليها وادخلت عيري في طيزها بقوة وقمت انيكها بسرعة وقلت: تشاقين كحبة منيوكة اليوم اشك طيزك ؟ وانا اسرع بالنيك واقوم لاسحبها من طيزها الى الاعلى بعيري واعيدها للارض وادحسه فيها بكل حيلي واضربها على طيزها وجسمها بسعار وهستيرية حتى قذفت في طيزها وعندما اخرجته لاحظت دم عليه من طيزها وهي لا تزال نائمة وعندما قامت بعد وقت تترنح وتمشي متوجعة وقالت: اااخ هيك تاذيني وتضربني بعد ما اجيك فمسكتها من شعرها وقلت: ولج مو بكيفك باجر تجيني انتي وام ماهر مرة عمي وانيككم الاثنين واذا ما جيتي اطب عليج بغرفة جدي وانيجج كدامة وافضحك افتهمتي كحبة ؟خرجت وهي تنظر لي بحنق.

عند الصباح تكلم معي جدي عند اقتراب الدراسة وانتهاء العطلة وقال لي: يجب ان توعدني ان تدرس وتاخذ شهادة السادس الإعدادي لاني اريد ادخلك في احد الاجهزة الامنية وخلال ايام سوف تعود الى بيتكم بس اريدك تبتعد عن المشاكل ومالك علاقة باهلك اي شي تحتاج خابرني واني اوفرلك اللي تريده ؟ وكنت احترم جدي لانه يدعمني دائما فوافقت ورايت انها فرصة انتقم من امي وام هبة جيرانه.
وعند المساء وبعد ان بان على نورية التعب والارهاق والزراق اللذي في جسمها ادعت انها وقعت من الدرج وطلبت من ام ماهر ان تبيت معها وذهب جدي لينام عند بيت عمي الملاصق لنا حيث ان بيت اعمامي خلف بيت جدي على شكل مربع ناقص ظلع وفي الوسط حديقة كبيرة يلعب فيها الاطفال وما اكثرهم في عائلتنا, فدخلت عليهن ورايت ام ماهر تدهن جسم نورية وهي مرتدية الدشداشة الفلاحي والشيله فقلت: هذا لبس مال وحده راح تناك بعد شويه روحي بدلي وتعالي ونمت بجانب نوريه وقد ادارت وجهه عني وهي مرتدية ثوب نوم مثير وساقها بارزه ومدهونه فقلت: شبيه القمر غايب عنا اليوم؟ وقرصتها من طيزها فقالت: انته خليت بيها قمردمرتني شوف جسمي شلون ازرق ومورم وجسمي كله يوجعني ؟ فقلت وانا اقبل صدرها وزنودها وجسمها :وين يوجعك خلي ابوسه وهسا يصير زين؟ فقالت:ماكنت اتصور انته متوحش هيج وتاكل بلحم الناس ؟ قلت : انتي اللي اضطريتيني اضربج لان كنت تتصورين تكدرين تسيطرين عليه وتستاهلين هذا الضرب حتى تعرفين منو اني واليوم ناوي اكمل الضرب والنيك اذا متسمعين كلامي ؟قالت بمحن : لا عفية شتريد نسويلك وشفت شلون خليت ام ماهر تبات يمي حتى تنيكها للصبح؟ وتذكرت ان نوريه مو سهله لازم امسك عليه شي فذهبت الى غرفتي واخرجت الكامره وعندما عدت وجدت ام ماهر لابسة روب منام وقد وضعت مكياج فتفاجات بها وبجمالها وصوفرت وقلت: خرب عرضك وين كمنتي ضامه هذا الجمال فضحكت خجلة وهي منطرحه بجانب نوريه فقلت: هسا نبدا حفلة النيك, طلعي صدر نوريه ومصيه؟ فاخرجته وعليه اثار ضربي من امس وبدات تمصه وتداعب الحلمات وتعصره فعاجلتهم بصوره من دون ان يعرفو, وبدات تاوهات نوريه تصدر فنمت بجانبها من الجهة الثانية واخذت اقبلها في شفتها واعصر نهدها الثاني واضغط على المنطقة المزرقه فتصيح من الالم وتمسك براسي وتضغط على شقتي اكثر ومسكت راس ام ماهر اقبلها فوق راس نوريه ثم ننزل على شفتي نوريه نقبلهما الاثنين ويدانا تعصر النهود ثم انزلت يدي على كسها اداعب العناة واضغط عليها حتى تبلل كسها في يدي فقلت لام ماهر نزلي على كس هاي الكحبة مصيه فنزلت تمصه وهي منبطحة على بطنها وظيزها الكبيرة مرتفعة ورجلها معكوفة على طيزها تصربها عند الحركة فتهتز تلك الطيز وثوبها منحسر يصل الى منتصف الطيز فاثارني ذلك فقمت من جانب نورية وذهبت على طيز ام ماهر وفتحت فلقيتيها فشاهدت خرمها ني غامق وبدات الحسه واقول:شلون طيز حلوه بس كانه مستعمله قبل لان لساني طب بيهه العجل؟ فقالت نوريه: طبعا مهوره من النيك متدري شكد نيجت بيه هام ماهر اكبر كحبه جانت؟ فقالت ام ماهر: مو جنتي ترسليني لابو كاظم مخصوص حتى ينيجني من طيزي ( وكان ابو كاظم قائمقام الناحية) بعد ما شبع منك؟ فقمت ادخل اصابعي في طيزها ويدي الاخرى تداعب بظرها وكسها حتى انتفضت وانزلت مائها على يدي فبللت طيزها منه ووضعت راس عيري على شرجها وانا اقول:ارد اشوف ياهو الاحسن اني لو ابو كاظم؟ ودفعت عيري في طيزها فصاحت وهي تظر لي من بين اكتافها وتعض على شفتيها: ااااخ يمه هذا عيرك صدك كبير يشك الطيز شك عفيه على كيفك وياي مو حييل؟ قالت نورية: اييي متشوفيني معمية على عيني من وراه اااخ حيل مصيه لكسي؟ ودفعت عيري اكثر في طيز ام ماهر وهي تصيح وتلحس كس نوريه حتى قذفت نوريه وتشنجت ام ماهر وضغطت بشرجها على عيري واخذت تدفع طيزها ليضرب فلقاتها بجسمي وانزلت من كسها فلم اتحمل الاهات فقذفت منيي في طيزها ورتخينا ونمنا كلنا جنب بعض وانا اقول: اااخ منجن يا كحاب تهدن الحيل؟ فضحكن وقالت ام ماهروهي تمسح طيزها بالمحارم: ااخ صرمي كام يوجعني شكد حلو عيرك وكبير حقج تحبيه يا كحبه ’ اشوف بتي شجون تمشي اعوج صار الها يومين اثاري عيرك شاكها؟ ومسكت نورية عيري تضغط عليه بشده وتخضه وتقول: شوفيه بعده مكوم مينام اله يشكنه ؟ ونزلت عليه تمصه وتلحس جوانبه بلسانها فقلت لام ماهر: نزلي عاوني كوادتج المص ؟ فاصطفت ام ماهر تمصه معها ولكنه بيد نوريه تاخذه كثيرا ثم تعطيه لام ماهر قليلا فاحتجت ام ماهر عندما سحبته من فمها بسرعه وقالت: اوكفي منيوكه خلي اشع بيه شويه مو كله الك؟ فضربتها ام ماهر بعيري على خدها وسمعت صوت اللطمه فضحكنا كلنا واخذنه يمصن عيري بلعفه وشغف حتى قلت: صرتن خوات بالرضاعه مو بس بنات خاله؟ فضحكن وقمت وطرحتهن بوضع الفرنسي وادخلته في كس نوريه ورهزت عليه فتره ثم انتقلت الى ك سام ماهر المهور من كثر النيك واكل العيروره فانزلق بسرعه ونكته فتره ثم اخهرجته من كسها الى طيزها وانا ابعص نوريه في شرجها واوسعه واخرجته من طيز ام ماهر الى طيز نوريه ونكته ثم الى كسها وهكذا حتى تللت الاكساس وتهورت الطيازه وقذفت المراتان ثم اجلستهن على ركبهن وخضيته حتى قذف على الوجوه فبلعن المني ومصت كلتاهما العير ثم اخذت الواحده تقبل الاخرى وتلحس المني من وجه الثانية وكنت قد صورت اكثر القطات وقمنا بجولة ثالثة بعد ساعه ادخله في كس هذه وفي طيز الاخرى واضرب ام ماهر على طيزها حتى اصح احمر دم وقذفت عليهن ونمنا.وسنكمل في الجزء القادم

وشكرا لكل من شجعني...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

ظافر الحب
12-05-2016, 06:16 PM
الجزء الرابع
عدت الى البيت بعد غياب اربعة اشهر لم ارى امي وابي واخواني فيهما سوى مرة واحدة عند خطوبتي فاستقبلني ابي بحضن بارد ولكن المفاجاة كانت امي اللتي استقبلتني بحضن دافئ وقبلات كثيرة وهمست باذني مشتاقتلك يمه؟ اما اختي لارا فقد كانت تقفز وتضحك فرحانة جدا وحضنتني بقوة وبعد العشاء صعدت الى غرفتي وقد كانت مصبوغة ومبني بها حمام واثاث جديد وكل ماحتاجه للدراسة وعند انتصاف الليل وانا منطرح على سريري الجديد والفخم لم احس الا ولارا دخلت واقفلت الباب ورفعت دشداشتها وصعدت السرير وجلست على وجهي بطيزها فقد كانت لاترتدي شورت بدات تحك كسها على وجهي وتقول: ماريد اي حكي مشتاقه لنيكتك جدا الحسلي ونيكني وبعدين نسولف؟ ونامت على عيري تمصه بعد اخراجه من الشورت نصف منتصب فحضنت طيزها على وجهي بقوة وبدات الحس كسها وبظرها المنتصب فامتلا وجهي بسوائلها فقد انزلت بسرعة وهي تمص عيري وتعضه وتضربه على خدها ولسانها بلهفة وتقول: مشتاقتلك حبيبي الى اشهر ما شايفتك .. يمه شكد حلوه وكفته تكول اسد هههههه؟ ووضعته بين نهديها وحضنته وقامت وتنحت لي في وضع الفرنسي وهي تبلل شرجها من لعابها وتدخل اثنين من اصابعها وتقول: يله كوم فوته دخله بطيزي نيكني شوف طيزي شلون مشتهيه ومشتاقه؟ وشاهدت خرمها بفتح ويقفل والسوائل تسيل منه مثل سيلان لعابي وانتصاب عيري فوضعته على شرجها وادخلت راسه فشهقت وبدات تتكلم بشكل هستيري : اي يمه اله وحشه بطيزي فوته حيل شكه لطيزي اريد يطلع دمه من جديد اريد احس هسا مفتوحة اااااااخ ستوه ارتاح قلبي .. نيكني حيل نيك اختك اللي محد لمسها ولا راح يلمسها غيرك ومارا تاكل غير عيرك؟ فادخلته الى الخصية واطبقت عليها ورهزت حتى اندفعت الى الامام من قوة الدفع وارجعت طيزها على اكثر تدفعني هي هذه المره وكنت عندما ابتعد لادفعه مرة ثانية تدفع طيزها نحوي عند الادخال قترتطم عانتي بفلقات طيزها محدثة صوتا مثيرا مع اهات وغنج ودلال واهتزاز حتى لم احتمل المنظر مع صياح وصولها لرعشتها فاطلقت بركان المني في داخلها فصاحت: اااااااااااخ يمه نار بطيزي يخبل احس الجبه طلعت من بلعومي ؟ فارتخت بعد دقيقة وسقطت على وجهها في الفراش الجديد مبللة الشرشف من المني النازل من طيزها وبلل كسها مهدودة الحيل ونمت بجانبها, بعد ان هدأنا ذهبت الى الحمام واغتسلت ونزلت للمطبخ وجلبت لنا فواكه واخذت توكلني بايديها وانا اروي لها كل شي من خطيبتي ونوريه وام ماهر وجدي واعجبت بمسالة التصوير وقالت بهذه الطريقة نستطيع اخضاع ام هبة بعد ان نصور اللذي يدخل لها خلال غياب الاولاد وبدانا نخطط حتى نكتها مرة ثانية وصاح اذان الفجر فاغتسلنا ونمنا. التقينا في اليوم الثاني بهبة جارتنا ولم توافق على المشاركة الا بعد ان نكتها بقوة ولاكثر من مرة واكثر من يوم وخططنا كيف نوقع امها واستطعت تصوير احدهم وهو يدخل البيت بغياب الاولاد لاكثر من يوم ولكني لم اكتفي كنت اريد تصوير نيك فجعلت هبة لنا باب السطح مفتوح عند ذهابهم الى بيت جدهم كل جمعة وبقائها في البيت بسبب خلافها مع اهل زوجها وعند دخول الشخص نزلت من السطح احاول التصوير وبعد عدة محاولات استطعت تصويرها وهو ينيكها من شباك الغرفة ورغم ان وجهها لم يكن في الصورة الا انها كانت نائمة ورافعة رجليها وهو نائم عليها وينيكها وكانت عدة صور تكفي واستمرت عملية التصوير شهر كاملا وعانيت كثيرا في غسل الفلم وتحميضه لاداعي لذكرها الان خصوصا وان فيها نيكي لنورية وام ماهر واريتها لاختي لارا وضحكنا وهي معجبة بخباثتي وافكاري الشيطانية وفي يوم انتظرت ام هبة في باب بيتنا وهي ماشية الى بيتهم قسلمت عليها: شلونك خالة ام هبة؟ فاجابتني بازدراء: اهلا رعد شتريد؟ قلت: ما عندي شي بس شوفي ذني الصور؟ واعطيتها الكيس؟ فقالت: شنو يا صور؟ قلت بخبث: شوفيهن وانتي تعرفين بس مو هنا روحي للبيت احسن؟ فاخذت الكيس وذهبت الى بيتهم وهي تنظر الي؟ وفي المساء جاءتني هبة وقالت ان امها تريدني؟فذهبت البها وادخاتني في الاستقبال وهبة تغمز لي وتؤشر باصبعها علامة البعبوص على امها فضحكت بعد ان كنت متوتر من مواجهة ام هبة وجلبت لي شربت وبدات تتكلم: ما كنت اتصور انت شيطان هكذا , وهي تبتسم بغنج وتحاول اغرائي ( موقف لم اكن اتوقعه بعد ان كنت اعد نفسي لمواجهة عنيفة ) , تصورني وانا نازعة شلون عرفت ودخلت البيت؟ قلت: شتتصورين راح اعوفك بعد ما خبثتي عليه وخليتي امي تكرهني؟قالت: مو انته كنت تنيج هبه شاسوي اني ؟ قلت:انتي كلش زين تعرفين هيه كانت تناك من غيري قبل وهيه قحبة.وانتي كنتي تقودين عليهه. لو بس تعرفين تاخذين فلوس منهه.. لو بس اني حرام عليه لان مانطيهه فلوس, وشتفرق عنك انتي هم قحبة وتنيجين؟ قالت ببعض الغضب: رعد عيب.. وهسا شتريد؟ قلت: انيكك واصورك والعب بيك طوبة وشاريد تنفذيلي والا افضحك واشعل اللي خلفوكي؟ قالت:بس على شرط تنطيني النيجاتيف مال الفلم؟قلت: كل شرط مالك وما نطيكي كلشي ويله بالعجل نزعي ملابسك وتعالي مصيه؟ فترددت وقالت:بس هبة هنا واخوها ولازم تقبل بشرطي؟قلت:كس امهم ماهتم واذا مانزعتي هسا اجيبهم هنا وانيكهم امامك؟ وهجمت عليها ممزقا ثوبها, وقد كانت امراة مكنة وضخمة الجسم وطيز كبير يغري الحجر وصدر مدفوع للامام بشموخ يدعو الي يشوفها الى المداعبة ولا يستطيع احد السيطرة عليها الا اذا كان فحل ضخم مثلي, وجذبتها نحوي وبدات امسك ثدييها بقوة وامص الحلمات مع ضربات وقرص على زندها ثم عصرتها نازلا بيدي اليمني على فلقات طيزها اباعدهن وافعصهن وفمي يقبل شفتيها الشهوانيتين ويعض السفلى منهن فصاحت:اااااخ هاي شنو على كيفك ..وحش انته؟ ولكنها كانت تغمض عينها عندما اقبلها وكانها مترددة بين المقاومة ونداء الشهوة فقد كانت امراة شبقة جدا فقلت: شكو قحبة شمسوين قابل انتي زغيرة لو نازكة اشو انتي منيوكة وبلاعة عيورة؟ ثم انزلت راسها الى الاسفل واخرجت زبي فشهقت من كبره وقالت: عززا هذا شكبرة..لا يا مهورة يا هبة كل هذا طب بطيزك؟ وتغلبت الشهوة على المقاومة واخذت تمصه وتلحس جوانبه بشراهة المنيوكة التي تقدر العير اللذي يطفى شبقها ثم نزلت بلسانها على الخصية وتلحس المسافة بين الخصية والشرج وتضعه على راسها وبين عينيها ماكثر خبرتها في النيك حقا انها امراة ممحونة فقد جعلت زبي ينتصب اكثر وقرب انزاله فاوقفتها بسرعة وقلبتها في وضع الفرنسي وانا ازيح كلوتها واقول:ماراح الحس كسك ولا طيزك حتى ميتبللن راح ادخله عاليابس حتى يوجع اكثر ؟ فقد نويت على ايذائها ورفعت الثوب الى بطنها وازحت اللباس وفتحت فلقيتها الكبيرتين وشاهدت خرمها الغامق والغاص في طيات لحم الطيز وبللت راس عيري بلعابي وخرمها وادخلت عيري بكل قوتي في طيزها حتى غاص كله في زرفها فصاحت: ااااخ كس عرضك شكيت طيزي ؟ فمسكتها من شعرها وقمت ادخله واخرجه بسرعة وعانتي ترتطم في شحمها وتصدر اصوات وهي تتاوه وتصيح وانا اسحبها نحوي من شعرها :اااخ لو هيج العير لو بلاش يمه حقها هبة من تموت عليه ..اااااوووي يفوخ...يفوخ شكيت طيزي ...لو ادري من زمان كتلك تنيكني ...نييك القحاب فوخهن؟ فلم اتحمل تاوهاتها وكلامها الوسخ فانطلق المني في اعماق طيزها وصمت شرجها على عيري تشفطه كله فاخرجت عيري بعد فترة فسال المني على كسها مع اطلاق فسوه جعلته يخرج لمسافة اكر فضحكت وقلت:خاف تكولين مابيه حظ خليتك تظرطين؟ قالت مبتسمة: يا مابيك حظ شكد شايفة عيوره مثل عيرك حلو وكبير ويريح ماشايفه.. انته منا ورايح كل يوم تنيكني...بس عفية اريد النيجتف مال الصور؟ قلت:من اطمئن انتي راح تصيرين تحت امري اشوف مو هسا؟قالت:انا تحت امرك مو لاجل الصور لاجل هذا العير؟ ومسكتة تخض بيه ولبست ملابسي وخرجت وانا اقول:بكره باليل اجيك واريحك....عند خروجي شاهدت هبة تؤشر من المطبخ علامة الاوكي يديها الاثنين وانا اؤشر لها باصابعي ان غدا انتي وياهه راح انيككم فرفعت يديها الى الاعلى كالمشجعين واخذت تطفر من الفرحة.في اليوم الثاني ذهبت الى المدرسة كبداية للعام الدراسي وكان نصف دوام وقابلت خالد اخو هبة وكان حلو وابيض وطيزه مربربة ويبدو انه يتعرض لمضايقات من الطلاب يردون ينيكوه فشكا لي وقلت له:اي واحد يضايقك كلهم اني بحماية رعد واذا تعرضلك احد تعال كلي وشوف شاسوي بيه..بس اني اليوم راح اجي يم امك بالليل انته ظل فوق لتنزل الا ان اني اصعدلك؟ قال : اوكي؟ وفي العاشرة ليلا ذهت الى بيت ام هبة وطرقت الباب ففتحت لي هبة وقالت بفرح:هلو عمري حبيبي اليوم سويت شيرة اني وامي علمودك؟فصاحت ام هبة من المطبخ: هبة منو عالباب ؟ هبة:هذا رعد يريدج؟قالت:دخليه؟ فدخلت الكراج وانا احمل الكامره وقبلت ام هبة على باب المطبخ امام ابنتها فقالت:مو كدام البنية هاي شبيك؟ قلت: كس امها يعني هيه متدري؟ فقالت مخاطبة ابنتها:خالد وين؟هبة:فوق بغرفته جاي يدرس؟ام هبة:دخليه لغرفة نومي واني جاية؟ دخلنا انا وهبة لغرفة نوم الام وبدات اقبلها واعصر طيزها الفتية الطرية وهي تقول:مشتاقة لعيرك حبيبي؟قلت:اليوم اشكه لطيزج انتي وامج:صاحت بفرح:ياي راح تنيجنا سويه اخرب على الجماعي؟انا: ولج كحبة مجربته قبل؟هبة:سوية لا ؟ فعدنا للتقبيل والحضن ودعك النهود فدخلت علينا الام وقالت:يله هبة روحي يم خالد حتى مينزل ويشوفنه؟انا: لا متروح اريد انيجكم سوية وما عليج من خالد من يعرف اني هنا ميجي؟ام هبة معترضه:ميصير هجي رعد اني وبنتي سويه؟انا: كس امج اللي اكوله يمشي...يله هبة نزعي؟ فنزعت بسرعة واصبحت عارية اما الام فذهبت تعدل نفسها على مراية التواليت وتتمكيج وانا اقبل هبة في عنقها من الخلف واعصر نهودها وطيزها تلتصق على زبي اللذي ما ان شاهدت ام هبة انتصابه من وراء اللباس حتى تعرت ونزلت تمصه من بين فلقات هبة وبعد فترة طرحت ام هبة على ظهرها بالسرير وانا اباعد فحذيها واقترب بفمي على كسها المحلوق المهور ذو الشفرات الحمراء الغليظة وبدات الحسه واداعب البظر واعضة عالخفيف فتاوهت وقامت سوائلها فاشرت لها ان تجلس على فم امها وبدات الام تلحس كس هبة ةانا الحس للام حتى تصايح الاثنان ايذلنا بنزول الشهوه فقامت هبة من على وجه امها وبركت معي تمص كس امها ختى وقفت واعطيت عيري لهبة تمصه ثم ادخلته في كس امها اللتي شهقت وصاحت ثم اخلرجته من كسا لام ووضعته في فم البنت وانا اقول:اخذي ضوكي كس امك اللي جابتك ومتعرفين منو ابوك ؟ فصاحت ام هبة: لتطلعة كلسا وتدخله وتكطع شهوتي ..فوته حيل ونيجني.. عفية ..هوه اني ماعرف منو ابو هبة لان بيومها ناكوني 5 ؟ وقمت ارهز عليها وانيكها بعنف ثم قلبتها على بطنها في وضع الفرنسي وتارة ادخلة في كسها وتارة ادخله في طيزها وهبة تدعك نهودها وتقرص الحلمات ثم تمص عيري عندما اخرجه من الطيز الى الكس حتى قربت الانزال وصاحت:ااااخ يمه شكيتني..ولك شسويت بينا طيزي وكسي مشتعلات وانوب بنتي وياي ..منين جبت هالفكرة..ااااخ حييييييل؟ قلم اتحمل تاوهاتها قانطلق المني في كسها متدفقا وارتطم بجدران رحمها فاحست بالحرارة ودات تتلوى حتى قذفت على عيري فاختلطت المياة وسالت من الجوانب ونزلت هبة تلحس هذه السوائل وتنظف كس امها وعيري فقالت امها: شوف هاي الكحبة شتسوي منين تعلمتي هالسوالف؟ فقالت ضاحكة:من امي الكحبة اللي متعرف منو ابوية؟ ام هبة: اني هجي علمتك كتلج تنحيله للكواد وتخليه يخلص بالعجل ..اويلي من بنات هالوكت كحاب سقاقيات كلشي يعرفن؟ فذهبت انا وهبة للحمام وهي تنظف لي وتمص حتى وقف ثانية وعدنا الى الغرفة وعند عودة ام هبة من الحمام شاهدت هبة تمص لي وعيري واقف قالت: اولي على هالعير ما ينام؟ قلت: شلون ينام وبعده ما ضايك طيز هبة؟ ونزلت تمص مع ابنتها وكانت هبة تلطم خد امها بعيري ويتضاحكن حتى قلت نامو الواحده عكس الاخرى وهبه فوق وبللت زرفها وادخلت عيري فشهقت بشهوه ثم اخرجته بعد الرهز وادخلته في فم امها ومن ثم اعيده في طيز هبه والام تلحس والكس يجود بسوائلة وهكذا عدة مرات حتى عصرت هبه طيزها على عيري وصاحت: شفتيه شلون حلو العير وهوه شاك طيزي يمممه يمه جتني ..جتني؟ وقذفت على فم امها وبدات تجر عيري وهيه صامه عليه كما تصم الكلبه على زب الكلب وتجره مسافات طويله فلم يتحمل عيري فقذف بدفعات نتيجة الصم عليه والهبت حرارته طيزها ففكت عن عيري شويه واخرجته يكمل القذف على وجه الام تحت طيز ابنتها وقالت: اي يمه هذا تعليمي شفتي شلون قذف بسرعة من صميتي زرفج عليه .. كحبة مضبوطة طالعة على امك؟ وكنت خلال النيك اصورهم بالكامرة ,بعد نصف ساعة من الغسل والتنظيف والاكل صعدت الى غرفة خالد ودخلت وجدته يتظاهر بالقراءة ووجهه احمر وبجامته مبلولة يبدو انه كان يتصنط علينا وقذف؟ فقلت:شلونك خالد.. ماضايقك احد بعد ما مشيت اني من المدرسة؟ وجلست بجانبه على السرير؟خالد: اهلا رعد..لا بعد محد اذاني تشكر رعودي؟ انا: خالد احنه نريد ندرس سويه لان واعدت اهلي انجح هالسنه ونشوف واحد شاطر يدرسنا..منو بالصف شاطر؟خالد: فارس محمد..بس ماعتقد يوافق يدرسنا؟ انا: اكو واحد ميوافق اشك طيزه؟ فنظر الي بمحنه وهو يمسك عضلاتي: اذا تجبره ..يوافق؟ وهو يقصد شىء اخر وانا لا اعلم ثم فاجاني وقال: نجتهن لامي واختي؟ فتبسمت وقلت:انته شفتنه..كواد ليش تتسنط علينه؟ ضحك ومد يده على عيري وقال: سمعت امي تكول كبير وحلو..خلي اشوفه؟ قلت وانا امد يدي على طيزه من فوق البجامه: هذا اذا طلع لازم يفوت بطيزاو كس؟ فضحك واخرجه وبدا يمصه وينمحن كانه بنت مما جعل عيري يعاود انتصابه بعد ما انزلت البجامه وبان نصف طيزه الابيض وقلت: ايي مص ابن القحبة واخت التنيج ؟ قال: صدك هذا عيرك كبير بس كلش حلو؟ واخذ يمص ويشفط عيري ولعابه يسيل عليه واصبعي تبعص زرف طيزه حتى دخل اوله واحسست بقرب الانزال فاخرجته من فمه وقلت: تنح حبيبي؟ فذهب للكومدينو واخرج دهن واعطاني اياه ثم اخذ وضعية الكلب وقال: حبيبي رعودي حط دهن حتى ميوجعني لان عيرك كبير وعلى كيفك وياي عفية؟ فدهنت زرفه وعيري ووضعته هلى باب زرفه وادخلت راسه ببطء فدخل بصعوبة حتى احتوى شرجه عيري رغم ان زرفه لم يكن بكر وتوقفت فقال: اااخ اصبرلي شويه حتى تتعود طيزي عليه واني راح ادفع طيزي عليه؟ فقلت: براحتك يا فرخي؟ فاخذ يجرك طيزه عليه ويدخله شوي شوي ووصل للنصف وهو يقول: كلمة فرخ حلوه بحلكك..اني فرخك ومنيوكك وعبدك وامي واختي كحابك...نيجني واحميني من الفرحجية؟ قلت: اي انته عبدي وفرخي وكواد على امك واختك؟ ثم بدات اضربه على طيزه بشدة حتى احمرت وانيكه بقوة وهو يتاوه كالفتاة ويقبض صرمه على عيري ويرخيه بعد ان ادفعه ويصيح: اااخ شكيت طيزي وسعته خليته بوري ابو الانجين .. نيجني واحميني بس انته التستاهل طيزي؟ وشاهدت هبة مادة راسها من وراء الباب تنظر الينا مبتسمة قاشرت لها باصبعي علامة البعبوصوان تخرج فخرجت ولم اعد اتحمل تاوهات هذا الفرخ كالقحبة حتى قذفت بكل منيي داخل طيزه وعندما اخرجته كان زرفه احمر دم ويسيل منه المني وتوجهت بعيري الى وجهه فالتهمه واخذ يشفط باقي المني وينظفه؟ واستمريت هكذا انيك الام والبنت او ايهما اجد ثم انيك خالد وبعدها ندرس واقنعت فارس بان ياتي ويدرسنا فتوقفت عن نيك خالد فانزعج وتوسل لي انيكه فتدخلت هبة واغرت فارس وجعلته ينيكها وفي هذا الوقت انيك انا خالد؟ وفي تلك الفترة قلت نيكتي للارا اختي فلم تمانع هي وتقول مجرد وجودك معي يخليني اخلص وانا احذرها واقول: ديري يالك ينيكك احد غيري تره وال... اقتلك انتي وياه؟ وهي تقول: اني كحبتك وبس حبيبي؟ وفرح ابي وامي على هذا التطور وكنت انا ولارا نعد العدة لمراقبة امي فلم تكن تذهب الى دكتور جواد حبيبها وبعد فترة عاودت الخروج فكنت الاحقها او اجعل خالد يلاحقها حتى في يوم لحقتها وكانت تاخذ تكسي فاخذت تكسي وراها ودخلت عمارة كبيرة وفتحت باب شقة ودخلت وبعد نصف ساعة جاء د.جواد ودخل ورائها بمفتاحه ؟؟ فعرفت مكان اللقاء وفي غقلة من امي وبعد بحث طويل لعدة ابام استطعت ان اعثر على المفتاح واستنسخ عليه واعيده وحان يوم اللقاء ودخلو للشقة وانتظرت على احر من الجمر ربع ساعة وفتحت باب الشقة بهدوء ودخلت متلصصا الى غرفة النوم وكانت الباب مواربة واخذت ما احتاجه من الصور وكانت امي في تلك اللحظة تتاوه وانا اسمعها تقول: اااخ يمه.. جودي حبيبي نيجني وريحني مارتاح اله على عيرك .. اي فوته حيل كس عرضه لرجلي الاغبر والكواويد المناويج اهله ؟ فاستغربت هذا الكلام الاباحي من امي , ولاحظت جسد امي الابيض البض فالتهبت شهوتي فقد كان اجمل من جسد هبة التي تشبهها كثيرا وكان كسها ابيض مشرب بحمرة وطيزها ترتج طياتها عند النيك ..يااااه سوف انيكها حتى لو فقدت حياتي وبينما عير د.جواد الكبير والثخين واللذي يملآ كسها ويشفطة عندما يخرج ,فتحت الباب على مصراعية واخذت صور اوضح وكانت امي نايمه على ظهرها وفاشخة رجليها وهو مدخله في كسها وما ان شاهدتني امي حتى صرخت وانقطع صوتها وغاصت عينيها في جفونها وسقطت مغشيا عليها ؟ واستدار د.جواد ليراني واخرج عيره من كس امي ووضع يده عليه فعاجلته ببوكس جعلته يسقط ارضا ويخر الدم من شفته السفلى وصحت البسو واخرجوا انا منتظر في الصالة ؟؟؟؟؟؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
الجزء الخامس

لا ادري لماذا في هذا الوقت لم افكر في خطيئة امي وكونها تمارس الحرام والزنا وتصبح قحبة منيوكة ؟ ولكن كل ما فكرت به خلال فترة انتظاري للبسهم هو جسد امي البض الطري الابيض والمشرب بحمرة وكيف ان فلقاتت طيزها ترتج عند ضرب عير د.جواد لها وكذلك اهتزاز نهديها وحلمتها الوردية واللتي لم ولن تسود مهما ولدت او تاخر العمر بها وكانت امي اقل ما يقال عنها انها من حسناوات الزمان فقد كانت طويلة ورشيقة وانيقة جدا ولولا انها ترتدي الخمار والعباية عند خروجها لتعرضت الى مئة حالة اغتصاب او ملاحقة ,وفي الحقيقة لقد عذرتها عندما تكره ابي القبيح في شكله واخلاقه فهو غير ملائم لها بينما د.جواد كان وسيما وانيقا وجراح مشهور وذو شخصية مبهرة واخلاق عالية فقد كان دائما ما يساعد الفقراء والمحتاجين ويفحص ويعمل عمليات بدون مقابل وحتى بوزع الادوية ببلاش وكان بيتهم يعج بالفقراء ولديهم املاك وبساتين واثرياء جدا وكل خوالي اما دكاترة او مهندسين وذو شخصيات مرموقة في المجتمع واتذكر ان د.جواد كان طيبا جدا معي عندما كنت صغيرا وعمل عملية اللوزتين لي وكان دائما مايناديني ( بالشقي او الوكيح) عندما يشاهدني اداعب بنات اخوالي وخالاتي الرقيقات او اقرصهن او اضربهن وهن بلوذن به من خشونتي فكنت اتوقف عندما اراه لاني كنت احترمه وهو يضحك ويقول: عندما يكبر سوف يدافع عنكن وتحبنه وهن مابين من تعيب على بلسانها او تقرصني وتشرد؟ خرج د.جواد الى المطبخ وهو يرتدي نصف ملابسه وجلب ماء وشممت رائحة عطور في محاولة منه ليصحيها من حالة الإغماء وبعد قليل خرج بملابسه فقمت وجذبته من الجاكيت وقلت له في وجهه: إذا شفتك بعد ويه امي قسما بالل.... أقتلك وارمي جثتك للكلاب افتهمت؟؟ فقال بارتباك وهو يعدل نظارته:ا ي اي بعد متشوفني بس اترجاك لتاذيها لامك, تره اني السبب اني اللي غويتها؟ فرميته بعيدا وقلت : اطلع لا ابتلي بيك ابن الكحبه؟ فخرج مسرعا وعرفت كم هو يحبها.
بقيت في الصالة انتظر خروج امي وكانت افكاري تودي وتجيب وكنت في صراع بين شخصيتي الهمجية اللتي تدعوني الى اغتصابها ونيكها وجعلها تكرهني الى الابد كما تكره ابي وبين ما علمني اياه جدي من التصرف بمكر وخداع وانتظار الوقت ولتصرف بحكمة وحنان مما يجعلها تاتي الي برجليها خصوصا واني مصورها وماسك عليها زلة الا ان منظر اهتزاز طيزها ونهديها جعل همجيتي هي الغالبة وبينما انا افكر احسست بها تجلس بجنبي باكية وتضع يديها على وجهها وقالت بنحيب: اعذرني ابني وسامحني هذا كله من وره ابوك هوه اللي دمر حياتي , تدري انه ابوك اغتصبني قبل ما يتزوجني وجنت حامل بيك شهرين يله اتزوجني ولفق تهمة لدكتور جواد بانه يعالج الخصوم الساسيين للحزب حتى يقبل ويفصخ خطوبتي لانه حتى بعد ماعرف اني حامل كال مهما يصير راح اتزوجك انتي مالك ذنب ومنو يسترك اذا مواني استرك, بس ابوك ماكتفى الا يسجنه وكنا مسبيين من وره ابوك الى ان وافقت على زواجه ومهما يصير راح اظل احبه وما اعوفه؟ فعاجلتها بيدي على خدها وقلت غاضبا: هذا مو عذر ابدا, انتي الشريفه والخيره وكلما اطب للبيت اشوفك فارشة السجاده وتصلين تاليهه تمارسين الزنا والحرام, وين الدين والصلاة والل...؟ فاخذت تبكي اكثر وتقول: هذا مو حرام ..مو حرام اني احبه واريده؟ قلت: انتي تضحكين على روحك لا حرام وانتي تعرفين كلش زين؟ وكانني كنت اهتم بالحلال والحرام فلم تكن هذه الامور ضمن حساباتي في الدنيا الصاخبة اللتي كنت اعيشها’ وكانت ترتدي القميص الابيض اللذي يكشف ستيانها الاحمر واللذي كان ضيقا على صدرها مما جعله بيرز من القميص المفتوح من الاعلي مما اثار شهوتي وكانت تبكي ثم ضمتني الى صدرها واصبحت شفتاي على الخط الفاصل بين نهديها المرمريين مما اطلق رصاصة الرحمة على ترددي في نيكها فما كان مني الا ان قبلتها بين النهدين ورفعت يدي ازيح الستيان فظهرت حلمتها الوردية الرائعة الجمال ومسكتها فما كان منها الا انتفضت ودفعتني بعيدا وقالت بغضب: ولك شدتسوي كلب اني امك شتريد؟ فمسكتها من شعرها الاشقر الجميل بقوة وقربت شفتاها من شفتي وقلت: هوه يعني حرام علي وحلال على د.جواد؟ فقالت بعد ان قبلتها بهمجية على شفتيها وانتزعتها: تريد تنيجني ابن الكواد مالومك طالع على اهل ابوك الكواويد شعبالك اني نورية لو ام ماهر لو سليمه لو اقرباء ابوك الكحاب اتركني لا اقتلك؟ فاستغربت كيف تعرف ما يفعلن نورية والباقيات؟ ولم اهتم لما تقول فقبلتها ثانية في فمها وهي تضربني بيديها على صدري ووجهي وسحبتها من شعرها الى غرفة النوم وطرحتها على الفراش ومزقت قميصها وخلعت الستيان ومسكتها بقوه من نهديها اعصرهم واعض الحلمات فصرخت وملختني من شعري فضربتها على يديها وخدها وزنودها وسحبت التنورة للاسفل ومزقت شورتها الاحمر فبان كسها المحلوق المحمر ونمت عليها ثانية ويدي اليسرى ممسكة بيديها واليمنى انزلتها على كسها ابعبصه وافرك البظر وادخل اصبعي بقوة في كسها وهي تدفر برجليها وتتحرك واصبعي يتبعها اينما تلوف مما جعل سوائلها تنهمر, كانت مقاومتها عالية لم تهدا ابدا او تخف, فوقفت ثانية وضربتها ونزعت ملابسي واخرجت عيري المنتفخ والمتوتر وما ان شاهدته حتى تلعثمت في الكلام وتوقفت مقاومتها لثانية وهي تنظر اليه ثم عادت تدفر برجليها وتصيح: ابتعد عني ابن الكلب ... ابن الكلب؟ وكانت نهودها وجسمها ترتج عند حركتها مما زاد في سعاري ووحشيتي فضربتها ونمت عليها ممسكا بيديها وفتحت رجليها بجسمي وقربت عيري من كسها وقبلتها من فمها حتى تتوقف عن الصراخ ولا يسمعنا احد فسكنت قليلا فاستغليت الفرصة وبدون مقدمات ادخلت راس عيري في كسها فشهقت في فمي واتسعت حدقة عينيها وصاحت امممممممممممممممممممممم وهي تحرك طيزها يمينا وشمالا في محاولة افلات عيري الا ان قوتي غلبت رقتها فادخلته اكثر حتى غاص في كسها الضيق وارتطمت الخصاوي في طيزها , عند ذلك انهارت كل مقاومة لها وتوقفت رجليها ويديها عن الحركة فرفعت شفتي عنها وهي تنظر لي بعينيها نظرة احتقار واسى فاغرورقت عينيها بالدموع وادارتها عن وجهي وهي تبكي بحرقه وبدات ارهز عليها بقوة وانا اقول لا شعوريا: كحبة منيوجه تبيعين شرف عليه وانتي معجونه بالزنا والحرام اليوم انيجك الا ان تموتين؟ وكنت اتوقف عندما اقترب من القذف لاطالة وقت النيك فلم اكن مصدق اني امتلك هذا الجسد الرائع الا انها عملت حركة بكسها وجسمها فقمطت على عيري فانفجر البركان في كسها وعباه بالمني وكانت اكبر كمية مني اقذفها في حياتي , وبقيت نايم عليها وهي لا تتحرك حتى انكمش عيري وخرج من كسها فقمت وانا مليان عرق واختلطت رائحة عرقها بمنيي وذهبت الى الحمام وفتحت الدوش على جسدي فبرده وكانه جمرة اطفئت بالماء وتنشفت وعدت الى الغرفة فوجدت امي منكمشة على نفسها ولازالت تبكي فقلت بكل برود: يله كومي غسلي حتى ترتاحين؟ فانتفضت بجسمها علامة الرفض فصحت عليها فقامت وهي تلتحف الشرشف ومرت بضهرها علي فبعصتها وانا اضحك بكل صفاقة فاغتسلت وعادت بعد دقائق تقلب اللباس الممزق وتحاول ارتداء ثيابها فقلت: ماذا تفعلين؟ قالت: شتريد بعد مو نجتني خليني البس واروح؟ وكان صوتها مبحوحا من البكاء فقلت: اتركي ملابسك وتعالي نامي يمي؟ قالت وهي تبكي:شتريد بعد يربي ليش هالعذاب؟فصحت عليها فتركت الملابس ونامت بجنبي مبتعدة فضميتها لي وانا اقول: شوفي عيني بعد د.جواد تنسيه وشوكت ماتشتهين اني يمك, واذا شفتكم بعد سوه افضحكم واطلع الصور واشوفهن لابوي وتدرين بعد شيصير وراهه واذا ما خايفه على حياتك خافي على حياة حبيبك؟ قالت: ليش شتتصور ابوك ميدري بعلاقتي؟؟ كلش زين يدري بس لان هوه كواد وابن كواويد وما عدهم غيره مغلس؟ قلت: يجوز هسا مغلس بس من يشوفون الصور جدي وعمامي ماراح يسكتون واكيد يقتلوه لحبيب القلب اذا مو اني قتلته؟ كنت اكلمها وانا العب بنهدها بيدي الحاضنه من وراء ضهرها وهي تحاول ازالة يدي ولا تستطيع وقلت: ولتحاولين ابدا مقابلته وانا مو مثل ابويه ماراح اغلس ابدا واقتلكم خصوصا وانتي هسا صرتي حبيبتي وعشيقتي واني ماقبل على نسواني يروحن لغيري؟ فقالت بغضب وهي تزيح يدي عنها وتقوم بمواجهتي: انته شتقول هاي اول واخر مرة؟ قلت: اول اي.. بس اخر ..لا ومثل ما اكول تنفذين والا راح تعيشين بحسرة د.جواد؟ كنت قد عرفت نقطة ضعفها وبدات استغلها جيدا فاكملت: اني كلمته لد. جواد واطمأني حتى لو انتي ترديه هوه ماراح يتصل بيج او يراويج وجهه بعد؟ وكنت اكلمها وانا يدي تعبث بنهدها البض الطري وبرسم دوائر حول حلماتها الشهيتين وقد بداتا في النهوض من سباتهما ليلقم احدها فمي ويمصه بشكل بطئ ثم يزداد قساوه وهي ساكته وتفتح فمها بالتاوه بدون صوت عند العض او الفرك القوي, ثم قمت ونمت عليها معكوس 69 ووضعت زبي على وجهها فمسكته وازاحته عنه فصحت بعنف :مصيه ..؟ وانا اقرص بظرها بقوه فاستجابت مكرهة وبدات بمصه ببرود عند ذلك تزلت على كسها الجميل والمتناسق والمقبقب الحسه حقيقة ..حقيقة مهما تقرا او تكتب قلن يستطيع الوصف ان يؤدي حقه فقد كان رائعا ككس حورية , ويبدو ا ن امي شهوتها عالية حيث انها انزلت مرتين مع اهات ومص لزبي اكثر وباحترافية السنين حتى قربت الانزال وكان متوترا وواقفا كالحديد فنهضت من فوقها وقلبتها على بطنها في وضع الفرنسي ولحست كسها وزرف طيزها وكان ورديا وصغيرا حيث انها لم تتناك في طيزها من قبل ولكن السنين جعلت من مفاومته للفتح أقل من الشابة فبدا زرفها يفتح مرحبا بلساني ثم يغلق عليه وهي تقول: عفية رعد شتريد تسوي بس لا تريد تنيج طيزي ..ماكدر..يوجعني...اني ما مسويتهه قبل؟ قلت: اذا كان ابويه اغتصبك وفتح كسك.. اني هم راح اغتصبك وافتح طيزك ونصير متخالصين اني وابويه؟ وضحكت وجلببت دهن من الكومدي ودهنت زرفها وادخلت ابهامي فيه وعيري في كسها فشهقت وصاحت: ااح على كيفك عفيه....انعل ابوك شكد زبك كبير... ااخ يوجع...يوجع؟ وبدات تكرر كلمة يوجع عدة مرات ولكن بمحن وشهوة فعرفت انها اصبحت جاهزة فادخلت اصبعين في طيزها فلم بقاوم كثيرا ودخل الاصبعان وعبث بزرفها من خلال دوران الاصابع وكانت تدفع كسها على عيري وازدادت شهوتها حتى قذفت على زبي فاخرجته مبلالا بمائها وادخلت راسه فغاص في شرجها وشهقت ورفعت راسها كمن نغزته سكينه وبعد ان كان زرفها ضيق ومقفص على عيري بدا يرتخي تدريجيا مرحبا بهذا الزائر الثقيل على الطيز والمحبب لكس فوصل الى المنتصف عند ذلك صاحت: ارجوووك... اترجاك.. ااذا انته تحبني بعد لتدخله اكثر ماكدر بعد... طيزي انشك وقلبي كام يدك راح...اموت...شلوت انزلت انته وعيرك هذا من كسي بالولادة؟ فتوقفت واخرجته فصاحت ايضا معترضة على إخراجه واعدته ثانية للنصف وهي تتحرك عليه وتقمط وانأ أرى ظهرها المرمري يتماوج ويتسع بشكل مغري ومرسوم عند طيزها واللتي تعاني الان من دخول عير جبار فيه ممزقا زرفها ومحوله الى خطوط متسعة تنكمش عند إخراج الزب منه ولكن هيهات ان يعود الى سيرته الأولى وهكذا حتى لم يتحمل عيري الطيز الساخنة الشهية وكذلك لم يتحمل فكري كل هذا الاشتهاء فانصبوا على عيري جاعليه يقذف منيٌا طازجا معمول في خصيتين تعتبران اكبر مصنع منتج في العالم فاحس شرجها بحرارة ودفقات المني مما جعلها تهذي بكلام غير مفهوم ومنه: ااااخ يمه شكد حار.. ما كنت اتصور نيج الطيز والجبة بيه هلكد حلو..لا يا ابن الكلب منين تعلمت هالسوالف؟ فاخرجته والمني ينساب في طيز امي الاستثنائي وارتميت متعبا كاستراحة الجندي بعد أن فتح حصنا كبيرا معلنا الانتصار..ونمت ؟؟

لقد نمت كثيرا حيث صحيت والدنيا ظلمة وامي غير موجودة فاغتسلت وعدت للبيت حيث كانو على سفرة العشاء قسالني والدي: اين كنت لقد سال عليك خالد قلت: ذهبت الى اصدقاء اخرين وجلبت ملزمة مهمة منهم وابتسمت؟ حيث رايت امي تنظر لي بغضب ولارا تضحك يبدو انها احست وجلست امي بصعوبة جنب ابي فنظرت الى لارا وامي وابتسمنا فخزرتنا امي بيعينيها ان نسكت؟؟ عند الليل جاتني لارا مستفهم وتقول: شكلك نكت امي..صح؟ فاجبتها ضاحكا: اي لارا عيني مكانك خال..شلون جسم وكس وطيز على امي يخبلون ولو تتجاوب وياي مثلك جان هسا قتلت ابويه واضل اعيش باقي العمر وياهه؟ لارا: سولفلي شلون؟ وبدات اقص عليها ما حصل وهي تداعب زبي حتى قام ونكتها من طيزها وانا اشرح لها فض بكارة شرج امي وعلت اثارتنا واتفقنا على ان نجتمع سويا في النيك؟ مر عدة اسابيع على تلك الحادثة ولا نتكلم انا وامي كثيرا ولم يحاول حبيبها الاتصال وكان يتهرب عندما تحاول هي الاتصال به وبجات شهوتها بالازدياد ولم تكن هنالك رغبة مني باغتصابها هذه المره وخليتها تستوي على نار هادئة واتباع طريقة جدي بعد كسر الحاجز الأول وكانت بعد هذه الفترة تغيرت نظرتها لي وقامت بمعاملتي كرجل كبير وتدافع عني امام ابي خصوصا بعد ما وصلت الاخبار للبيت بالتزامي بالدراسة والتحضيرات وقد بدات تشتهي وتلبس الخفيف امامي وتناديني ليلا قبل عودة ابي اللذي كعادته يتاخر ليلا للشرب والكحاب ويرجع سكران يميل بمشيته ويبدا بالقاء اللوم على امي بسبب اهمالها له ويبدوا انه فقد هيبته عند امي او خوفها منه رغم ان سطوته لا تزال كبيرة وكنا نتكلم كثيرا ورويت لها ما حصل مع ام هبة وكذلك هبة الا اني لم اتكلم عن لارا واحسست انها تريد عن تسالني عنها الا انها تراجعت وهيه حاسة بما نفعله وفي احد الايام صاحتلي امي فنزلت من غرفتي وهي ترتدي روب منام ابيض من دون ملابس داخلية شعرت بذلك من وضوح حلمة نهديها وشعرتها اللتي خارج الشعر من دشداشتها كالدبابيس وقالت اريد انزل بقجة الملابس من فوق الكنتور وعدت الى لارا انباها بالامر وان تدخل علينا بعد عشرة دقائق حتى انيكهم سوية وبالفعل دخلت الى غرفة امي وانزلت البقجة وعندما نزلت كانت واقفة جنب الدرج ونزلت بصدري يحك نهديها بخشونة ونظرت الى بشبق واقتربت من شفايفها فلم تستحمل شهوتها فاخذت تقبلني بشغف وتخرج لساني تمصه وتعض شفتي السفلية بقوة مقبولة وحضنتها الى صدري وعصرت طيزها وبقينا نمص بعض حتى دفعتها على السرير وبدات رحلة الحس والمص لكسها وطيزها وبظرها ويدي السري مرتفعة تفعص نهدها ويدي اليمني تبعبص طيزها حتى اغرقت وجهي بسائلها المحبب وتعالت صوت المحنة ’ عند ذلك دخلت لاارا وشهقت بحركة تمثيلية: هاي شدنسوون اويلي...اويلي...يمه ابنج ينيجك؟ وشهقت امها وكاد ان يغمى عليها وقالت: لارا شعندج هنا؟ فخفت على امي وكشفت الموضوع بسرعة وقلت: ولج متدرين شدنسوي مثل ما سويت وياج تعالي مصي عيري حتى افوته بكس امك؟ عند ذلك استعادت امي وعيها من هول الصدمة وقالت: اني كنت حاسة اكو شي بيناتكم بس ماصدكت اكو نيج؟ فجلست تمص عيري وامي تنظر اليها بدهشة وتقول: لا يا كحبة...شوف شلون تمص تكول محترفة..وبشهوانية؟ فتضحك لارا وهي تداعب الراس باحترافية نكاية بامي وضحكت وقلت: اي كلش شهوانية طالعة على امها؟ فركلتني برجلها مبتسمة فداعبت كسها بيدي واخرجته من فم اختي وادخلته بك سامي فشهقت وتمايلت متالمة من كبره وقالت: اووويليي يمه شكبره كلما تدخلة يوجعني شكد ينرادلي اتحمل الم يله اتعود علييه...ااااااخ ..ايييييي حيل...حيل دخله تكول عمري مامنيوجه؟ وقمت ارهز عليها اكثر ولارا ذهبت اليها تمص نهديها متذكرة ايام الطفولة وتعالت الاهات والاصوات وانتشرت رائحة النيك في ارجاء الغرفة ثم قلبت امي في وضعية الكلب ولحست الزرف لاجمل طيز مر علي في حياتي وادخلت عيري ببطء بعد الترطيب اللذي شاركت به لارا واستمرين انيك طيزها بوتيرة متصاعدة وهي تتشنج وتقذف سوائل من كسها لتجد لسان لارا تبلعه وتمص عيري عندما اخرجه من زرف امي مستلذة بطعمه الجديد والغريب حتى ادخلته فمسكته امي بزرفها ولم تدعه يخرج حتى قذفت المني بغزارة داخل طيزها فتاوهت اكثر شاعرة بحرارة المني وارتخى زرفها بعد مدة فاخر جت عيري منه فاستقبلته لارا بفمها تنظفه وتلحس مايسيل من طيز امي من المني وارتخينا على السرير وبع فترة سمعنا صوت ابي السكير يقترب فانتبهنا ولبسنا ملابسنا ووقفنا خلف الباب فقامت امي تسند ابي وتدخله الغرفة وجعلت ظهره لنا فخرجنا هاربين ولارا تضحك وهي تقول: هييييههههه نجنا مرتك؟ وصعدنا ضاحكين الى الطابق العلوي.

استمرت العلاقة مع امي حسب الفراغ وكذلك مع هبة وامها وخالد واستمريت بالدراسة حتى حصلت على معدل جيد في البكالوريا مما جعلني ادحل كلية اللغات قسم الانكليزي وفرح اهلي كثيرا وجاء جدي يطلق النار وعملو لي احتفال وعزيمة كبيرة ولاول مرة احس ابي فرحان ويتكلم بفخر عني امام اصدقائة واهداني جدي اول سيارة في حياتي ( تويوتا كورولا) علزيرو وما ان دخلت الكلية ونظرا لوسامتي وضخامة جسمي جعلتني اصادق (رافد ) واللذي كان ابن احد اكبر المسؤولين في الدولة والمقربين من الرئيس فضمن لي بسرعة مكانا في جهاز مهم في الدولة وبدا مجرى حياتي بالتغير وحصلت احداث لم اكن اتصورها ستحصل ......سنكمل في الجزء القادم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
الجزء السادس
دخلت الى كلية اللغات – جامعة بغداد وانا مسلح باهم شيئين يملكهما الرجل للاغراء وهما ( الجمال والمال ) بالاضافة الى الجراة والضخامة وكذلك كنت شبه مشبع جنسيا من امي اللتي ادمنتني واختي وهبة واهلها ( علما ان خالد قد ذهب الى معهد بسبب معدله الواطئ اما فارس اللذي كان يدرسنا فذهب الى كلية الطب مع احتفاضه بصداقتي حيث كان يتصل بي دائما ونلتقي ) لذلك اصبحت ومن البداية محط أنظار الجميع من طالبات وأساتذة ومدرسات ومعيدات وبعد شهرين من بداية الدوام وبطلب من زملائي تم ترشيحي الى اتحاد الطلبة وفوزي بالانتخابات بأغلبية ساحقة عن المرحلة الأولى فأضيفت الى مؤهلاتي السلطة لان اتحاد الطلبة مرتبط بابن الرئيس في ذلك الوقت. وحصلت لي علاقات جنسية لا تعد ولا تحصى مع طالبات من كليتنا ومن الكليات الاخرى ومن معيدات ومدرسات وفتحت عيني على عالم واسع من العلاقات النسائية والرجالية لم اكن اتصور اني ساعيشها, ونكت بنات لا استطيع احصائها وانا اكتب هذه القصة كل دقيقة اتذكر علاقة او نيكه لذلك فاني ساروي المهم منها وليس بالتسلسل في الزمن او الحدث . وفي اول اجتماع تعرفت برئيس الاتحاد ( رافد التكريتي) واللذي كان في المرحلة الثالثة سرعان ما ضمني الى بطانته فاصبحت من المهمين اللذين يحسبون لهم الف حساب وهنالك تعرفت ب( ماجدة ) وكانت امراة بكل معنى الكلمة من جمال وجسد مغري وجراة بالاضافة الى انها كانت قوادة الكلية فلا يوجد بنت غير شريفة لا تعرفها وكانت تقضي أشغال للكل وتقصدها جميع البنات لحل مشاكلها وكانت تسعى للكل ولها علاقات لاتعد ولا تحصى وتستطيع حل اصعب مشكلة وتاتي باي بنت تريدها على شرط ان يكون لتلك البنت استعداد للنيك اما البنت الشريفة فكانت تقف معها وتبعد عنها اي شاب يحاول اغوائها اذا طلبت هي ذلك وقد ابعدتني عن كثير من الفتبات وخاصة (رحاب) اللتي رغم اني نكتها الا انها ابعدتني عنها لانها ستتزوج – وساروي لكم قصة رحاب لاحقا – بعد يومين من لقائي برافد عرفني على ماجدة فقد كانت ملازمة له وتجلب له الفتيات وما ان نظرت لي حتى ابتسمت بإغراء ومدت يدها الناعمه تصافحني فالتقت بيدي الخشنة واحسست اني سوف يكون لي معها صولات وجولات وقالت: اهلا رعد تشرفنا عيني.. منيلك هذا الحلو استاذ رافد؟ ضحك رافد وخجلت من جراتها ولم استطع الرد سوى بكلمة: اهلا وسهلا؟ فضحكت بصوت عالي على خجلي فقال رافد: على كيفج وياه بعده لحيمي مو كدج؟ وبعد عدة لقاءات بدات اتعود على هذا الجو واتكلم بتلميحات واغراءات حتى جاء يوم كنا في سفرة الى الجزيرة السياحية ودخل رافد مع صاحبته الى احدى الغرف الخاصة بسبب علاقاته الواسعة وكنت مثارا بسبب الجو حيث كان الكل مع صاحبته اما يقبلها او يمسك يدها فجاءت ماجدة تضحك مع مجموعة من البنات والشباب فغمزتلها ففهمت ورات الشهوه في عيني وتركتهم وجاءت تتمشى معي وما ان ابتعدنا تحت ظل شجرة حتى عاجلتها بقبله فتسمرت متفاجاة واغمضت عينيها ثم قالت بعد افتراق الشفاه: متخاف من رافد ؟ انا: ليش اخاف ؟ ماجدة: لان اني مخصوصة اله ومحذرني من ان امشي ويه غيره؟ ضحكت وقلت: وهل انتي كذلك ما عندج علاقات وباقية على رحمة رافد..لا اتصور, وثانيا اني ما اخاف بس من اللي خلقني؟ وسحبتها من يدها وذهبت ناحية رافد قرب الغرف وشاهدني اسحب ماجدة من يدها فبان على وجهه الوجوم فلم اهتم وقلت له : الغرفة فرغت ..خلصت؟ فتبسم مرغما وقال: اي روح طب واخذ راحتك؟ وماجدة تؤشر له علامة الاجبار وانها لا تستطيع فعل شي فدخلنا الغرفة وكانت عبارة عن مكتب وفيه قنفات كبيرة وملحق بها حمام فوقفت ونزعت ملابسي واخرجت عيري وقلت لماجدة:مصية؟ فنزلت تمصه وما ان شاهدته حتى شهقت وقالت:عزه عليك رعد هذا شكبره...اويلي انشكيتي مجوده؟ وبدات تداعبه بلسانها وتحاول ادخاله في فمها الصغير فلم تستطع حتى ادخلته من الصفحة محاولة استيعابه فدخل راسه ودفعته اكثر فغصت فيه واخرجته تكح وقالت:على كيفك وياي تريد تموتني؟ قلت وانا امسك شعرها بقوة من الاثارة: واذا سالو ليش ماتت شيكولون الناس مختنقه بالعير؟ فنظرت لي وضحكت بقوة وهي تقول: انته مصيبه.. كنت اتصورك فقير طلعت داهية؟ فادخلته في فمها بعد ان مسكتها من شعرها وبدات انيك فمها وهي تغص وتفرز اللعاب ثم اخرجه لتتنفس قليلا ثم اعود الى فعلتي الاولى حتى احمرت عيناها وانا اشاهد يدها تداعب كسها فاخرجته من فمها واوقفتها وقلت: انزعي ملابسك ببطء فتنفست قليلا وفتحت سحابة ثوبها الوردي القصير فنزل على الارض واستدارت تعطيني ظهرها وازاحت علاقة الاتك ابو الستيان فبان بياض ابطها وتعرى ظهرها ونزل الاتك كاشفا عن طيز طريه مرفوعة الى الاعلى بكل اثارة مغطى بلباس قطني وردي منقط بالاسود ويدها تغطي نهديها العامريين كانهما تفاحة فلم استطع المقاومة فحضنتها من الخلف وقبلتها في عنقها ويدي الخشنة تزيح يديها الناعمتين لتمسك بنهديها الطريين وتداعب حلمتيها الورديتين فتاوهت وعضت على شفتيها واغمضت عينيها وعيري يدخل بين فلقات طيزها متحديا مقاومة اللباس واستدارت براسها وقبلت شفتي وادخلت لسانها في فمي فمصيته بقوة حتى كدت اقتلعه من البلعوم فابتعدت ضاحكه وهي تقول: يممه..اخرب على وحشيتك؟ فنيمتها على القنفة ونزعت اللباس رافعا رجليها الى الاعلى ونزلت رجليها فاشخة كسها الوردي ذو الشفرات الغليظه اللامعة من شهوتها فباعدت بين رجليها اكثر فانفتحت شفرتيها مصدرة صوت طقة وبان بظرها المنتفخ فنزلت عليه اداعبه بلساني وامصه ببطئ وماهي الا دقيقة حتى صاحت:ايييييييييييييي يمه اجتني انته شسويت بيه؟ وتعجبت من كثرة سائلها النازل من كسها حيث ملئ وجهي وسال منه على طيزها فنزلت الحس كسها بقوة اكثر واشرب سوائلها وهي تعصر رجليها على وجهي وتعض شفايفها وتتاوه وتصيح بكلام غير مفهوم وعبارات غير مترابطة: ايييييييييي اي الحس دخل لسانك خليني اعيش المتعه ..مارايده غير تسيطر عليه وتنيجني؟ ثم رفعت هي راسي وقربتني من وجهها واخرجت لسانها تلحس وجهي المغطى بجبتها فاقترب عيري من كسها فبدات تحرك طيزها وتدفع بجسدها نحوه فمسكت عيري افرش به كسها وبظرها فمسكت وجهي وعصرت خدودي وتقول وهي صاكة على اسنانها: دخله بيه ..فوته حيل..نيجه لكسي فوخني ريحني بعيرك الجبار..كس اخت رافد عيره نص مالتك..ومايع من يكوم؟ فقلت مستغربا: سكتي ولج ليسمعنه رافد ليش انتي مو بنيه..مزروفه؟ قالت : يابنيه ..مفتوحة من زمان.. وحتى لو مو مفتوحه اخليك تفتحني اليوم على سوالفك هاي وياي..يله عفية فوته لتعذبني؟ وتوقفت عن التفريش ووضعته على باب كسها وانا احركه بشكل دائري حتى يوسع كسها الضيق وهي تتلوى كالافعى تحتي وما ان دخل راسه حتى شهقت فاغرة فمها ومخنزرة عينها ثم عضت شفتها بقوة حتى احمرت وتورمت وغاصت عينها في محجريها بعد ان ادخلته الى النصف وصاحت: ااااخ يمه....يوجع ...يوجع..لتفوته كله شكيت كسي احس عيرك وصل لرحمي؟ فاخرجته ببطء وادخلت ثانية بمسافة اكثر وهكذا اكرر حتى دخل كله فقفصت برجليها على ظهري وعلت اصوات المحنه منها قلت: على كيفج كحبه راح تفضحينه قابل اول عير يطب بيج؟ قالت: ماكدر يوجعني.. اللي قبل ماجانت عيوره..جانت اصابع .. هذا العير الصدك اللي ملا كسي ويحك بكل جدرانه...نيجني حيل..شكه لكسي احس اليوم فتحته؟ وبالفعل كان كسها ضيق وبدات الحشفة تؤلمني ولم ااستطع التحمل اكثر من حركة كسها واهاتها فقذفت كمية كبيرة من المني في كسها غير مهتم بحبلها حتى بدا يرتخي ويخرج من كسها وانا نائم على جسدها الطري وهي شابكتني من رقبتي ورجليها قافصة على ظهري رافضة تركي فتوقفت انظر لعينيها المغمظتين حتى فتحتهما وهما يلمعان من الدمع فنزلت دمعة على خدها الايسر وهي تقول: اني قبل ما جنت عايشه احبك رعد..احبك؟ وعانقتني تبكي فقلت: شبيج ماجدة لتبالغين.. وليش تبجين عيني بس لا اذيتج..اني اسف؟ قالت: لا حبيبي هذه دموع الفرح انه لكيت واحد مثلك..اوعدك ماراح اكون لغيرك؟ قلت: ماريد هيج وعد..عيشي حياتك ..ولتربطين روحج بواحد مثلي..لان اني ماراح التزم؟ وتركتها ذاهب الى الحمام وصوت بكائها يزداد وخرجت فدخلت هي بعدي وخرجنا بعد ان ارتدينا ملابسنا وعدلت مكياجها فوجدنا رافد على الباب وهو يبتسم ويقول: صدك تحجون صوتكم واصل لبره فضحتونا... ولج ماجدة شو متصيحين هجي ويايه..بسيطه اني اعلمج؟ ضحكنا وتمشينا كل مع صاحبته وماجدة ماسكة يدي وملتصقة بي فرحة؟
بعد عدة ايام استوقفني رافد معاتبا يقول: رعد شلون هجي تجرؤ تسوي بيه انته متعرف ان ماجدة خاصة بس الي..مو اني معتبرك صديقي؟ قلت: لو صدك معتبرني صديقك جان ما عاتبتني على مود بنية..وانته تعرف كلش زين هيه كحبة وقوادة شتتصور راح تلتزم بيك..اذا هيج انته تضحك على نفسك...شوف رافد اني احبك بس اني مو النوع اللي يصير تابع لاحد...اذا تريدنا نستمر صدك اصدقاء كون تعاملني على هذا الاساس ومو تعز عليه كحبه ولا اني اعز عليك صاحبتي.او تعاملني على انه تابع الك؟ ضحك وقال: خلص اتفقنا وصدكني مو عتب بس جنت اريد اسمع منك هذا الحجي؟ وفهم رافد انه لايستطيع مجاراتي الا بعلاقاته مع السلطه فهو لا يملك مؤهلاتي وهكذا استمرينا اصدقاء نتصيد الفتيات وننيكهن وكان دائما معجب بالبنات اللي كنت اجيبهن لجمالهن وانوثتهن وكن يتضايقن عندما ينيكهن هو ومنطلقات مرحات معي واستمريت انيك ماجدة اللتي ادمنتني ولم تكن تتركني لحظة في الكلية حتى تشوهت سمعتي من وراها رغم ان كثيرات كن يتوسطن عندي لكي تقضي لهن مشاكلهن وكانت تغارعلي كثيرا حتى جاءت رحاب؟؟؟

بعد شهرين من الدوام ونحن جالسين في المحاضرة دخلت علينا رحاب حاملة ورقة وهي تقول للاستاذ عفوا اني طالبة جديدة اخذ الاستاذ الورقه وقال تفضلي اجلسي فلم تجد مكانا سوي الرحلة الاخيرة جنبي ويفصلني عنها ممر 90سم بين رحلتينا وعيون الطلبة تلاحقها وتحسدني لانها جلست جنبي وما ان استقرت حتى نظرت الي بعينيها الزرقاويتين الواسعتين ونطقت من شفتيها الصغيريتين مبتسمة بخجل: مرحبا؟فاجبتها وانا انظر اليها بوقاحة: اهلا وسهلا عيني؟ لقد كانت رحاب ملكة جمال بكل معني الكلمة فبالرغم من انها كانت محجبة تماما ولايخرج منها سوى وجهها المدور كانه قمر تمام الا ان ذلك كان كافيا لان يفتن الرجال بها واولهم انا ولم اشاهد في حياتي من يضاهيها جمالا سوى امي؟ فقد كانت ذات عيون زرقاء واسعة وبياض شديد مشرب بحمرة وانف دقيق مرسوم وفم صغير تعلوه شفتان ورديتان كحبات الكرز و خدودها محمرة ربانيا ولم تكن تضع قطرة مكياج وكانت طويلة وجسدها ملائكي مفصل ولم تكن نحيله وانما رشيقة بلحمة طرية وكنت كل لحظة اشاهدها وهي تنظر متضايقة وانا لا اهتم حتى انتهت المحاضرة فاستدرت لها اقول: انتي جاية متاخرة اذا تردين اي مساعدة او محاضرات سابقة اني بالخدمة؟ فشكرتني ببرود وجاءت الفتيات من شعبتنها يرحبن بها ويتسابقن للتعرف عليها فغطنها عني وقمت خارجا من الصف وعند المحاضرة الثانية كانت قد وجدت لها مكانا بين البنات بعيدة امامي حيث دائما كنت اجلس في الاخير لضخامتي واصبحت حديث الطلاب ومرت الايام وهي تزداد بعدا عني بسبب سمعتي كطالب لعوب رغم ان باقي فتيات الشعبة كن يمازحنني ويسلمن علي اما هي فكان سلامها ثقيل معي وكلامها قليل حتى جاء يوم كنت امشي فيه مع احدى صاحباتي في اماكن منعزلة وبعيدة في الكلية فسمعت اصوات تقول: ارجوك اتركني اني جايه بس ادرس مو اكون علاقات واني مخطوبة؟ فقال الصوت الاخر: هاي سبيج وال.. احبج ومستعد انفذ كل طلباتج واني متمكن اغركج فلوس؟ قالت: كتلك اني مخطوبة وابعد ايدك ولتصير سخيف ..ااخ؟ عند ذلك عرفت ان هنالك حالة اعتداء وعرفت رحاب من صوتها فركضت نحو الصوت فكان الطالب يقول لصاحبه: راقبلنه الطريق اليوم الا اكسر عينهه؟ فاستدرت في مكان منعزل وختله فوجدته حاصرهه على الحائط ومكبلا يديها الى الاعلى محاولا تقبيلها وهي تبكي وتصرخ عليه ان يبتعد عنها فدفعت صديقه بقوة فوقع على طين الحديقة اللتي بجانبه فنظر لي وقال بعد ان تركها: هاي شنو انته منو وليش تتدخل ورغم انه كان ضخما وبطولي تقريبا الا اني مسكته من رقبته باحدى يدي وضممت يدي الاخرى ورفعتها لكي اضربه بوكس فصاحت رحاب: رعد ارجوك لتضربه اتركه ميستاهل هذا الحقير؟ فخنقته اكثر بيدي وانا اقول: اذا شفتك بعد تتحارش بيهه لو مار من يمهه اسويلك عاهة بوجهك وجسمك يله امشي ابن الكلب تتحارش ببناتنا؟ فولي هاربا وصاحبتي تضحك عليه وتقول: اللي يشوفهه قبل شويه يكول اسد عالبناات بس طلع فاره ويه الزلم عفيه عليك رعودي؟ ضحكت وقلت: اسمعي رحاب اي واحد مهما يكون يتعرضلك بس كوليلي وماعليج العن والديه؟ فقالت: اشكرك اخويه رعد انته انقذتني اليوم؟ فقلت مازحا: اخوج هم ميخالف؟ فابتسمت ولكزتني صاحبتي : منو هاي؟ فقلت : اعرفك رحاب زميلتي بالشعبة.. سناء صديقتي من كلية العلوم؟ فذهبت رحاب بعد السلام والشكر وكانها نادمة لاني انقذتها وليس احدا غيري فلم اهتم وقلت لنفسي ( مسيرك توقع يجميل ) , وفي اليوم الثاني جاءتني رحاب على غير عادتها وقالت: اني ماشكرتك زين البارحة متدري شكد اني ممنونه منك انته انسان مو مثل ما كالولي عنك واريد اعزمك على بيبسي بالنادي تعبيرا عن شكري بس اسمحلي اجيب وسن معايه ( وكانت وسن احدى طالبات الشعبه الجميلات وعلا قتي بها جيدة فكنت اغازلها دائما بمزح ) ؟ ضحكت وقلت: لا تدللين عيني رحاب واني بالخدمة لاي شي تطلبيه واني قبلت عزومتك وجيبي اي احد وياج ما عندي مانع وذهبنا الى النادي ونحن نتمازح ونضحك واقول لوسن: طالعة بومة اليوم؟ تضحك وتقول: حقك عيني تشيل خشمك علينه حلو وكلسا ويه وحده شكل وين نعجبك احنه..لا واليوم عازمتك جميلة الجميلات؟ اضحك واقول: ليش عيني انتي تخبلين بس غير متنطينه مجال والا ما اعوفج؟ فتعجبت رحاب من مزاحنا وقامت خجلة وهي تقول: اروح اجيبلكم بيبسي ؟ فمشت ونظراتي تتبعها فلكزتني وسن وقالت:حلوه ..مو ؟ فقلت: جدا..بعد انتي وصفتيها جميلة الجميلات؟ قالت:اذا تريدها ونيتك شريفه وياهه اكدر اساعدك؟ ضحكت بصوت عالي: عمري وسونه اني اذا انوي على اي وحده اجيبه .. رجاب او انتي او غيرها وما احتاج مساعدتج..بس اللي متعرفيه انه هيه مخطوبة؟ قالت:ادري لابن عمهه ..وهيه متريده بس مجبوره من اهلهه لان هوه كلش ثري ويحبهه من الصغر ..واكلك على سر هيه معجبة بيك.. بس لو ما جنت ملعب؟ ضحكت ثانية: لو ما كنت ملعب ماكان انعجبت بيه..واسكتي هيه جاية بالطريق؟ فجلبت كيكة مع بيبسي لكل واحد فضحكت وقلت: لو ادري هيج بخيلة ما قبلت العزومة ...شايفتني زعطوط جايبه كيكة وحدة الي؟ فضحكت وقالت:اسفة هسا اجيبلك وحده ثانية؟ ضحكت ثانية: اثنين شنو اقل شي اربعة يله تترس عظم من عظامي؟ ضحكت وذهبت وجلبت لي اربعة قطع كيك مع بيسي اضافي ونستلة اثنين وكاسترد وقالت: ذني للعظم الثاني تمليه؟ فضحكنا كلنا بصوت عالي وكانت نظراتها لي لا تتوقف وباعجاب,بعد يومين ويينما كنت اتمشى مع ماجدة تقفت وكلمتني تتطلب مساعدتي في استعجال اوراق نقلها فارسلت ماجدة وفي اليوم الثاني كانت الاوراق وصلت بغمزة عين ووعد شهوه من ماجدة واللتي كانت تعرف مسؤول شؤون الطلبة فسلمتها الاوراق مستغربة من سرعة الوصول وقلت بمزح: انت تؤمر يجميل؟ فابتسمت وعضت شفايفها وشكرتني كثيرا وطلبت تعزمني فقلت مازحا: لا عيني عزومتك متفيدني .. اذا تردين اني اعزمك على غده في مطعم ...؟ وكان مشهور عندنا في ذلك الوقت وفيه جلسات رومانسية فشكرتني ورفضت بادب وذهبت؟ بعد عدة ايام وكنا قد تعودنا ان نلتقي كثيرا ونتمشى سوية وكانت ضحكتها لا تفارقها بسبب نكاتي وتعليقاتي الساخرة ولم اكن مستعجل ابدا معها لانها ليست من النوع الرخيص فقالت في احدى اللقاءات: اني جوعانه بعدهي عزومتك قائمة؟ قلت: لا اليوم متواعد ويه وحده اخرى بذلك المطعم؟ فغضبت وتركتني وذهبت فمشيت وراها وانا اضحك ومسكتها من يدها اعيدها- وكانت اول مرة المسها فسرت قشعريرة في جسمي من طراوة جسمها - وقربتها مني وقلت: تعالي اتشاقة وياك ليش غضبتي بسرعة...شنو انتي تغارين عليه؟ فتبسمت وعلت حمرة الخجل وجهها وقالت: ليش اغار عليك .. عوف ايدي خليني اروح؟ قلت: لا انتي جوعانه وما اعوفك اليوم الا اغديكي؟ قالت: لا مااريد راح الجوع من وراك؟ وافلتت يدها وارادت المغادرة فمسكتها ثانية بقوة وادرت وجهها لي وانا انظر لعينيها وقلت بحدة: لا اليوم اغديج يعني اغديج انتهينا؟ قالت وقد علت عينيها نظرة الخضوع: ماشي بس ارجوك اترك ايدي كدام الطلاب؟ قلت: ولو ميهلي اترك ايدك بس ماشي..يله امشي ورايه؟ وتركت يدها وسارت خلفي وجلبت عبائتها وصعدنا السياره متوجهين للمطعم, ولم نتكلم كثيرا في السيارة فكنت افكر اخاف اني استعجلت او ارغمتها على ذلك فنظرت اليها وكان وجهها الى الجانب الاخر تنظر من السيارة وادرات وجهها تنظر لي فضحكت وقلت لها: احسك ما مرتاحه اذا تردين اوصلك للبيت او اي مكان اخر تحبين ومو لازم هالعزومه؟ فتنهدت مبتسمه: ها هسا منو البخيل بينا..متريد تخسر؟ ضحكت مرتاحا وقلت: بعني ما بيها مجال لازم تخسريني غده؟ قالت ضاحكة: مابيه مجال؟ وزال التوتر وعدنا نضحك حتى وصلنا المطعم وكان على شكل كابينات لا احد يرى الاخر الا اللذي يزيح ستارة الكابينه ونقدت الجرسون فاحتار لنا كابينه معزولة لا تحد يمر عليها وطلبنا الغداء وجلسنا نتحدث وجاء الغداء واكلنا وتجرات وقلت: هاي اللقمه اشتهيتها فتسمحيلي اعطيكي مااحب لنفسي؟ ضحكت وقالت: يا عيني كلش الايثار عندك عالي؟ فاكلت من يدي بالشوكة طبعا واعطيتها ثانية وقلت: قصدك الرومانسية عندي عالية؟ فتبسمت بخجل ومسكت يدي مع اللقمة فسقطت الشوكة ويدي ترتجف بحركة مسرحية وقلت: اااي ارجوك لتمسكيني ترا مااتحمل اتكهرب بالعجل وعظامي ترجف؟ فضحكت وغصت باللقمه فعجلتها بالماء وقمت بجانها فسربت الماء وبتلعت اللقمه ونظرت لي بشهوه فاقتربت بشفتي بحذر عليها فاغمضت عينيها علامة القبول فنزلت على شفتها الثمها فتنفست بعمق وادخلت لساني في فمها الوك لسانها وانا واقف منحني عليها هي جالسة فوقفت وقلت:انا اسف ما ادري شجرالي نسيت نفسي؟ فسكتت ونظرت للاسفل على الاكل وعملت انها تريد تكمل الاكل ولكنها لم تستطع رفع الشوكة ونظرت لي واسقطت الشوكة والسكين من يدها وانا كذلك وقمت من مكاني متوجها عليها وقامت هي ايضا الي وتعانقنا بسرعة وشبقتها بقوة حتى المتها وقبلتها بسرعة عدة قبل ثم غنا في قبلة رومانسية قوية نسينا انفسنا فيها ونسينا الاكل والمطعم والجرسون والدنيا كلها لعدة دقائق ونزلت يدي على طيزها الطرية اللتي تعجز الكلمات عن وصفها وحضنتها على عيري اللذي كان قد بدا ينتصب ويدك عانة كسها فابتعدت الشفاه ونامت على صدري الخشن وفتحت زرار القميص فلفحت انفاسها الحارة صدري ومرغت وجهها بشعر صدري الكثيف فقلت: حبيبتي رحاب اخاف خدك الرقيق ينجلخ من خشونتي؟ قالت: ااااااااه شكد احب هاي الخشونة...وهاي القوة..تدري اني ردت تبوسني من مسكت ايدي واجبرتني عالغده؟ قلت: حبيبتي رحاب اني احبج وما راح احب وحده غيرج طول حياتي؟ وكنت صادقا في ذلك فقالت: اني هم احبك..لاول مره بحياتي اخضع لواحد بهالصورة..بس انته مادري شسويت بيه..خدرتني ...سحرتني؟ فاجلستها على الكرسي وقلت:يله خلي نكمل اكلنا ونروح بمكان اخر وحدنا؟ قالت متردده: لا اني اخاف؟ قلت: اذا تخافين مني براحتك؟ فاستدركت:لا مو منك بس من الوضع بشكل عام..هذا المكان امين؟قلت: حبيبتي لا تخافين مادام انتي معي صدكيني النسمه ماراح اخليها تاذيك..لو حاربت الدنيا كلها؟ قالت: براحتك حبيبي لو تروح لاخر الدنيا هم اجي وياك؟ فاكملنا الاكل وقمت عملت اتصال وذهبنا بالسيارة الى شقة في منطقة هادية وجميله في الجادرية وكان المفتاح في سندان الورد فدخلنا واقفلت الباب وسحبتها بسرعة وصفتها عالباب وابوسها بنهم ويدي تعبث في ربطتها تفك حجابها حتى فتحت الدمبوس فنزل شعرها الاشقر الحريري واصلا الى مؤخرتها فنظرت اليه بدهشة وانا فاتح فمي من جماله وقلت: يااا اللللللللـــــ.... شنوه الشعر اليخبل؟ ضحكت وتملصت مني تتعرف على الشقة حتى دخلت الى غرفة النوم كنت قد نزعت ملابسي وبقيت بالشورت فقط وسحبتها نحوي اقبلها وافتح الجبة فتكشفت عن بدي مفصل على الجسد وبنطرون قماش بنفس لون الجبة الخضراء الفاتحة فرفعت البدي وفتحت البنطرون فكشف لي عن ستيان ولباس اسود يسبي عيون الناظرينا وتوقفت عن الحركة لفترة وانا امتع عيني بهذا الجسد الطري وهي تنظر لي بشبق وتعاين انتفاخ لباسي الكبير غير مصدقة فوضعت يدي على نهديها تضم جسدها فاستفزتني هذه الحركة وحضنتها وراحت يدي على مشبك الستيان فانفتح ونزل على يدها فضلت ممسكة بصدرها تنظر لي بخوف واصبحت اتصرف بلاوعي فازحت يدها فشاهدت اجمل مارات عيني في الوجود وصدقوني لا ابالغ عن نهدين فتيين نافرين يتحدى اكبر النساك عن النظر اليهما ومداعبتهما وقلت لنفسي حرام على هذين النهدين ان يمسهما انس او جان ولكن الشهوه الجبارة جعلت يدي تمتد عليهما مرتكبة اكبر ذنب يمر على الانسان وما ان مسكتهما حتى تكهربت وصحت: يااااااااااااااااه مااجمل وانعم واطرى هذه النهود با رحاب..معقولة انتي من الانس؟ وفركتهما واصابعي تداعب الحلمات بكل خفة ولكن هيهات على يدي الخشنة ان ترفق بهذين النهدين مهما بلغا من هداوه فتصاعدت انفاسها وعينيها مغمضة وهي تعض شفايفها وتسيل منهما اللعاب ولكن مهما بلغت من تردد لا تستطيع مقاومة مصهما فنزلت بفمي على الحلمتين امصهما واعضهما وافركهما بشكل هستيري وقوة تصاعديه حتى علت تنهداتها واحمر نهديها وزاد شبقها فصاحت:ااااااااااااااااخ حبيبي عفية على كيفك وياي..اني ماتحمل اللي يصير بيه؟ وحضنتني فقبلتها في الشفاه ولكن هذه المره بقوة ونسيت التعامل برقة وانزلت يدي على اعصرها فوق الشورت وانزلت اصبعي فليلا على كسها من الخلف وكان لباسها مبللا فتغمس اصبعي بسائلها فشهقت وتاوهت بصوت عالي وانهارت على جسمي لقد وصلت الى رعشتها الاولى ولم تعد رجليها تحملها فرفعتها ونيمتها على السرير ولاحظت نقاظ حمراء على نهديها علامة وصول العذراء لرعشتها ونزلت على لباسها انزعه فرصت رجليها قوة ولكن مهما بلغت قوتها لن تستطيع مقاومة يدي اللتي تحاول فتحهما بقوة مضاعفة من العضلات وقوة الشهوة ففتخت رجليها كاشفة عن كس وردي صغير وجميل وشفرات ناعمة تلمع بسائلها ورغم ان كسها صغير جدا فلن تستطيع التصديق انه يحمل بظر بهذا الكبر فنزلت بلساني عليه الوكه بجميع الاتجاهات واصواتها تتعالى وهي غير مصدقة لما يحصل لها وتقول: هاي شنو الحركة شدتسوي بيه اول مرة اشعر هالشعور الحلو...احلف بكل المقدسات اول مرة واحد يلمس كسي ؟ فاجبتها باللحس المتزايد الحركة حتى صار وجهي مبللا من سوائلها ولساني احمر من مداعبة كسها واطبقت رجليها على راسي وانهمر كسها يجود بسوائله وانا اشربها بدون وعي فقد جاءت شهوتها الثانية وارتخت اعصلبها وسقطت رجليها ويديها على الفراش وعيونها مغمضة وراسها يدور يمنة ويسره فقمت ونزعت الشورت وقربت عيري من فمها ففتحت عينيها نصف اغماضه حتى راته عند ذلك انتفضت وفتحت عينيها على وسعها مبتعدة عنه الى الجهة الاخرى من السرير وصاحت: يمه ..هاي شنو حيه...عفيه رعودي هذا طبيعي كبره؟ قلت: ليش انتي ماشايفه قبل؟ قالت: لا والــ.. اول مرة واحد يلمسني انته..وعمري ماشايفه غير مالت اخويه الصغير اللي عمره 6سنوات من كنت احممه..بكد الاصبع ..بس ماكنت اتصور يصير بهالحجم من يكبر؟ ضحكت وقلت: لا هذا طبيعي اكو هواي اكبر منه...مصيه حبيتي رحاب؟ تقربت من عيري ومسكته بيدها مستطلعة وقالت: ماعرف ..يعني شلونا مصه..هالحجم هذا يطب بحلكي؟قلت: حبيبتي مثل ما تمصين الموطة..مصيه..هيج؟ واخذت يدها امص اصابعها وهي تنظر لي لكي تتعلم ثم قامت بمداعبته بلسانها وادخلته بفتحة عيري ولحست راسه وجانبه ثم ادخلته بفمها وبدات تمصه وتتعلم من شبقها كيف تلعب بالعير وكانت احدى يديها تمسكه واليد الا خرى تلعب بخصيتي الضخمتين ومن رقة يدها ونظرتي الشبقة لجسدها لم اتحمل المنظر فقذفت المني في فمها وعلى وجهها بعد ان اخرجته وصاحت:اووووووووي هاي شنو بلت عليه؟فضحكت وقلت: هذا مو بول هذا المني اللي يسبب الحمل؟ قالت: اي ريحته وطعمته تختلف..بس يعني هسا اني راح احبل؟ فضحكت كثيرا على سذاجتها وفعلا انها خام لم يلمسها احد قبلي فقلت:لا متحبلين اله يدخل ويجب بكسج؟ فخجلت وانزلت عينيها للارض حيث كان اول لفظ خارج تسمعه مني فضحكت وقلت: يله كومي نغسل؟ فدخلنا للحمام ونحن عرايا وفتحت الدوش وبدات احممها بالشامبو والصابون وامرر يدي على كسها وطيزها ونهدها وهي محمرة من الخجل وعند الانتهاء قلت:يله اجه دورك تغسليلي فمكت الصابون وبدات تليف جسمي وتمسك بعيري بخجل حتى بدا يتنصب فحضنتها وقبلتها وخرجنا من الحمام ونيمتها على السرير وقبلتها في فمها ولثمت نهديها ومصصت الحلمات وعضيتهما عالخفيف فازدات شهوتها والصقت جسدها بي فدخل عيري بين فخاذها واخذ راسه يحك بظرها فازدادت الشهوه وعلت الاهات وجركت جسمها بحيث اصبح عيري على باب كسها فقلت: شدتسوين رحاب..انتي بعدج بنيه تردين تنزرفين؟قالت: ماعرف حبيبي اتحرك بلا شعور كل اللي اريده ارتاح وانته هم ترتاح؟قلت: لا حبيبتي مستحيل اقبل اذيج اوازرفج....بالمستقبل منو راح يتزوجك اذا انتي مفتوحه..وهاي من غير الفضيحه؟ قالت:حبيبي مادري اني كدامك شيريد تسوي بيه سوي اني متاكدة انته تحبني وماراح تاذيني؟ قلت:راح اوجعج شويه بس البداية؟ وقلبتها على بطنها ونزلت لطيزها المدور بفن والمدفوع ففتحته فبانت فتحتها الوردية البكر ققمت بشم رائحته المميزه ولحسته وادخلت لساني في زرفها القوي حتى بدات فتحتها تلين وتسمح للساني بالدخول اليه وهي تتاوه وتقول:هاي شتسوي بيه كلسا حركة احلى من الثانية احس بطيزي ينفتح واعصابي كلهه ترخه ...اوووي شكد حلو..وين جنت عني انته؟ وقمت وجلبت نيفيا ودهنت طيزها وادخلت اصبعي بصعوبة فانتفضت وصاحت: ااااايييييي حبيبي رعودي يوجعني كلش طلعه؟ فلم اهتم لقولها حتى تعودت فتحة طيزها على اصبعي فازدت الدهن وادخلت الاصبع الثاني فصاحت ثانية من الوجع وتطلب مني اخراجه فلعبت بيدي الثاني في كسها وبظرها حتى يزداد شبقها معندما ادخلت الاصبع الثالث كانت قد انزلت على يدي فلم تحس بالالم وتعجبت من مرونة جسدها اللدن ولكنها تصيح بلا وعي: اييييي يمه يوجعني.؟ قلت: حبيبتي علمودي اتحملي الوجع شويه..هوه بس بالبداية وبعدين يصير عادي؟ قالت:صار حبيبي كلشي اتحمل علمودك؟ وعندما احسست بتوسع شرجها دهنت عيري واولجت راسه في فتحتها فصاحت اعلى من المرات السابقة فتوقفت حتى تتعود طيزها عليه واصبحت تون بهستيرية وتتكلم بكلام مبهم لا ادري لماذا جاءتني رغبة في اذيتها فمكتها من اكتافها ونمت على طيزها ودفعته اكثر فيه فصاحت:اااااخ يمه..عفيه كلش يوجعني..طلعه ماتحمل راح اموت..ليش هيج تسوي بيه مو كلت ماراح تاذيني..كلش اذيتني...يممه طيزي انشك لحكيلي؟ وبدات تبكي ودموعها تنهمر ولم اهتم بها فدفعته للاخير وقمت بنيكها بقوة فكان شرجها يرتخي ويصم على عيري حتى جاءتني الرعشة وقذفت في طيزها فصاحت:اااخ هذا شنوا لمي الحار بطيزي...عفية طلعه..كام يحركني حيل بعد ما اتحمل موتتني...بعد ماجيك هاي اخر مرة تشوفني بيهه؟ وعند الانتهاء من القذف واتخاء زبي اخرجته ببطء فسال المني على طيزها ونزل لكسها مع اصوات وريح وبقبقة ولكني لم ارى دم, فقمت ودخلت الحمام واغتيلت وعند خروجي كانت لازالت تتنهد وتبكي فقلت: يله كومي غسلي حتى نروح تاخرنا..لو تردين بعد؟ فقاكت تمسح دموعها وتنظر لي بعصبية وتقول: حقير..هيجي تسوي بيه بعد ما احبك؟ فضحكت وضربتها على طيزها وهي تمشي فاشخة رجليها وانا اضحك على منتظرها وقلت: من ترحين للبيت كعدي على ميه دافية شويه حتى يروح الحرقان؟ وخرجنا من الشقة واوصلتها للقسم الداخلي ولم تتكلم بالطريق وانا ايضا كنت منتعش من امتلاكي لاجمل فتاة تراها العين بعد انتظار لخمسة اشهر ونزلت تمشي بصعوبة ودخلت...ولم تاتي ثلاثة ايام للكلية مما جعلني اقلق عليها........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

الجزء السابع
بعد انتهاء عطلة الخميس والجمعة جاءت رحاب الى الكلية اي بعد اربعة ايام من نيكي لها ولكنها لم تكلمني وكانت تنظر لي بغضب ورغم محاولاتي العديدة الا انها كانت تتهرب مني وفي اليوم الثاني كتبت ورقة ( كلما تزداد المدة سيزداد تعذيبي لك عندما تعودين لي – وانا متاكد انك ستعودين – لذلك قصري المدة وكلميني افضل لكي ) ووضعتها لها في دفتر محاضراتها امام الجميع وهي جالسة وانا انظر لها بعين مخنزره , وعند انتهاء الدوام ذهبت الى سيارتي لاجد وسن تقول لي: عندي كلام وياك يله وصلني للبيت؟ وصعدت السياره وفي الطريق بدا الكلام قالت: رعد شنو اللي صاير بينك وبين رحاب؟ انا: يعني متدرين شصار اكيد كالت الك لاني شفتكم تتحدثون وانتي تباوعيلي, واكيد هم خبثتي عليه ووصفتيني باللعوب واني ما انفعهه؟ وسن: صدك تحجي هيج تسوي بيها شعبالك هاذي من ذني الساقطات اللي تتعرف عليهن, هذه بت عائلة دينية شريفه عمرها محد لمسهه حتى من باب البيت متطلع الجوارين ما شايفين شخصهه وانته تعاملها مثل الساقطة؟ انا:ولج عيني وسن ماتحملت من شبقتها ولمست جسمها فقدت وعيي لحمتها طريه حيل وصدك لا شايفه الشمس ولا مشتغله او متعوبة ومن حطيت ايدي على طيزها صرت مسعور بس ودي اكلهه؟ ضحكت وسن وقالت: هيه صدك حلوه وتتاكل اكل بس رعد مو بهالقسوه صار الها اربعة ايام مصخنه وموجوعه من جوه وتستعمل بالمراهم وماكو تكول حتى اهلي شكو بيه,همزين ما صخمت وجهها ( هاي الكلمة تدل على فض غشاء البكارة عندنا)
اضاهر عليك فحل لايشق لك غبار؟ ضحكت وقلت: اعجبك اني عمري, سمعي وسن قوليلها اني احبها وبعد هاليوم محد يقرب ناحيتها وهيه الي, وماراح اسمح لاي احد يلمسها حتى لو سالت دماء فاحسن الها ترجع الي
والا اغتصبها واسحلها من الكليه غصبن عليها؟ قالت: هيه هم تحبك بس انصدمت منك بسبب هذا التصرف وصدقني اني ابدا ماحجيت عليك وكنت اهديها واقول الها هاذه شي طبيعي ومن هذا الكلام ولانت شويه بس انته صخمتها من كتبت الها الورقة كامت كلش تخاف منك ؟ عفيه وسن صلحي الامور بيننا وهذا فضل مانساه الك بعد ما اتحمل اذا مالمسها يوم اتخبل ؟ وسن: تدلل رعودي بكرا تعزمنه غده بنفس المطعم واعتبر المياه تعود لمجراها ؟ انا: اهلا بالمساعي الحميده تسلمين عمري؟ قالت بصوت خفيف: رعد صدك اللي عندك كبير رحاب تكول مثل الحمار؟ ضحكت بصوت عالي وقلت:لا كلش طبيعي اذا تردين شوفيه مابيه 8سم؟ ضحكت وقالت بمحن: هذا طول لوعرض ؟ انا: مادري انتي ماذا ترين ؟ قالت: مو الرقم محير اذا عرض فما اكول غير ال... يساعدها لان البنية مشكوكه حيل, واذا طول هم تحتاج مساعده من صغره ؟ حسيت انها تريد تتناك مني اليوم قلت ادخل في العميق :ليش سالم مالته زغير ( وكان سالم صديقها قد روى لي انه ينيكها) قالت: هوه سولفلك لا يا حقير, اي مثل ما كلت؟ قلت: تردين تشوفيه بس ميطلع اله يطب بمكان يخليك تمشين صفح مثل رحاب بالبداية ؟ سكتت مبتسمه وتعظ على شفتيها واحمرت خدودها من الخجل؟ قلت: ها نروح للشقة؟ ضحكت وقالت: بكيفك؟ فذهبنا للشقه وما ان دخلنا حتى سحبتها لي والصقتها بجسمي وقبلتها طويلا على شفتيها وعضيت الشفة واللسان صاحت بدلال: اييييييييييي على كيفك يا متوحش؟فحضنتها وقبلتها برومانسية فاخذت تتجاوب وتلوك لسانها بلسانها واحدى يدي تدعك نهدها الفتي الايسر واليد الثانية تعصر طيزها المربربه فاغمضت عينيها وهى تان من الشهوه فحملتها الى غرفة النوم وضحكنا لانها كانت مبعثره والكلينيكس هنا وهناك قالت: هذه اثار الجريمه مع رحاب؟ قلت: نعم من اربعة ايام ما جبت وحده للشقة وما صارت فرصة انظفها ولا رحاب نظفتها لان كانت بس تبكي فانزلتها الى الارض وانزعتها ملابسها حتى الاندر فاصبحت عارية ورغم انها كانت قصيرة بعض الشئ الا ان جسمها يثير الشهوه لنظارته فانزعت هي ملاببسي حتى بقيت بالشورت وهي تنظر لزبي فادرتها وجعلت ظهرها لي حتى لا تخاف من كبره وبدات اقبلها في عنقها ويدي تعبث بنهديها الرمانتين وغيري المنتصب يدك طيزها بقوة ثم انزلت يدي الى كسها وقمت بدعك بظرها باصابعي وكسها تفركه فبدات انفاسها تضطرب وواهاتها تعلو فمدت يدها الى الخلف على عيري تلعب به وتتلمسه بسرعة كانها تحاول قياس حجمه قاستدارت بسرعة وجلست قبال عيري وازالت اللباس وكان وجهها قريب فلما خرج من اللباس بقوة ضرب وجهها فصاحت بدهشه: عزا ...عزا هذا شكبره باعيني عليج رحاب شلون شلتيه حقك من انشكيتي وتمرضتي..هذا مو عير...هذا تحدي؟ فمسكت وجهها وقلت : مصيه وسن . فقامت تلحس جوانبه ثم راسه وتدخل لسانها في فتحته واخيرا ادخلته في فمها تمصه بخبره فهي منيوكه سابقا عدة مرات وصعدت الشهوه عندي فمسكت راسها بعنف وادخلت عيري فيه فغصت وسال لعابها خارجا وهي تكح واحمرت عينها مختنقة بعيري واوقفتها اقبلها ثم نيمتها على بطنها في السرير وفتحت فلقتي طيزها وكان زرف طيزها غامق قليلا فشميته وكانت رائحته مميزه ومعطره فقلت: حاطه عطر بطيزج متحضره للنيكه؟ لم ترد وقمت بلحسه بجنون ولساني تدخل فتحتها وينزل لكسها يلحسه ثم يعود لطيزها وهكذا حتى علت اهاتها ومن شبقها انزلت سوائل كسها على لساني وهي تقول: اااه اااااخ جبيت حبيبي رعودي لحسك يخبل ...خدرتني بعد ماحس بجسمي؟ فقمت وتناولت الدهن ووضعت منه على زرفها وعلى عيري وقلت: افتحي طيزج حتى اطبب عيري بيه؟ ففتحت طيزها بحرفنه وهي تقول: عفية رعودي على كيفك ..دخله شوي..شوي حتى اكدر اشيله ؟ قلت: ليش قابل اول مره مو سالم مهور طيزج بعد شنو؟ قالت : يا سالم عيره نص عيرك ميصير؟ فادخلت راسه بحنية لاني لم اكن انوي نيكها بعنف حتى لا يخرب توسطها لي مع رحاب وتوقفت حتى تتعود طيزها عليه فشهقت وصاحت: اااخ يمه ..هذا العير اللي يفوخ..يمه راسه شكت صرمي؟ فقمت بمداعبة كسها وبظرها حتى تزداد شهوتها فاخذت تحرك طيزها على عيري شكل دائري وتقول: عفيه انتظر لتدفعة خليني اتعود عليه؟ قلت: براحتج عمري لعبي على عيري مثل الكحاب.. نيجي حيل؟ وهي تدفع طيزها نحو عيري فدخل نصفه وانا واقف لا اتحرك منتعشا انظر لطيزها تتلوى على عيري حقا كان منظرا جميلا قلت لكي اهيجها: متدرين منظر طيزج شكد حلو وهو يلعب عالعير... بس يول طلعتي خبره ..وكحبة تحبين العير؟ قلت ذلك وانا اصك اسناني وادفع جزء اكبر من عيري بطيزها صاحت: اموت علعير ..احبه...ااااخ عيرك يخبل شكلي طيزي...اني كحبة ماشبع من العير...اي فوته حيل صرمي كام يحكني يريد جبه يله نيجه لطيزي وغركه بجبتك.. احلى واكبر عير ماكلته... يله جب...جب؟ وهكذا كانت تدعوني بهستيريه الى قذف منيي داخل طيزها فانتفخ عيري وارسل منيه حمما في طيزها ملبيا نداءها العاجل فصاحت: اويليييييي ...تخبل..تخبل..يمه حارة وطازجه بطيزي؟ وبقيت نائم عليها الى ان انكمش عيري وخرج من طيزها فسال المني على كسها يطفي شهوته المستعره وقمنا واغتسلنا واوصلتها للبيت وعند نزولها قالت: اليوم تخبل النيجة عفيه خلي نكررها ؟ قلت: مادري خليها للضروف لتنسين بكرا؟ نزلت وهي تؤشر لي بالاوكي وتمشي فاشخة رجليها وتفر بطيزها تغيضني.

في اليوم الثاني كانت رحاب اقل عبوسا وعند انتهاء الدوام جاءتني مع وسن مبتسمات وصعدت السياره في الخلف وصعدت وسن في الامام وهي تضحك وتنكت وتؤشر لي على طيزها انها تحكها من دون ان تراها رحاب وانا انظر في المرايا على رحاب وهي مبتسمه فقررت اثقل عليها ووصلنا للمطعم وطلبنا الاكل واكلنا وكانت الاجواء مرحة وجيدة حتى رحاب انطلقت وبعد الانتهاء من الاكل والاغتسال تكلمت رحاب على انه انتو احباب وميصير الزعل بينكم وانتو اكثر اثنين بالعالم لايكين لبعض وهكذا دعتني الى ان مازعلها بعد وحلو المشاكل بينكم ما طول صار زاد وملح وهي تغمز بعينها تقصد النيك ودعتنا لتقبيل بعض فلم توافق رحاب فقمت واوقفتها من الكرسي وحضنتها فقالت خجلة: شوفي كلشي عنده بالجبر, عيب مو كدام وسن؟ انا: هي قابل وسن غريبه هيه كلشي تعرف.. ومتشتهي لتخافين البارحة مريحها سالم؟ اجابت بغضب مفتعل: حقج رحاب يله كومي خلي نروح لا مصالحه ولا حب هذا كلش سخيف؟ فضحكنا وقبلت رحاب من فمها فوجدتها مشتاقة اكثر.

في الايام القادمة عادت المياه الى مجاريها واشتهر حبنا في الكلية والكل يحسدنا وقررت ان لا انيكها الى ان هي تطلب واعذبها وانظر الى الفتيات واعلق على الاطياز والصدر وكانت تغضب وانا اضحك وقلت لها رحاب اني جاد بالعلاقة وكلمت اختي لارا وامي عليج وهمه يردون يشوفوكي واختي راح تجي وتعزمج بالبيت وجاءت لارا وتعرفو وقالت: هاي شنو اختك كلش حلوه اكيد امك احلى؟ لارا: اشكرج حبيبتي على هالمجامله احنه وين نصير امامك انتي حسناء ..عفيه عليك رعودي عرفت تختار مضبوط ..دومك محظوظ؟ وغمزت لي لارا وقالت بعيدا عن رحاب: ولك ها يشلون نكتها هاي تنحط بمعرض بسرداب كون محد يشوفها ويلمسها وانته شكيت طيزهه شكد قاسي؟ انا: اش ولج لتسمعج لارا ديري بالج بالتصرف وياهه, وبعد يومين جاءت للبيت وتعرفت على امي واخوتي وابدت اعجاها الكبير بجمال امي وعرفت اهل امي وخوالي الدكاتره وقالت لي على جنب: ما قلتلي ان امك من بيت... هذوله ناس راقين ومحترمين انته عليمن طالع متوحش..بس تعرف انته تشبه خالك ( د.محمد سعيد) لان امي دائما تراجع عنده.. اريد اشوف غرفتك؟ قالتها بغنج فصعدنا انا ولارا وهي وقالت: غرفتك تخبل وبيها حمام وغرفة ثانية هاي منطيك جناح؟ فمسكتها من يدها فابعدت يدي بسرعة وتقول: عيب اختك هنا؟ قلت: اني واختي منفتحين تردين اخليها توكف بره؟ فنظرت لي بميوعة وعظت شفايفها وقالت: عادي متخاف منها..لان...لان اني مشتاقه؟ وكانت تعصر رجليها على كسها وعينها تلمع بالشهوه انا : اطمني اني كلشي اسولفلها وهي تسولفلي ..علاقتنا صداقة؟ واتجهت الى لاار بعيدا وقلت: راقبيلنا الوضع اريد انيكها؟ قالت وهي تمسك عيري: اريد اشوفكم عفيه ..هاي تخبل اريد اشوف كسها وطيزها؟ قلت: ولج مو محلها هسا ماشبعتي البارحة نجتك مرتين؟ لارا: ما..ما اريد اشوفك وانته تنيجها؟ انا: ولج زعطوطة..انتي راح اعوف فتحة بالباب بس مو تطبين علينه او تسوين حركة مو حلوه هاي مو هبة لو كحبة؟ فخرجت وتركت الباب مفتوحة قليلا وعدت لرحاب ووجدتها جالسة على السرير وقالت: اي عيني شلون فراش عريض وكبير؟ جذبتها الي وحضنتها بقوة وقلت: حبيبتي رحاب متدرين شكد مشتاقلج؟ قالت: اي مبين عليك صار الك اسبوع حتى ايدي مالمستها؟ انا: احتاريت وياك رحاب ادنه يمج تزعلين اعوفج تزعلين ليش هيج تعذبيني والـ... احبج ....احبج.؟ قالت بدلع وهي تفتح دكمة القميص وتضربني بحنية على صدري: يعني شكد تحبني؟ قلت وانا اغني: احبك بكد الهواء..والهوه ياهو اعز منه...احبك بكد الماي.. والماي لو شح قتلنه؟ وعاجلتها بقبلة فرنسية على شفايفها فرفعت يديها حول رقبتي تحضنني مع شهيق كبير من انفها تدل على الاشتياق فمسكتها من طيزها الطرية وتحسست لحمتها فلم اتحمل فابتعدت عنها اعذبها وقلت: يله حبيبتي امشي اوصلج للقسم الداخلي؟ فسحبتني من يدي ودفعتني على الكنتور وقبلتني وقالت: ليش هجي تسوي بيه ..وين حبك؟ انا: رحاب بس امسك جسمك اصير مسعور وبعد افقد ماعرف شاتصرف واخاف اذيج مثل المرة السابقة؟رحاب: شتريد تسوي بيه سوي اني الك.. المره السابقة كنت سخيفة لان اول مرة وتاذيت...اعذرني حبيبي ؟ وقبلتني ثانية ففرحت لان صبري اثمر..فرفعتها الى الاعلي ورميتها على السرير وانزعتها ملابسها بسرعة ونزعت انا ومثلت دور من يريد القفز الى الماء للسباحة وارتميت عليها اقبلها من وجهها وهي تضحك على حركتي واعصر نهديها ثم قبلتها طويلا ولساني بلوك لسانها فاغمضت عينيها وتصاعدت انفاسها ونزلت على نهديها الجميلتين وقد مرت علي نهود كثيرة ولكن لم يعلق في ذاكرتي ولم ارى في حياتي اجمل من نهديها واطلت مص الحلمات وهي تتنهد وانفاسها تضطرب حتى صاحت : اااااه مشتاقة لخشونتك وقوتك اعصرهن حيل..بس شوف طالعة حباية حمره بيهن؟ انا: وين.. اي صدك هاي فوك الحلمة شويه...تدرين ليش لان مشتاقلي وانتي مانعته عني فاحتج عليج؟ ضحكت وكان عيري يدك كسها فحركت رجليها عليه حتى دخل بين فخاذها يحك بظرها مدة ثم نزلت اقبل بطنها المصفوطة وصرتها الوردية والحس واشم جميع اجزاء جسمها حتى وصلت الى كسها فتناولت بظرها بلساني اداعبه وامصه فعصرت رجليها على وجهي وتاوهت طويلا ثم ارخت رجليها معلنة عن اول رعشة فانهمرت سوائلها على وجهي وانا اشربها مستمتعا واقول: تخبلين من تخلصين على وجهي ؟ رحاب: شكد حلوه الجبة على لسانك وانته تشفطها احس كسي يريد يطلع ويطب بحلكك؟ لاول مرة اسمعها تقول لفظ خارج ولكن النيك يخرب الاخلاق؟؟هههه؟؟ فادرتها على بطنها وفتحت طيزها فرايت زرفها الوردي وعليه انكماشات قليلا ونزلت اشم طيزها-اااه ماجمل رائحة الطيز عند النيك- ولحسته بلساني بهستيرية وانزل لساني الى كسها والحس من الكس الى الطيز واركز شويه على فتحة الطيز وادخل لساني فيها فتاوهت وتشنجت وارتجفت رجليها معلنة عن شهوتها الثانية ثم لم اعد اتحمل قلت: رحاب بعد ما اتحمل ادخله لو تتاذين؟ رحاب: دخله حبيبي انه مرطبته ومحضرته الك كلشي اتحمل منك وفدوه الك طيزي ووجعه؟ قمت وجلبت الكريم ورطبت طيزها وعيري ثم طلبت منها ان تفتح طيزها فلم تكن تعرف فعلمتها ووضعت راس عيري على زرفها ودفعته قليلا فدخلت مقدمة الراس فصمت فتحتها معلنة الاحتجاج والمقاومة الى ان سلاحي الحربي كان اقوى من حصنها فبدا زرفها ينفرج مرغما امام منجنيق عيري فانفتح حتى دخل الراس مع جزء من عيري فوجد مقاومة اخرى من الصم على حشفة العير فانتظرت قليلا لتنجلي الغبرة وينسحب المقاومون قليلا..قليلا حتى دخل عيري للمنتصف فتاوهت وهي تان متخدرة وقالت: ااااخ يمه ....ااخ.. يوجع بعده يوجعني يدمرني يمردني..شسويت بيه..اعوفه اشتاقله ادخله يوجعني شاسوي كلي شلسوي؟ قلت: حبيبتي حلاوته بوجعه حتى دائما يضل ذكرى الج ومتنسيه ابدا اللي فتح طيزج شلون بعدين من افتح كسج ؟ وادخلته اكثر للخصاوي ولكني كنت اتعامل بحنية وبطء حتى استوعب طيزها عيري وقامت تحرك طيزها عليه فعلمت ان الوجع تحول الى شهوة فقمت بنيكها بوتيرة متصاعدة وهي تصم عليه وتفتح وصرخاتها تعلو واهاتها ملات المكان ونظرت للباب فوجدت لارا تنظر وتطفر على الاهات ويدها تدعك كسها ويدها الاخرى تؤشر لي علامة النصر وانا اشرت لها علامة البعص واضحك وعدت الى الرهز النيك والادخال والسحب بسرعة وهي مغمضة العينين واصبحت شفتاها حمراء دم من عضها عليها ثم عملت حرحة بطيزها جعلتت عيري ينتفخ ويقذف حممه في طيزها بكمية وفيرة فلم تتحمل الحرارة وصاحت:اااخ يمه حار جوالي طيزي...يخبل ..يخبل اي..اي ..ارويه لطيزي عطشان؟ ونمت عليها خمسة دقائق حتى انكمش عيري واخرجته من طيزها فسال على الشرشف مرورا بكسها تاركا بقعة كبيرة وقمت اغتسل ولارا بالباب تبعث قبلات لعيري وتتنطط كالاطفال فاغلقت الباب ودخلت الحمام وبعد خروجي كانت رحاب نائمة على لا تقوى على الحركة فقلت: يله قومي غسلي وعدلي نفسج لا تحس بتاخيرنا امي؟ فقامت ونزلنا الى سفرة الغداء فجاء ابي ورحب بها ولاول مرة اجده منفرج الاسارير وينكت يبدو انها قد اعجبته واكلنا ولكن عندما عرف اسم ابوها وعائلتها سكت واكمل غداءه بوجوم؟ وبقرب المغرب اخذتها مع لارا اوصلها الى محل السكن وعدنا .

في اليل جاءتني لارا الى الغرفة وهجمت على عيري تمسكه ثم اخرجته تمصه وهي تقول: ولك هنيالك عليها اني اشتهيت انيجهه فكيف انتو؟ بس يبقه مرجعك اليه ثم جلست عليه تدخله في طيزها بعد ان رطبته واخذت تنيك كسها بعيري حتى قذف؟ وفي الكلية تكلمت رحاب: تدري كلما اخذ عنك نظره دونية تفاجاني وتخليني اعجب بيك اكثر ..حبيت اختك لارا واكثر شي عجبتني امك بجمالها وشخصيتها وطبخها اللي يخبل صدك انته جاد وياي؟ قلت في نفسي لو تعرفين الحقيقة؟؟ انا: نعم ولهذا قدمتج لاهلي واعتبري نفسك من اليوم زوجتى واذا تردين اخطبج من اهلك من هسا ماعندي مانع ..وانتبهي لتصرفاتج لان اني ابن عشاير واقتل؟ فمسكت يدي والتصقت بي وقالت: انته حبيبي ورجلي شتريد تسوي بيه سوي .. بس الخطوبة خلي ناجلها هسا ونشوف؟ وكذا استمرت علاقتي برحاب ؟ في تلك الفترة بدات طبول الحرب مع ايران تدق سنة 1980 واخذ الشباب للتجنيد وصدرت القوانين الصارمة بالاعدام للمتخاذلين وسيق الرجال الى مراكز التدريب وفرغت البيوت من رجالها وهنا كانت الفرصة حيث تشاركت مع رافد في تجهيز معسكرات الجنود بالمواد الغذائية والبناء وغيرها حيث رافد بعلاقاته وانا بالاموال والجهود واصبت مبالغ طائلة استطعت من خلالها ان اشتري ارض اكبر من ارض جدي وجعلته يزرعها ويديرها واجهز من محصولها الوفير الدولة واشتريت اراضي وعمارات واتسعت دائرة علاقاتي ولم يكن رائد يصدق ما حصل عليه حيث كنت اتحايل مستخدما نفوذه في شراء المواد بارخص الاسعار وابيعها باسعار عالية مستخدما مازن اللذي كان معي في السجن واشخاص اخرين ؟ وابتدات الحرب واخذت تستنزف الاموال والشباب واخذت طوابير الشهداء تعود الى الوطن من الحدود وكنت قد نجحت الى المرحلة الثانية بالعافية وفي احدى الحفلات الخاصة التي كان يقيمها رافد لكي يعطي الرشاوي للضباط واصحاب المناصب المهمة وقد لعبت الخمرة بالرؤوس وانتهكت فروج النساء في مزرعته والرقص والغناء بدا رافد يتحدث وهو سكران عن علاقاتنا في الكلية وكيف اني اجذب النساء وطول قضيبي ..الخ كان هنالك شخص يدعى عقيد هشام ينظر الي مبتسما وبعد عدة ايام كلمني رافد ان عقيد هشام يريدني في الجهاز.....؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
الجزء الثامن
بعد لقاءنا في البيت ومعرفتي لرغبة رحاب باني انيكها دائما انتظرت أربعة أيام حتى استطعت الحصول على الشقة واخذتها للشقة بعد ممانعة مصطنعة منها وعندما دخلنا اسندت ظهرها على الباب ترفض الدخول بطفولية وانا انادي عليها فذهبت اليها وصفطتها على الباب اقبلها من فمها ورقبتها وامسك نهديها برقة واقرص الحلمات الا انها لازالت ترفض رغم تفاعلها مع قبلاتي فاستغربت الامر وقلت ماذا تريد؟ ولكن وتر السادية عندي عزف فمسكتها من شعرها بقوة وسحبتها ادخلها الى القنفة ورميتها عليها ونزعت ملابسي بسرعة وانزعتها الربطة وجبة الحجاب وكانت ترتدي تحتها اتك ابو الستيان وشورت قطني فصاحت بهستيرية: ابتعد عني حقير ليش تنزعني..؟ فعرفت انها تريد اكثر فصفعتها على خدها ومسكت الاتك فمزقته فرقصت اثدائها امام عيني وعصرتهما بشدة بيدي الخشنة فصاحت وتاوهت فضربتها على اثدائها بقوة عدة مرات حتى احمرت وبانت اثار اصابعي عليها وهي تصرخ من الالم وادخلتها غرفة النوم سحبا لها من شعرها ودفعتها على السرير وانا اصفعها على زنودها ورجليها وطيزها ثم فشخت رجليها وبدات اضربها على كسها واضرب عنابتها باصابعي كما يضرب الدعبل في اللعبة فازداد صياحها وتالمها وتقول: ااايييي ااااخ حقير متوحش اكل لحوم البشر ااااخ دمرتني شلون اروح لاهلي وجسمي ازرق؟ ثم قلبتها على بطنها وضربتها على طيزها بقوة ونزلت عليه اعضه وامصه حتى بانت عليه بقع احمرار هنا وهناك وعلى الفردتين ثم قتحت الفلقتين واخرجت لساني اداعب زرف طيزها وانزل على كسها الحس بطريقة سريعة وهستيرية وانا الهث وامص عنابتها وكسها اللذي ملآ وجهي بسوائله واعود الى زرف طيزها وهي تان متخدرة ونزلت دموعها على خديها ببكاء مكتوم ثم وضعت عيري المنتصب بشدة على زرف طيزها ودفعته بقوة فتوقف قليلا عند باب زرفها ثم اتسع ودخل بقوة حتى الاخر فانتفض جسدها ورفعت نصف جسمها الفوقاني وصاحت اااااااخ طويلة وارجعت جسمها على السرير ممسكة بالمخدة تعضها وانا ارهز بسرعة عليها وجسمها يندفع الى راس السرير وبدا راسها يرتطم به والسرير يتحرك ويظهر اصوات الوصة حتى انتفخ عيري وبرزت عروقة وتحرك المني من الخصيتين منطلقا في طيزها يملؤه ونمت عليها وهي متشنجة وتتنهق من البكاء فبدات اقبلها من عنقها وظهرها وهي تقول: ابتعد عني هيجي تسوي بيه ضرب وعض وتدخله بقوة لمن شكيتني ..عمري محد اذاني لو ضربني ؟ فقلت: حبيبتي انتي ملكي وجاريتي اسوي اللي اريده بيج ومحد يمنعني افتهمتي يله كومي نظفي عيري ومصيه؟ قالت: اووع هم بيه مني وجبة وهم طالع من طيزي تلعب نفسي ..ماسويهه؟ فرفعتها من شعرها وقربت عيري من فمها وفتحت فمها بيدي الاخرى بالضغط على الفكين فانفتح وادخلت عيري الوكه في فمها واغلقت فمها فعضتني في راس عيري بقوة حتى احسست ان اسنانها انغرست في القناة الدافقة للمني فصرخت بشدة مع صفعة قوية على خدها جعلت دموعها تسيل وشديتها من شعرها ثانية وادخلت عيري في فمها وقلت: اريد اشوف هم بعد تعضيه حتى اقتلج هسا؟ فمصتهه وهي تبكي حتى نظف ودخلت الى الحمام وخرجت ودخلت وراتئي وانا اشاهدها تغسل جسمها ونهديها يرتجان وطيزها تتحرك كالجلي فاثارتني وعاود عيري الوقوف وانا افركه وما ان خرجت حتى قلت: يله تعالي مصيه؟ فجاءت بكل خنوع تمصه حتى انتصب وانا اضربها على خدها بشكل خفيف ثم اوقفتها وانا نائم على ظهري وقلت : فتحي طيزج وكعدي على عيري فبللته بلعابها وبللت طيزها ايضا وجلست عليه ببطء وظهرها لي وما ان دخلت راسيته في طيزها حتى مسكتها من خصرها وانزلتها بشدة فدخل كله في طيزها وارادت ان تقوم فلم تستطع لمسكي لها بشدة فصاحت : اااخ اليوم ناوي تموتني يمههههه يوجع حيل ملخت طيزي؟ وهكذا جعلتها تقوم وتقعد عليه حتى قذفت في طيزها بعد فترة ثم اغتسلنا وخرجنا صامتين وعند نزولها امام بيتها لم تنظر لي او تودعني فمسكتها من يدها قبل ان تنزل وقلت: اسمعي اذا تسويهه زعله يوم السبت اسحبج من شعرج بالكلية للشقة وابهذلج افتهمتي؟ فعيبت علي بلسانها الوردي ونزلت فضحكت؟

استمرت علاقتي برحاب بين مد وجزر وكنت انيكها كل اسبوع مرة او مرتين وازداد تعذيبي لها وضربي حتى كانت لا تخرج الا وجسمها مملوء علامات وزرقة هنا وعضة هناك وهي مستمتعة تمسك بيدي بكل خضوع عندما نسير واصبحت علا قتنا يضرب بها المثل في السيطرة وكنت اوجه سلوكها بان تمشي مع هذا او لاتصادق تلك وفي مرة حصلت على علامة 80% في احد الدروس فضربتها في ذلك اليوم ونكتها بشدة عقابا لها على تدني مستواها فلم تتكرر هذه الدرجة حتى جاءت الامتحانات وكنت اخذ نقل من رحاب عن طريق ( ست شذى ) أللتي كانت المرسال بيننا ( وكان لي معها مغامرات سارويها لاحقا ) حيث تكتب الاجابة على ظهر ورقة الاسئلة تعطيني اسئلة رحاب وتاخذ أسئلتي ونجحت بتقدير متوسط بسببها اما رحاب فنجحت بامتياز؟

خلال الفترة قبل الامتحانات كنت قد التقيت بعقيد هشام اللذي عرض علي الانضمام للجهاز بتوصية من رافد وانه يريد شباب بالجامعة ليس عليهم العين وغير مثيري للشكوك فأخذت فترة للتفكير وذهبت الى جدي أستشيره فاتصل بأحد معارفه واطمان الى الامر وعند موافقتي بدا عقيد هشام بتنظيمي وتجنيدي عن طريق محاضرات يومية في مقر الجهاز وعند العطلة ارسلني الى معسكر للتدريب الاساسي فتدربت بشكل قاسي لمدة ثلاثة اشهر حتى خف وزني وازدادت عضلاتي واصبحت حركتي خفيفة وتدربت في الصاعقة والضباط ثم العمليات الخاصة وغيرها من التدريبات ثم كان هنالك الفحص الطبي وجردوني في احدى الفحوصات من ملابسي وجاءت ثلاثة فتيات جميلات يتحركن بمقحبة واغراء وينزعن ملابسهن فلم اتاثر وعرضوا على شاشة بيضاء في الحائط فلم سكسي وكنت صابر حسب ما قالوا لي وجاءت الفتيات وبدان المص واللعب بعيري عند ذلك انتصب فتعجبن من كبره وجماله وقالت إحداهن تنظر الى كأميره في ركن السقف لم اكن اعلم بها وقالت: هذا هوه يدوخ البنات مو البنات يدوخنه؟ وتكررت عمليات الاغراء عدة ايام ثم كانت المقابلة النهائية مع ثلاثة من الضباط لديهم ملف كامل عني ويعرفون كل شي عن حياتي وبدا سيل الأسئلة عن كل شي ,علاقاتي مع جيراني وسجني وعملي واملاكي وشقاوتي والبنات اللاتي نكتهن في الشقة والتي كانت عائدة لهم وانا لا اعلم؟ والشيء الوحيد اللذي لم يسألوني عليه هو نيكي لامي وأختي رغم أنهم يعرفون تعلقي بأختي ونفوري من أبي وأمي . لا ادري هل يعلمون ولم يتطرقوا للأمر ام لا يعلمون؟ ثم عند عودة الدوام في السنة الثانية في الكلية كانت اول مهمة لي؟

تم اعطائي صورة لفتاة اسمها سهير في كلية الهندسة لاغوائها وكنت اتحدث مع اصدقائي عندما مرت من امامي ورمقتها بنظرة طويلة فنظرت هي لي ومشت مع صديقتها فعاودت النظر فوجدتها تدير وجهها وتنظر لي فابتسمت لها وعندما حست اني كشفتها ارتبكت ومشت بسرعة وكانت فتاة جميلة ذات عيون سوداء كبيرة واهداب فتاكة وفم مثل الكرز وجسم طويل وممشوق واااه من صدرها النافر وطيزها المدورة المدفوعة بكل انوثة وشعرها السرح الطويل ؟ لقد كانت رقيقة جدا , وتكررت هذه الحادثة عدة ايام حتى مشيت ورائها فاخذت تمشي وتنظر لي مع صديقتها وتبتسم وكنت اتحين الفرص لفتح كلام معها لم اجد فقد اعيتني الحيلة حتى وصلنا الى براد الماء ولم يكن هنالك قدح فاخرجت قدح من جنطتها وشربت به فانهزت الفرصة وقلت لها: تسمحين بقدحك اشرب بيه ؟ قالت: اي تفضل؟ فشربت به وعندما اقتربت يدها من يدي تاخذه لمست يدها فارتبكنا وسقط القدح الزجاجي وانكسر فضحكنا وقالت: يله فدوه غده الشر؟ قلت: اسف لا لازم اعوضج واشتري واحد غيره بكره ؟ قالت : لا ماكو داعي ميسوه شي بسيط؟ قلت: انا مصر ..بالمناسبة اسمي رعد كلية اللغات مرحلة ثانية؟ ابتسمت وقالت: اسمي سهير هندسة مرحلة اولى؟ قلت: اشوفك غدا مع القدح؟ وذهبت ..وفي اليوم الثاني انتظرتها فسارت الى البراد مع صديقتها اللتي تنظر لي ولم تتكلم وعند وصولنا اخرجت قدح ملفوف بعناية بورق هدايا احمر وقدمته لها وقلت: اليوم اني اقدملك القدح - ووضعته في البراد – حتى مينكسر بايدينا؟ ضحكت وفتحت الورق واخرجته وكان من النوع الغالي فاعجبت به وقالت: كلش حلو عندك ذوق ؟ فشربت به ووضعته اشرب به فقلت بعد الشرب: اني دائما ميعجبني اله الحلو والراقي..واليوم الماء كلش طيب مدري من البراد مدري لان من ايدك؟ قالت: مبتسمه لا من القدح؟ قلت: تسمحيلي اعزمك على بيبسي وكيك بالنادي تعبيرا عن اسفي؟ فنظرت الى صديقتها فابتسم الاثنان ووافقت فقلت :ماتعرفنه بصديقتك؟ قالت: رغد ؟ وبدانا نسير ونتكلم عن الدراسة والحرب وامور اخرى وشربنا البيبسي وكلنا حتى حان موعد المحاضرة فافترقنا على اللقاء في اليوم الثاني ومرت عدة ايام التقي بها وكنت جدا محرج بسبب رحاب واسئلتها عن سبب تغيبي عنها وكنت اتعلل باعمال اتحاد الطلبة ولم اكن اسمح لها ان تخرج من بناية الكلية ليس خوفا عليها وانما لكي افرض ارادتي عليها وانفذ مهمتي بسهولة وصادفت سفرة لكلية الهندسة فعزمت سهير عليها فلم توافق وقالت : بصراحة رعد اني ماحب الطلعات والسفرات ولا احب علاقات , احب الدراسة وبس؟ قلت: اعرف ذلك وانتي مو مثل باقي البنات ولهذا عجبتيني وتشوفوني لازك بيك, بس اني احب تجين ويايه نغير جو شوية هم موكله دراسة ؟ وبعد الحاح وضغط من رغد وافقت وذهبنا الى احدى الاماكن الترفيهية وعند الذهاب في الباص بدات الاغاني والرقص من الطلاب والنكت حتى وصلنا وكانت تضحك كثيرا ومنطلقة وترتدي فستان جميل , ومرحنا ولعبنا بالالعاب وكانت تخاف جدا وتلتصق بي في الالعاب الخطرة وانا اقف غير مهتم بغرور الشباب وهي تمسكني ان اجلس وانا اقول لها: تخافين عليه ؟؟ وهي تبتسم وتقول: طبعا اخاف عليك ؟ وكنت التصق بها واحضنها عند مرور العربة في المنحنيات الخطرة واراها تحمر وتضم فخذيها وتمسك يدي بقوة وجاء وقت الغداء ففرشت السفرة وكان اكلها جدا لذيذ وانا امازح واقول: هاي انتي مسويه الاكل كلش طيب..هنياله الياخذج ( اي يتزوجك)؟ فاجابت رغد : اي اقصر طريق الى قلب الرجل معدته؟ فنغزتها سهير وقلت:اني واقع قلببي من غير اكل؟ وضحكنا وكنت اوكلها وتوكلني بمزح حتى رغد وكلتها وكانت تلك السفرة قد قربتنا كثيرا وعند العودة في الباص جلست جنبها وعند حلول الظلام مسكت يدها ونامت على كتفي وقبلتها في فمها بسرعة فتفاجات وقالت: لا عفية ليشوفونه ؟ فعرفت انها لا تمانع ؟ فوضعت يدي على فخذها امسده وادعكه حتى وصلت الى كسها ومسكته بقوة فشهقت واطبقت فخذيها على يدي حتى قذفت وارتخت وفتحت فخذيها وهي تقول بهمس: شسويت بيه اليوم مردتني بهذلتني؟ قلت: سهير انتي اللي مردتيني احبك... وعيونك الحلوات احبك؟ ضحكت وسكتت تعض على شفتيها ونامت على كتفي طول الطريق وكم أصبح قصيرا فقد وصلنا بسرعة؟ تعددت لقاءاتي بها وكنت اكتب التقارير عن علاقتي بسهير وغير مستعجلا حسب التوصيات لكي يتم الامر ببساطة وعفوية وكنت اخطف قبلة مرة او اقرصها مرة وهكذا تحرشات وكانت فخورة عندما تمشي معي وترى البنات ينظرن لها حسدا حتى استوت كما نقول واصبحت تبحث عن اماكن حتى تختلي بي وتقبلني طويلا وانا احضنها بقوة ولهفة المشتاق ولكن ما ان يقف عيري ويحتك بكسها حتى تبتعد وحمرة الخجل الواضحة في خدها تمنعها بالتصريح بكبرة واستمرينا هكذا قرابة 4 اشهر وجاءت عطلة نصف السنة وافترقنا رغم اننا كنا نقضي اوقاتنا ليلا نتحدث في التلفون الارضي ولم تكن في ذلك الوقت موبايلات او وسائل اتصال سوى التلفون واللذي كان في الصالة وكنت محرج من التكلم امام ابي وامي فاخبرت عقيد هشام فسحب لي تلفون خاص الى غرفتي فعرفت بانه سوف يكون مراقب فلم اكن استعمله الا في المهمات وكانت تحدثني عن ابوها ومكانته المرموقة في الحزب والدولة وكيف انهم لا يستطيعون الاستغناء عنه لثقافتة وحسن ادارته ودائما ما يطلبون مشورته وعن احلامه في جعل العراق يتقدم ويصبح من افضل دول المنطقة؟ وكنا عندما نتحدث عن الجنس كانت لارا اختي تستمع ثم تهيج وتقوم بمص عيري ومداعبته وختى عضه لاطلق اهات كانت تتصور سهير انها من الشهوة وعندما تدخل لارا عيري في طيزها كنت اتنهد كانني العب في عيري وسهير تزداد محنه ولعب في كسها وفرك في عنابتها حسب توجيهاتي اللتي اخذها من لارا وهي تهمس لي , وتم الايعاز لي بتطور العلاقة الى النيك بعد ان لاحظو محنتها وسيطرتي عليها وعند انتهاء العطلة وعودتنا للدوام اصبحت نظراتها كلها شهوة واصبحت كلش مستويه كما نقول في العراق فعرضت عليها الذهاب الى الشقة في احد الايام بعد ان رايت في عينيها الشهوة فوافقت بعد تردد واخذتها في سيارتي ودخلنا الشقة وجلست في الصالة وجلبت لها البيبسي والحلويات وتحدثنا وكنت ادعي الخجل وانا انظر لها وهي تفرك رجليها حتى اقتربت منها بهدوء وقبلتها في شفتيها فتفاجات من استجابتها وحضنتني اكثر وادخلت لسانها في لساني فوضعت يدي على ثدييها اعصرهما وافرك الحلمات من وراء الثياب فلاحظت انهيار جسدها بين ذراعيي وتاوهاتها وانفاسها المتصاعدة فحملتها بين ذراعي وادخلتها غرفة النوم وانا اقبلها بلهفة حتى سال لعابي على وجهها فاخذت تلحسه بلسانها وطرحتها على الفراش وفتحت قميصها الابيض وتنورتها النيلي بسرعة قبل الاعتراض ويالهول ما رايت من لحمة طرية بكر وحلمات زكانت ترتدي ستيان ابيض ولباس اسود قطني داخل نصفه بين فلقتي طيزها مع بلل واضح اسفله وفكيت الستيان فبانت حلمتها الوردية الواقفة بشموخ الشهوة وداعبتها باسناني ولساني متحديا هذا الشموخ وهي تان مغمضة وتمسك براسي تحضنه على نهديها اااااه ماجمل شهوة البكر فهي عفوية ونابعة من القلب وفتحت عينيها تنظر لي بشهوة واخذت تفك ازرار القميص حتى ازاحته ورفعت الفانيله وهي تقول: وخرهن اريد المس صدرك العريض المدوخني ؟ ومسكت شعر صدري بقوة تقتلعة من جذوره فابتسمت لها وحضنتني بشهوة وهي تعض رقبتي فابتعدت عنها ونزعت بنطروني ونمت عليها ودك عيري اعلى كسها فعاودت حضني وهي تقول: تحبني رعد ؟ قلت : اموت عليج سهير ..اليوم اللي ما اشوفج بيه مينحسبش من عمري واذا تردين من باكر اروح اخطبج من اهلج؟ فابتسمت وهي تمص حلماتي البارزة بين شعر صدري الاشقر فعصرت نهديها بقوة وقربتهما من بعض وصرت الحس حلماتها وانزل لباقي جسمها والحس بطنها ثم صرتها تم كسها بعد ان انزلت اللباس ولا حظت كسها محلوق ونظيف وعنابته بارزه فقمت بمداعبتها بلساني ولحس الكس ذو الشفرات المنتفخة من الشهوة واللامع من افرازاتها فمسكت راسي تضغطه على كسها مطبقة رجليها عليه وهي تان وتتلوىوتحرك رجليها يمينا ويسارا وراسي يستدير معها حتى صرخت واعلنت بلوغ اول رعشة لها وسالت السوائل غزيرة على لساني فشربت ماء الحياة من كسها وارتخت وفتحت رجليها واسبلت يديها كالمغمي عليها ولا زالت عينيها مغمضة فنمت بجانبها وقلت: ارتاحيتي حبيبتي ؟ فحركت راسها مبتسمة وتمغطت وقالت: حبيبي اول مرة يصير بيه هيج واحس هذا الاحساس الحلو..ااه.. احبك رعد؟ فضحكت ونمت جانبها وتحدثنا قليلا وعاودنا القبلات وتلاحضان واعلن عيري عن توتره فلمسته يدها بالصدفه ثم انتبهت وعاودت مسكه ونهضت تقترب منه وهو يشق اللباس فازاحت اللباس عن عيري وتنظر مندهشة وتقول: معقولة هذا مال بني ادم؟ قلت ضاحكا: اي عمري شبيج هذا طبيعي؟ صاحت: اسكت يمعود تضحك عليه؟ قلت: اي هوايه اكو اكبر منه اصلا هوه حلو وعنوني بوسيهه وشوفيه شكد حلو؟ فضحكت واقتربت منه تبوسه وتلحس راسه بلسانها بخجل فمسكت راسها وادخلته في فمها واقول: مصيه حبيتي اتعرفي عليه اكثر لتخجلين؟ صاحت مختنقه حيث لم يستوعب فمها الزائر الجديد: ااخ وخر ايدك خليني العب بيه براحتى واخذت تلوكه بلسانه وتتطور في حركاتها حتى مصته وازدادت وتيرة المص وادخاله في فمها وانزلت يدي على طيزها اعصرها واداعب فتحته ثم سحبتها ولحست زرف طيزها وكسها وعنابتها وهي تمص بقوة واخذت من سوائل كسها الغزيرة ووضعتها على زرفها ابلله وادخل اصبعي فيه فدخل واصدرت انه همممم وعيري لا يزال في فمها حتى ترطبت وارتخت فتحتها فادخلت الاصبع الثاني وتوسع فقاربت على القذف فقمت ونيمتها على بطنها وجلست على طيزها البكر وفتحته واخرجت كريم ودهنت به زرفها وعيري ونمت عليها عند ذلك انتبهت وقالت: شتريد تسوي رعد؟ قلت: ادخله بطيزج وارتاح مثل ما ريحتج لان اريد احافظ عليج بنية؟ قالت: ولو ما اهتم لان متاكدة من حبك بس اي احسن ..حباب حبيبي على كيفك وياي لخاطري لان سامعة الوره يوجع؟ قلت: حبيبتي كلشي يوجع بالبداية بس بعدين يونس انتي هم استحملي شويه ورخي جسمك لتشنجين؟ وحركت راس عيري على فتحة طيزها وادفعه قليلا ثم ابعده وهكذا حتى ارتخت فتحتها متوهمه بانه لايؤلم ثم ادخلت راسه بقوة وتوقفت فصرخت عاليا وحاولت النهوض الا اني كنت نايم عليها فلم تستطه وقالت: ااخ اااخ اااخ يمه يوجع شكيتني عفية طلعة؟ قلم اهتم لها وادخلته اكثر حتى وصل للنصف فقضت عليه بصرمها ومن ضيق طيزها لم احتمل ولم استطع اخراجه فقذفت في طيزها فصاحت: اوي يمه هاي شنو بلت بطيزي شو كلش حار وهواية؟ قلت : لا حبيبتي هو اني جبتي هوايه؟ وتركته في طيزها حتى ارتخي وعند اخراجه انبثق من طيزها المني مع البراز واصوات البقبقة فقمنا واغتسلنا وعلمتها كيف تغسل طيزها حتى في المرة القادمة لا يخرج براز وهي تؤكد انه لا يوجد مرة قادمة وان اقول : دنششششششششوووووف؟ غبت عنها يومين وفي اليوم الثالث ذهبت اليها وكنت اتوقع ان تزعل مني الا انها جاءت مسرعة لي وهي تقول: حبيبي وين هاليومين غايب مشتاقين وختى على تليفوناتنا مترد.. وهاي منو اللي ردت عليه ؟ قلت : مشاغل منو ردت بس لا اختي لارا ..انكشفنا ؟ قالت بحزم : بعد ماكو مشاغل تبعدك عنا اتركها وتعال؟ قلت : حاضر على امرك حبي ؟ فضحكنا وتمشينا ؟ وعند عودتي للبيت اخبرتني لارا باتصال سهير واخبرتها كيف نكتها وقالت بانها اصبحت تغار علي خصوصا واني اهملها كثيرا بسبب نيكي الكثير للطالبات بلاضافة الى السهرات الخاصة مع رافد وقالت لي ان امي تريدني فذهبت لا مي وكانت مرتبكة وهي تقول: شوف رعد انته حبيت وتعرف معنى الحب واني اكدر اسوي كلشي من وراك بس كلت اخبرك احسن واترجاك ..اترجاك اريدك تسمح بعودة العلاقة بيني وبين د.جواد خصوصا وانته هالايام بالك مو يمي وملتهي بصاحباتك الطالبات ؟ فاخذت انظر لها بغضب ولكن كلامها صحيح فمنذ مدة لم انيكها فقالت: عفبية وليدي وانته شوكت ما تريدني اني تحت امرك وشتريد من د.جواد هم ينفذه الك ؟ وبعد الحاح وقبلات وافقت بعد ان اشبعت نفسي من نيكها ؟ كنت قد اخطات وذكرت في تقرير استعداد سهير للنيك من الكس فجاءتني الاوامر بان افتحهـــــا؟
الى اللقاء في الجزء القادم .. وعذرا لتاخري بسبب ضروف العمل ..وشكرا لكل من تابعني وشجعني؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
الجزء التاسع
تعددت لقاءاتي مع سهير وكنت انيكها مرة او مرتين في الاسبوع واصبحت طيزها مهورة حيث انها انفتحت على النيك كثيرا وكانت تحلف لي اني أول رجل انيكها ورغم سذاجة رحاب وتصديقها بكلامي إلا أنها بشعور الأنثى قد حست باني على علاقة بغيرها وانأ انفي بأيمان مغلظة وكانت تقول بان لهفتي عليها قد قلت بعد أن كانت شديدة كلما انظر لها ؟ وجاء اليوم أللذي صدرت فيه الأوامر بفتح سهير فأخذتها للشقة كالعادة وكانت في ذلك اليوم منفتحة كثيرا ومشتهية وترقص مع قبلاتي فقلت لها: سهير بعد ماتحمل فراقك عني شوكت أجيب أهلي واخطب؟ كلام ملقن ومدروس لزيادة الثقة والأمان من ناحيتها فقالت: ا ن أبوها لن يوافق ألان فهو يعتبر نفسه متحضر ويقول لن ازوج ابنتي الا بعد ان تكمل الكلية؟ انا: شلون راح اتحمل بعد 3 سنوات اريدج بحضني اليوم قبل باجر؟ فتقول بشهوة:حبيبي اني مو بحضنك هسا سوي اللي تريده اني واثقة من حبك؟ فاقول: لا حبيبتي اريدها بليلة الدخلة؟ فقبلتها على شفتيها وكنا متعودين ان نبقى بملابسنا الداخلية عندما ندخل للشقة فازحت الستيان واخذت امعصر نهديها بقوة وكانني محروم فتاوهت وقالت: اااااااااااخ حبيبي على كيفك وياهن ميستاهلن هجي تسوي بيهن؟ فاقول:لا يستاهلن ليش هجي يتحدني وواكفات بجرأة؟ تقول: حتى يثيرنك تعصرهن اكثر...اااخ لسانك عالحلمات ذوبني شلونا ذا راح على كسسسي....اااااه؟ واخذت اقبل نهديها وامص الحلمات كالولد الجائع ثم نزلت على كسها وادرت جسمي عليها بوضع 69 بس انا فوق فكانت مسكتها لعيري مثيرة وهي تمص الخصيتين فنزلت على كسها امصه ثم اداعب عنابتها بلساني وافركه باصبعي حتى تاوهت وصعد صوتها واخذت رجليها ترتجف امامي وانا انظر بشهوة معلنة عن وصول رعشتها الاولى فنزلت على كسها اشرب ماء حياتها فقامت بمص عيري بقوة حتى قاربت على القذف فقمت من مكاني ورفعت رجليها حتى التصقت بصدرها وبان خرم طيزها وادخلت عيري فيه وارهز بقوة وهي تقول بصوت متقطع من شدة رهزي لها: ايييييي حبي نيجة لطيزي فوته كله خلي ينشك ويتادب لان ميشبع كلسا يهيج عليه يريد عيرك فنمت عليها وانا اهمس في اذانها: شوكت اادب كسج اللي كلسا يخر عليهه ومبللني؟ قالت وهي منتشية بالشهوة: حبيبي اذا ماذيك ادبه دكه ضربه واخذ ثارك منه؟ فقلت لكي اطمان: اي اليوم راح اادبة وانيجة حتى يعقل؟ وهي تتكلم بدون شعور حيث عانتي على بظرها يحكه قالت: اي نيجه وشكه خليه يعتبر وبعد ما يسوي وكاحة؟ فاحسست ان الاوان قد حان وخصوصا ان كسها غارقا بسوائلة وانا نائم عليها وبحركة رشيقة اخرجته من طيزها ورجليها مفشوخه عالاخر وادخلته في كسها فانزلق وتوقف قليلا حتى واصل طريقة للاخير وسمعت صوت الطقة فصاحت اااااخ ورفعت راسها على كتفي وعضته بقوة ثم ارجعت راسها وشبكت رجليها على ظهري بقوة وصاحت: يمه اجتني الكبيرة؟ ورعشت وقذفت سوائلها من فخرجت من جانب عيري لكثرتها وصحت انا ايضا فقذفت كمية مني كثيرة وانا منتشي بشدة كوني افتح اول بنية في حياتي وشعرت بزهو وفخر الرجولة وغرور الشباب ..ونمت عليها طويلا ولم اخرج عيري منها حتى قالت: عفية كوم احس كسي يحرقني؟ فقمت واخذت شورتها القريب بعد ان قلت لها ان تتوقف ومسحت الدم من كسها والشرشف وقلت: حتى بليلة الدخلة نطلعة ؟ وذهبت للحمام ولكنها تاخرت فيه وانا اشعر بحاجة للتبول فدخلت عليها ووجدتها تبكي عند ذلك احسست بالم شديد في قلبي وقلت مكابرا: ها حبيبتي شبيك اخاف اذيتج؟ قالت: لاحبيبي كلشي ماكو هذا بكاء العذراء ..طبيعي لان تحولت من بنية الى امراة؟ وخرجنا صامتين حتى رجعت للبيت وكانت امي بالمطبخ فابتسمت لي فعرفت انها اليوم ناجها د.جواد فلم اهتم فقالت: هله يمه رعد اصبلك غده؟ قلت: لا ما اريد مو جوعان؟ وصعدت مسرعا وامي تقول: يا هذا شبيه اليوم؟ ورميت جسدي على فراشي ورحت في نومة من الساعة 5 العصر الى العاشرة ليلا وصحيت على يد لارا تهزني وتقول: شبيك رعد شو حرارتك مرتفعة بس لا مصخن؟ وهي تلمس جبيني فقمت واخرجت لها لباس سهير ومان شاهدته حتى قالت:عزه منو بس لازرفت رحاب؟ قلت : لا سهير؟ فحضنتني وقالت: مو بيدك هاي اوامر؟ واخذت تهديني وتفرك ظهري وتقبلني وهي تبكي ثم نومتني ونامت جنبي تفرك صدري وتلعب بشعر صدري حتى صاحت امي علينا للعشاء فنزلنا وقد تحسنت نفسيتي قليلا وكانت لارا تضرب رجلي من تحت ميز الطعام وتشاقيني وتؤشر بادخال اصبعها السرسري كما نناديه في فتحة دائرية في يدها الثانية مابين الابهام والسبابة وانا اضحك وامي تخزر لنا بعينها متصورة الكلام عليها حتى لا يلاحظ ذلك ابي واكملنا العشاء وشرب الشاي وامي تنظر الينا وتضحك وصعدت للغرفة وتحسنت نفسيتي قليلا وعند الساعة 12 ليلا جاءتني لارا تطمأن علي وتمسد جبيني بكل حنية وعينيها تفيض محبة ورويت لها كل شي فحضنتني وهي تصبرني حتى احسست بنهديها تضغظ علي فسحبت راسها ونيمتها فوقي وقبلتها في فمها بشدة ثم نزلت على عنقها المرمري الجميل اقبله واشمه ورفعت تي شيرت البجامه واخرجت نهديها فتراقصن على وجهي فلثمت الحلمات ين مص وعض خفيف ويدي مشبوكة حول ظهرها وانفاسها تتسارع وتان شهوة ثم انزلت يدي اعصر طيزها وعندما حاولت ادخال يدي من البجامة على طيزها قالت: لتنزل حبيبي عليَ الدورة ( العادة الشهرية ) صار الها اربعة ايام؟ فتضايقت وقلت: هاي شنو لارا وقتهه هسا تجيكي العادة اني مشتهي واريدك هسا؟ قالت: شبيك مشتهي مو اليوم فاتحلك بنية..بس ولا يهمك حبيبي انطيك نيكه واللي يحصل يحصل؟ فنزلت على عيري تمصه وتداعه بلسانها واصبحت محترفة مص من تعليمي لها ثم قالت : يله قوم نيكني حبيبي ؟ وقمت من الفراش ونزعت البجامة ثم اللباس والحفاظة النسائية ثم نامت على بطنها واخذت كلينكس ( محارم ورقية ) وادخلتها في كسها من الخلف فازداد هيجاني وانا انظر لها تفعل هكذا ووضعت دهن على فتحة طيزها وباعدت بين الفلقتين وقالت: يله حبيبي دخله بطيزي نيكني حيل..لتخاف هسا شطفت كسي وطيزي حتى شوف ماكو ريحة؟ فجلست على طيزها واستندت بيدي اليسرى على الفراش وادخل عيري المتوتر جدا والشبق من فكرة نيكها وهي عليها الدورة بيدي اليمنى فدخل راسة والغريب اني لم اشمأز من الدورة وهي مباعدة بين فلقتيها وتقول: دخله بعد مو بس راسة...اوووي يوجعني ؟ فادخلت نصف عيري فتركت فقلتيها وقامت تعض بيدها ونصيح وانا ادخل اجزاء اكثر من عيري حتى دخل كله فصاحت: اووووي ااااااخ اي حبيبي دخله كله نيكني املي طيزي بعيرك اوووووي يمه يوجع..رعد يخبل وجع الدورة ويه وجع عيرك ؟ وانا ارهز عليها وانود وعيري متوتر بشدة واقول: ولك لارا بربوق منو علمك هاي الطريقة خليتي عيري يوكف اقوى؟ ولم اتحمل الاهات والكلام فاطلق عيري حممه في طيزها وتعبا من المني ونمت عليها متعبا وانا امص حلمة اذنها وبعد ان هدانا قلت لها : ما جاوبتيني منو علمك هاي الفكرة؟ قالت: سمعت ام هبة مرة تتحدث عن واحد راد ينيكها وهيه عليهه الدورة وهيج سوت؟ فضحكت وقلت : اي مو اكول هاي سوالف قحاب محترفة ؟ ثم قمت من عليها واخرجت عيري فسال المني على كسها واخذت كلينكس تمسجه واخرجت المحارم من كسها فكانت مملؤة من ماء شهوتها مع نقطة دم وقالت: شفت شلون طلعت دمي ..وتضحك... اليوم عيرك يفتح ويطلع دماية؟ وفجأة فتحت الباب فاخترعنا وتفاجانا ونزلت لارا تحت السرير وعيننا تنظر للباب وكانت امي ؟؟ فاقبلت وهي تضحك وتقول: ها اخترعتوا... ادري حتى من عليها الدورة تنيكها انته شنو متشبع؟ فقمنا وضحكنا ثم قالت: ضم عيرك عني تره ما اتحمل اشوفه بالعجل اشتهي؟ فاجابت لارا: ماشبعتي ..اليوم ناكك د.جواد..صايره شهوانية كلش؟ فاجابت:مو بس د.جواد ابوكم هم قبل شويه ناكني بس مالتهم مو مثل عير رعودي..هذا كبير ويفوخ اووووي عليمن طالع هيك عيرك كبير...ابوك نص عيرك ما عنده؟ فضحكنا ولم تكن لي رغبة في نيك امي اليوم رغم انها كانت ترتدي ثوب منام جدا سكسي وشهرها منفوش لكن نفسيتي كانت متعبة؟
مر يومين وانا لا اذهب عند سهير وعندما ذهبت في الثالث جاءتني مبتسمه من بعيد وقالت لي: اني مو قلتلك لتعوفني اكثر من يوم اشتاقلك.. اذا كررتها راح ازعل منك؟ وكانت تتكلم منكسرة ولكنها تحاول ان تكون عادية وتصيطر على نفسها فقلت: اسف حبيتي بس كانت نفسيتي تعبانة واشعر بالذنب من اللي صار بيننا؟ فقالت: اخذني للشقة بعيد من هنا؟ وعند ذهابنا للشقة جلست على القنفه فجلست جنبها وحضنتها فنامت على صدري وانفجرت بالبكاء وهي تقول: ما ادري اللي صار انته السبب لو اني ؟ صح لو غلط ما ادري كل اللي اعرفه اني احبك...احبك؟ قلت: لا اني السبب اني الرجال المفروض اسيطر على نفسي واتحكم بشهوتي..بس على العموم اني لازم اجي لاهلك اخطبك؟ قالت: لا مو هسا حتى ميشكون وينرادلي وقت افاتح امي بالموضوع ونهاية السنة الدراسية قريبة؟ قلت: بكيفك حبيبتي شنو اللي تريديه اعمله؟ فحضنتني ونزلت على شفايفها اقبلها واعصر نهديها ثم نزعنا ملابسنا ودخلنا للغرفة فارتمت على السرير مستبشرة ونمت فوقها اقبلها واعصر نهديها وانزل الى بطنها ثم كسها الحسه وامرر لساني على بظرها واعضه قليلا وادخله في كسها وهي مستمتعة وتصيح: ااااه اووووي اي حبيبي الحسه دخل لسانك بيه..اول مرة احس مو خايفهه.. نيك كسي اللي فتحته بلسانك وجيب عيرك خلي امصه؟ فانقلبت في وضعية 69 ةجلست بكسها على وجهي وتحكه في زغب لحيتي الخفيفة وتقول: اوووي يخبل ينغزني كسي ؟ ونزلت تمص عيري وانا الحس كسها حتى ضغطت بكسها على وجهي وانهمرت سوائلها تبللني وانا اشرب بشهوه ثم استدارت وجلست على عيري تدخله شوي شوي حتى دخل للنصف ومسكتها من خاصرتها وانزلنها عليه فغاص في كسها وهي تصيح : اااااخ يمه يوجع...يوجع...اوووووووي شكيت كسي...يخبل عيرك الكبير تكول واصل لبلعومي؟ وقمت ارفعها وانزله عليها بشدة حتى قاربت القذف فرفعتها ونيمتها على ظهرها فشبكت رجليها على ظهري واخذت تحرك كسها علي وتدخله وتخرجه حتى تشنجت
وقذفت على عيري وقربت انا الازال فاخرجت عيري من كسها ووضعته على عانتها وهو يقذف المني بدفقات حتى وصل لوجهها فوقع على عينها وانفها وفمها وشعرها نزولا الى صدرها وبطنها فادارت وجهها ومسحت المني على صدرها ورفعت يدها تشمه بشده وتقول: اوووي ريحتهه حلوه ..هيه هاي ريحة المني...تخبل؟ بعد فترة اصبحت لقاءاتي بسهير تقل وكنا نلتفي كل اسبوعين مرة واذهب لها كل اسبوع وعندما كنت انيكها كانت تشتكي فقط الم الفراق وانها لا تتحمل عدم النيك لاكثر من يومين مو اسبوعين وكنت اتعلل بالدراسة والشغل وكانت تقول لي ان اغلب صديقاتها يقلن لها اني بعد ان فتحتها قد مليتها وابتعد عنها الا انها لا تهتم بهذا الكلام المهم عندها انها تحبني وتتمنى فقط ان تقضي اطول وقت ممتع معي فهي قد ارادت ان تحصل على اللذة الكاملة وليس المنقوصة للفتاة العذراء وهكذا وبعد انتهاء الامتحانات نكتها اخر مرة وانتهى الدوام ولم نعد نتقابل في الجامعة وكانت تتصل بي كل يوم وبعد فترة اصبحت لا اجيب على اتصالاتها وكانت لارا تقول لها اني مسافر لبيت جدي ومثل هكذا اعذار حتى في يوم عدت للبيت واخبرتني لارا ان سهير اتصلت وهي مخنوقة وتبكي وقالت: كلشي كنت اتصور..ان رعد يعوفني او يهديني لاصدقائه او يفضحني او..او .. الا ان يكون بهذه الخسة والدناءة ..لا هاي ما تصورتهه ؟ واغلقت السماعة فعلمت ان تهديدهم لابوها قد بدا فخرجت من البيت مسرعا وذهبت الى رافد في بيته وعندما راني على هذا الحال ادخلني وكانت عنده ماجدة مع فتاة جميلة جدا فقلت: اسف يبدو اجيت في وقت غير مناسب؟ ضحكت ماجدة وقالت: لا حبيبي انته مو غريب ؟ وكانو جميعا في اللباس والستبان للنساء فقال رافد: اخذي نهلة وادخلي جوه وجلسنا في الاستقبال واجلسني وصب لي كاس ومسكني من كتفي وقال: هذه رد فعل المهمة الاولى ورهبتها..كلنا مرينا بهاي الحالة..وبعد فتره راح تنسى وتتذكر شلون ساهمت في القضاء على خونة الوطن؟ وشربت نصف قنينة البلاك ليبل وسكرت الا اني لم استطع النوم رغم ان الساعة عبرت الواحدة ليلا وانا لا اسمع سوى اصوات الضحك والدلع والشرمطة من الداخل وبعد قليل هدا الوضع وخرجت ماجدة تجر نهلة المتورمة شفتاها من العض وهي تقول: اذا ردتي تتونسين اعرفك برعد صاحب احلى واكبر عير شفته بحياتي ؟ وضكت ولسانها ثقيل من السكر فقالت نهلة: يله شو راوينه؟ فلم اشعر الا وماجدة تنزعني البنطرون وتخرج عيري النائم وتبدا بمصه وتقول: مشتاقة لعيرك رعودي صار ساعتين رافد ينيك بينا وما كدر يريحنه همزين اجيت حتى تفوخنه ؟ كانت اثارتي قد بدات خصوصا بعد ما رايت طيز نهلة المدفوعة وبدا عيري بالانتصاب فقالت نهلة: عزا هذا كلش كبير .. لا عيني ماجدة ما اكدر اشيله؟ فضحكت ماجدة وقالت: ولك با غبرة هو هذا اللي راح يفوخك ويفتح كسك زين وتتخلصين من الوجع خصوصا وانتي صار الك اسبوع من مفتوحة وكسج ضيق من العيورة الصغار اللي ناجوكي بيها؟ فجذبتها من يدها واجلستها جانبي على القنفة وانا نائم وماجدة تمص عيري وازحت الستيان وعصرت نهدها بشدة وقبلتها وعضيت شفتها المتورمة فصاحت من الالم:ااااييي على كيفك؟ فصاحت ماجدة: شسوالك ام العيورة لتكعدين تصيحين..وانته عيني رعودي على كيف كوياه متشوفهه مثل الفرخة بين ايدك؟ فقمت وقفت ونيمت نهلة على القنفة ورفعت رجليها فبانت اشفار كسها الوردية بسبب قلة النيك ونزلت على كسها امصة واداعب بظرها بلساني حتى قذفت وسالت سوائلها على لساني فشربته وادخلت اصبعي في طيزها فانزلق بسرعة فقالت: اااخ لا طيزي لا.. يحرقني من نيجة رافد؟ فتذكرت رافد فقمت من عليها ورفعت رجليها والصقتها في بطنها فتعجبت من مرونتها ووضعت راس عيري على باب كسها افرش اشفارها وبظرها فتاوهت وقامت ماجدة تمص نهديها ثم مسكت رجليها ورفعتهما وجلست بكسها على فم نهلة تسكتها اكثر فانفتحت اشفار كسها وادخلت راس عيري فدخل بصعوبة وصاحت: اااخ يمممه كسي انشك شلون عير كبير؟ وهي ترفع طيز ماجدة من على وجهها وقالت ماجدة: رعودي شوية شوية على كيفك من تدخله بالبداية بعدهي عروس ستوهه طالع اسبوعها وسافر رجلها للجبهة؟ وجلست عليها ثانية فادخلت عيري ببطء حتى وصل لمنتصفه وهي تتلوى وتان من الوجع وتغمض عينيها وتعض شفتيها وانفاسها تتسارع فانزلت ماجده يدها على بظر نهلة تداعبة ثم اشرت لي ان ادخله فادخلت النصف الاخر حتى بلعتهه للخصيان فصاحت : اااخ يممه يوجع... يوجع... طلعة بعد ما اتحمل راح اموووت؟ فغمزت لي ماجدة فاخرجته للنصف ثم دفعته بقوة في كسها وماجدة ممسكة برجليها فاخذت تتلوى وتتحرك تريد الهروب ولم تستطع واسرعت من وتيرة نيكي لها وفلتت احدى رجليها ورفستني على صدري فاطبقت رجليها على صدرها اكثر وادخلت عيري بقوة فصاحت من الالم ونمت عليها وصفعتها على خدها بشدة فصاحت: لا يا حقير تضربني؟ فتعصبت وقمت اضربها بيدي الاثنين على خدها ونهديها واقرص حلماتها وانيكها بقوة حتى تورمت فاخذت تبكي وتصيح : ابتعد عني انته وحش بعيرك الكبير هذا ؟ ولم اعرها انتباها وقلبتها على بطنها ومسكتها من شعرها وادخلته في كسها وماجدة تحثنيى اكثر وتقول: اي نيكها اضربها هاي القحبة اللي كانت شايلة خشمها علينه.. اليوم انكسر- وفتحت فلقتيها وادخلت اصابعها في طيز نهلة- تعال نيكها بطيزها وشكه لصرمها..كانت تبيع علينا شرف بت القحبة؟ فاخرجت عيري من كسها ودفعته في طيزها فازداد صياحها وبكائها لضيق فتحة طيزها على عيري ونمت عليها وادخلت يدي من تحت ابطيها ومسكت نهديها افركهم بقوة واقول: يوجعك بت القحبة اليوم اشكج شك؟ وكاني اريد ان انتقم منها لانها صاحبة رافد اللذي كان امامي لاثار منه على عملتي ثم تحرك المني في عيري وانطلق في طيزها على شكل فصوص فقالت: اوووييييي موتتني ..هاي شنوا المي الحار بطيزي ترسه..كبيت ..اويييي حرقني؟ وقمت اضربها على طيزها طول فترة القذف حتى هدات وسحبت عيري من طيزها فشهقت وتنفست الصعداء واخرجت فسوه مخلوطة بمني ونامت مغشيا عليها؟
رجعت الى البيت بعد يومين لاجد لارا تبكي وما ان راتني حتى قفزت تحضنني وتقول: وين كنت رعودي صا الك يومين؟ قلت شبيج ليش تبكين؟ وخرجت امي وشفتها متورمة وعينها زرقاء فصحت من هول الصدمة: هاي منو سوه بيج هجي منو ضربك..وانتي ليش تبكين؟ قالت لارا: مصيبة رعد..مصيبة .. ابويه يريد يزوجني لماهر ابن عمي واتفق ويه عمي وجدي ومن اعترضت امي ضربها مثل ما تشوف؟ قلت: شنو ماهر الفرخ الخول ابن القحبة يتزوجك انتي ..مستحيل ؟ فحضنتها وحضنت امي وقبلتهما وعرفت ان هذا من تدبير نورية لكي تكسر خشم امي وتكود على لارا فقلت: اطمنوا ما راح يصير هذا الزواج واني موجود وعايش......
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ظافر الحب
12-06-2016, 12:41 AM
الجزء العاشر
جاء الصباح وذهبت الى ابي اتكلم عن زواج لارا وقلت له ان ماهر ذو شخصية ضعيفه وهو خرقه بيد امه ونوريه واني عشت معاهم واعرف جيدا من هو ماهر بالاضافة الى انه فاشل دراسيا ولا يعرف حتى يعمل في الارض وانت كيف ترضى ان تزوج ابنتك لارا الجميلة والمثقفه لشخص مهزوز وجاهل وليس عنده شهادة ولا حتى شخصية الرجل الواثق من نفسه, وقد كان غاضبا في البداية ويجيبني بان ذلك لا يهمه ولكن في النهاية اقتنع بكلامي وقال ان جدي طلب ذلك وهو لايستطيع معارضة ابيه حسب الاعراف والتقاليد فقلت انه ليس طلبه وهو يعلم اننا لن نوافق بل هي مكيدة من نوريه الا تشعر بذلك؟ فقال :انطيت كلمة وبعد ماكدر اتراجع عنها؟ قلت: دع الامر لي وانا ساتصرف بحيث لا تنزل كلمتك وانما هم من سوف يصرفون النظر عن هذا الزواج؟ فذهبت الى بيت جدي ولم يكن جدي موجود وكانت نورية جالسة ومعها مجموعة من النساء جالسات في الحديقة الخلفية للمنزل من زوجات اعمامي وبناتهم ومن الجيران والفريبات ومنهم ام ماهر فقلت لنورية : عندي كلام وياج ممكن ندخل جوه ونتكلم؟ فقالت باستهزاء: ليش ندخل جوه اتكلم ماكو احد غريب, واني اعرف انته عليمن جاي؟ فتمالكت نفسي واخرجت ظرف الصور من جيبي وقلت: لا ما عندي مانع اتكلم امام الكل, بس غير على مودج؟ قتلعثمت وارتبكت وقالت: لا عيني يله ندخل براحتك؟ فدخلت الى الصالون وكان مكشوف امام الداخل والخارج فقلت: صعدي فوق بغرفتك؟ وعندما دخلت الغرفة والتفتت لي وقبل ان تتكلم عاجلتها بصفعة على خدها فسقطت على الارض ومسكتها من شعرها وضربتها ثانية وانشقت شفتها وسال الدم من عليها وقالت بخوف: ليش شبيك عيني رعودي اني احبك ليش تضربني؟ فقلت وانا امسكها من شعرها واقول بعنف: اني مو كايلج سابقا اني لا جدي ولا ماهر.. ومن تتصرفين وياي تتصرفين باحترام والا ابوج احركها واشعل كل الخلفوج افتهمتي ؟ فقالت باستكانه: اي رعودي افتهمت عفيه اعذرني بس تدري كلش مشتاقة الك؟ وقربت يديها تريد معانقتي فباعدتهما وقلت: شوفي نورية اي شي متعلق بيه تبعدين سمومج عنا لا امي ولا اخوتي ولا خواتي ولا حتى ابويه ..تردين تزوجين اختي الحلوه الراقية لهذا الفرخ ابن القحبة الخرقة ماهر؟؟ شلون ما فكرتي..اني موجود؟؟ قالت : اتصورت انته راح تفرح حتى براحتك تنيج ام ماهر وبتها ؟ قلت: طاحظك افرح بهالنسبة مال الكحاب..هسا مثل ما قنعتي جدي ترحين تقنعيه يبطل هالزواجه, واني هم راح احجي وياه..وين ماهر؟ قالت : صار تدلل رعودي التريده يصير..هسا اروح اصيحه الك..بس عندي شغله وياك؟ وطلبت مني واسطة لاحد اقربائها يتعين بالشرطه فاتصلت وقلت لها ان يذهب غدا وسيجد كتاب التوصية عليه ويتعين فقبلتني وصاحت على ماهر وقلت لها ان تذهب وعندما جاء سلم على وقبلني فمسكته من طيزه وقلت له: طيزك كبرانه ابن الكحبة..بعدك تكود على اختك ؟فضحك وقال: اوامر عمتك نورية..ااخ على كيفك وياي لتاذيني؟ واصبح يتمحن كالقحبة فاخرجت عيري وقلت له : يله فرخ مص عيري الى ان يوكف؟ فلم يستطع الكلام وكان يخاف مني فنزع ملابسه وجلست على السرير وقام يمص عيري باحتراف وانا اعبث بطيزه حتى وقف وقال: عفيه رعد لتفوته كله عيرك كبير وراح ياذيني؟ فقلت له جيب الدهن وتعال تنح عالسرير؟ فجلب فازلين واتخذ وضعية الكلب فدهنت طيزه وادخلت عيري في طيزه بقوة فصاح: اااخ اااخ لتدخله بعد كام يوجعني ؟ قادخلته قوة اكثر وقلت: ابن الكحبة كواد..فرخ..تريد تتزوج اختي..هسا اشك طيزك واخليه بطفر دم؟ قصاح: ااخ وال... مالي علاقة..هاي نورية وامي...اني كلتلهم رعد ميوافق ..واني احبه ..لتسوون مشاكل وياه؟ فخففت من وطاة عيري عليه وبعد قليل بدا يدفع طيزه على عيري وهو يقول: نيجني رعد..اني احبك..ومن زمان اريدك تنيجني..واني خادمك وشتريدني اسوي بس اامر؟ فقمت انيكه بحنية وهو يصم زرفه على ويفتح ويتاوه باهات القحاب حتى قذفتُ بطيزه فصاح: ااااه تخل جبتك رعد كب بطيزي امليه مني ..عطشان لجبتك؟ واخرجت عيري فسال المني من طيزه على خصاويه وقام يرجع المني بيده الى طيزه ويفرك بها صرمه حتى قمنا واغتسلنا ولبسنا وانتظرت جدي حتى جاء على الغداء وتغدينا ثم تكلمت معه على انفراد عن الزواج وقلت ان ماهر لا يناسب لارا وانت تعرف انه خرقة بيد امه فوافق على طلبي خصوصا بعد ان قضيت له شغله مهمه مع الجمعيات الفلاحية باتصال مني وتكلمنا عن الارض وكيف ان هذه السنة الواردات وفيرة والخير كثير وانه اودع حصتي بحسابي في البنك ورجعت بالليل عند اهلي واستلمتني امي واختي بالقبلات والاحضان فقد اتصل جدي بابي وألغى الزواج وانتهت المشكلة وعند منتصف الليل جاءتني لارا مرتديه ثوب نوم قصير ولا تلبس تحته اي شي واستدارت امامي وانا ممدد على السرير وارتني طيزها حيث كاتبة عليه ( الى حيبي رعد) وفتحت فلتيها فرايت قلب مرسوم والسهم في وسط زرف طيزها وقالت: احلى هدية لاحلى اخ وحبيب؟ فهاجت شهوتي ووقف عيري ونزلت الحس زرفها وادخل لساني وهي تمسك عيري تداعبه ثم قالت: اييي لحسه اليوم كلش يحكني ..يمه يحركني ؟ ثم انامتني على السري وقالت : اليوم حبيبي تنام ومتّعب نفسك اني اللي اشتغل؟ ثم جلست على عيري تدخله شوي شوي في طيزها حتى بلعته كله وقامت تتحرك عليه بسرعه ونهداها يتراقصان امامي فمسكتهما افركهما ثم جذبتهما لي امص الحلمات وتاوهاتا قد ملات الاجواء وصعودها وجلوسها على عيري وفركها لطيزها بشكل دائري جعل عيري يحك بكل جدران طيزها وينتفض ويطلق قذائفه في طيزها حتى ارتخت وظلت نائمة على صدري وهي تقول: اااه حبيبي شكد احبك..ما كنت اتصور اتزوج واعوفك شلون..شراح يصير بيه ؟ فقلت : تتزوجين متزوجين انتي تبقين اليه؟؟
عاد ابن خالي (حامد) من بريطانيا يحمل شهادة الدكتوراه في الطب وهوشاب رائع من جميع الجهات مال وجمال وشهادة وادب يريد الزواج فكلمت زوجة خالي وجدتي امي فخطب لارا ووافق الجميع وتمت الخطوبة واتفقو على الزواج بعد سنة خصوصا وان لارا قد قبلت في كلية العلوم قسم البايولوجي وقد تكلمتُ معه فعرفت منه انه شاب متحرر وافكاره رائعة فاحببته وجلب لي كتب لغة انكليزية تفيدني في دراستي وقلت له: اسمع دكتور تره لارا عزيزة قلبي اذا متدير بالك عليها اكتلك؟ فضحك وقال: صدكني اخليها بعيوني ..هيه تؤمر واني انفذ؟ وبعد انهاء المراسيم العقد ودخوله عليها في غرفة لوحدهم حتى يشوف خطيبته جاءتني لارا ليلا في غرفتي وتكلمنا عن د.حامد وكيف كان خجلا الا انه عندما قبلها كانت قبلته رائعة وقد احبتهُ من اول قبلة فقلت لها: اسمعي لارا د.حامد خوش ولد واريدج صدك تحبيه وتريحيه لان هذا شايف بالخارج هوايه وتجيه هم نسوان هوايه بالعيادة لو بالكلية اللي يدّرس بيها كون تخليه ميشوف غيرج؟ قالت: اطمئن راح العبله لعبات اخليه يدوخ وميلحك يشوف نسوان ..اله اهدلك حيله واخليه كل يوم ينيجني عشر روس؟ وكانت فرحانه بخطيبها فنكتها في ذلك اليوم بشهوة عالية وفي الاخير قالت: شوكت انزرف وتنيجني من كسي حبيبي واحقق امنيتي بعيرك ؟ فضحكت كثيرا ؟؟
خلال فترة العطلة كنت يوميا اتدرب ومحاضرات عن كيفية الاغواء وايقاع المرأة وحتى الرجال وكان هنالك عملي اي تطبيقي حيث كنا نذهب للملاهي والبارات ونوقع نساء منهن من تعمل راقصة او قحبة او امراة تاتي ذات مال تريد رجل وتعرفت على قحاب كثيرة واستطعت ان اجند ما يقارب عشرة قحاب على مستوى عالي من الجمال واوقعنا برجل وصورناه ثم ابتزيناه وسحبنا منه فلوس وكان من الاثرياء ويخاف من اهل زوجته ثم تركناه؟ وغيرها من اغواء النساء حيث كانت هنالك امراة ثرية وعمرها 40 عام وارملة عملت معها علاقة واخذت منها فلوس رغم عدم حاجتي لها ولكن كله تدريب وكانت لا تريد فراقي وكنت انيكها كل يوم ولا تشبع ؟ ونتفنن في الكذب والاغواء واعطاء اسماء وهمية وتعتبر هذه الاماكن ودور البغاء اكبر مصدر للمعلومات ولا توجد عملية او جريمة سرقة او قتل او..او الا وتجد معلومات عنها في تلك الاماكن وكانت نتائجي جدا عالية وعملياتي تامة مئة بالمئة مما جعل مدرائي يرضون عني وقرروا ارسالي مع اثنين من زملائي وثلاثة زميلات الى احدى دول اوربا الشرقية كدورة تدريبية وكانوا دائما يرددون عبارة ضلت ترن في اذني لهذا اليوم ( مقبرة الرجال.. الخمر والنساء )؟؟
عند عودتي في احدى الايام من الدورة وجدت في الصالون عند ابي بعض من اصدقائه وكلهم ضباط في الداخلية فدخلت بصينية الشاي وسلمت عليهم واخبرهم ابي عن عملي في الجهاز وابدو استعدادهم لمساعدتي فشكرتهم ثم عادو يتكلمون فقال احدهم: ما اصدق انه هذا يخون الوطن, احنه تعلمنه المبادئ والاخلاق وحب الوطن من عنده؟ فعلق الاخر: اني وياه خمس سنين ما شفت منه الا كل خير؟ فاجاب ابي وكان ممتعضا: يمعودين نص كادر الحزب هوه مدربه وكان مسؤوله؟ وعند نطق الاسم عرفت انهم يتكلمون عن ابو سهير وكيف انهم كادو له عن طريق ابنته ففقد اعصابه وشتمهم وتواجه معهم فقتلوه واتهموه بالخيانة ؟ وعند انتهاء العطلة الصيفية وبداية الدوام لم تاتي سهير الا بعد شهرين وكنت اشاهدها من بعيد وهي ترتدي الاسود وتمشي وحدها واصابع الاتهام مشيرة اليها وكانت صفراء اللون وضعيفه ومكسورة وبعد عدة اشهر وانا اسير مع رحاب حبيبتي تقابلنا وجه لوجه فاغرورقت عيناها بالدموع وتركتني هاربه مما اثار شكوك رحاب فشرحت لها عن ابوها وانهم كانو اصدقاءنا ..ثم في يوم جاءتني وطلبت الكلام معي فتكلمنا في مكان معزول وقالت: ماراح اكلك ليش هيك سويت بيه بس اريد اطلب منك طلب ؟ قلت: تفضلي اذا اقدر عليه؟ قالت: اني هسا مخطوبة وبالعطلة راح اتزوج وانته تعرف اللي بيه اريدك تشوفلي حل وتسويلي عملية ترقيع لغشاء البكارة؟ قلت: بسيطة؟ واخذتها بعد يومين وكانت طول الطريق تبكي فواسيتها على ابوها وعزيتها وذهبنا الى عيادة د.جواد وكنتُ قد اتصلتُ به سابقا ونسقت معه كل شي رغم انه كان خائفا من العملية ولكن خوفه مني كان اكبر واخبرني انه سوف يفعلها من اجلي فشكرته وفحصها واتفقوا على موعد وقلت له ان العملية كلها على حسابي واعطيتها مبلغا كبيرا من المال فاخذته بعد الحاح مني لان امورهم اصبحت تعبانه بسبب مصادرة املاك ابوها ما عدا دار السكن؟وبينما انا اسير في حدائق الجامعة الجميلة تفاجات بجنان ( خطيبتي السابقة ) تسير مع احد الشباب بمياصه وهو ممسك بيدها وما ان راتني حتى افلتت يدها من الشاب فتوجهت لها اسلم عليها وصافحتها واخذتها على جنب فحاول الشاب الاستفسار فدفعته وقلت له ان يذهب في حاله فخاف وانصرف وتحدثت مع جنان وقالت لي انها قد تم قبولها في كلية العلوم مع اختي وان هذا الشاب زميلها فقلت: ولج بربوك تمشين وياه وتتمايلين مثل الكحاب شنو كمتي تنيجين؟ فقالت بمرارة: غير كله من وراك اولا- فتحت طيزي وخليته كل فترة يحكني ويحركني وميرتاح اله عالجبات..وثانيا- من عفتني صرت مثل البضاعة البايره الكل ينظر لي بطمع ويريد ينيجني ..وثالثا- امورنا المادية صعبة وابويه صار كبير وبعد الارض متجيب فمحتاجه فلوس..تكدر تساعدني؟ فضحكت وقلت: ماشي راح اعرفج على ماجدة بس كون تسمعين كلامها واني راح اوصيها عليج؟ فذهبنا الى ماجدة وكلمتها عن جنان ووصيتها عليها وتم التعارف وبعد عدة ايام رايت جنان متغيرة فقد اصبحت جميلة وتعتني بجسدها وشكلها وتلبس ملابس راقية فعرفت ان ماجدة تكود عليها واخذت رقمها وكنا نتحدث ليلا وكلمتني كيف ان ماجده كانت تاخذها الى ناس اثرياء اعجبو بها بسبب طاعتها وانها تعمل لهم كل شي وكيف ينيكوها في طيزها حتى ان احدهم وهو سكران وكان ينيكها في طيزها وهو مستمتع مع اهاتها وبعد ان قذف منيه في زرفها وهي بوضعية الكلب قد تبول في طيزها وعلى ظهرها وقد انقدها اكرامية كبيرة لانها لم تقرف من ذلك وازدادت شهوتي عليها وفي النهاية قالت لي: رعد صار لي اربعة اشهر شفت اشكال والوان عيورة بس لحد الان مثل عيرك ما شفت..مشتاقتلك حبيبي؟ فقلت في نفسي صحيح اللي يقولوه ( ان المرأة لا تنسى اول رجل في حياتها) فعزمت ان اعمق الذكرى وتواعدت معها في الشقة وعندما نزعنا ملا بسنا لا حظت ان جسمها اصبح اجمل وصدرها ممتلىء وبارز من الفرك والدعك فيه وطيزها عليها اثار المص والعظ فمسكتها وقبلتها في فمها فماعت بين يدي ونزلت على صدرها اعظه وامصه حتى بانت عليه علامة احمرار المصه لا تزول الا بعد فترة وهيه تقول: عضه مصه قطعه اني كلي ملكك حبيبي ؟ وكانت رائحة الشبق تعط منها وما امن مسكت كسها حتى امتلات يدي بسوائلها وكانت شهوتها عالية جدا فعرفت لماذا يرغب بها الرجال لطاعتها وشهوتها فنيمتها على ظهرها في السرير ونزلت الحس كسها اللذي يجود عليٍّ بسوائله وانا اشربها وامص عنابتها حتى تاوهت وقالت: اااااخ حبي اموت عليك نيجني ..نيج كسي ..افتحني انت احق واحد بيه ..دخلتني بعالم المتعة؟ فاخرجت قطعة قماش ووضعتها تحت طيزها ومسكت عيري افرش به كسها وعنابتها فغابت عن الوعي واصبحت تهذي وتقول: ااخ يمه..نيجني ..اموت على عيرك..افتحني..ازرفني ..اخذ شرفي. اني كحبتك.منيوجتك..كس اخت الشرف امام المتعة؟ فاثارتني بكلماتها وادخلت راس عيري بكسها حتى بدا ينزلق من كثر سوائلها واستوقفته بعض المقاومه فنمت عليها ودفعته اكثر فرفعت راسها وعانقتني ووضعت يديها حول رقبتي ورجليها على راسي وحضنتني اكثر فدفعت عيري اكثر في كسها فصاحت ااخ ورجفت رجليها على ظهري ثم ارخت يديها حول عنقي ونامت تهذي وتقول: ااااه يمه شلون وجع حلو؟ فما كان مني الا ان قذفت منيي في كسها وارتخى عيري بعد فترة ..ونمت عليها دقائق فازاحتني وذهبت للحمام وبعد فترة احسست بالحاجة للتبول فدخلت الحمام ووجدتها تغسل جسمها وتبكي فتذكرت سهير فعرفت انها طبيعية لكل مراة تفقد عذريتها؟ واعكيتها وصلة القماش وقلت: هذا حتى يذكرج بيه شلون اخذت شرفج وزرفتج ؟ تكررت لقاءاتي بجنان في الاسبوع مرة وانفتحت اكثر على النيك بعد ان انفتح كسها واصبح لها زبائن كثيرون وكانت كما تقول لي تتناك من ثلاثة رجال على الاقل في اليوم الواحد وتحسنت امورها المادية واشترت بيت كبير وجميل بمساعدتي واتفقنا انها يجب ان تتروج حتى تغطي على نشاطها ولكن ذلك سيكون بعد التخرج؟ كانت لارا تلعب كثيرا مع خطيبها د.حامد عندما ياتي لزيارتها وكانت تستجيب كثيرا لقبلاته وتعشق عطرة المميز والغالي من كرستيان ديور وجلب لها عطر نسائي غالي جدا وتارةً تجلس على عيره الواقف دائما في حضنه وتارة تقبله وتهرب منه ومرة تمسك عيره من وره البنطرون ومرة تخرج له صدرها الطري يمصه ثم تهرب منه وهو يلحقها في الصالون وهكذا تتصرف معه بمرح مما جعله لا يستطيع فراقها وحتى باليل كان يكلمها وهيه تنمحن وتعمل تفسها تتناك منه بينما في الحقيقة كنت انا انيكها.. وفي مرة دخلت اسلم عليه في الصالون كانت تمد يدها على عيره عندما استدير عنهم فيزيحها بسرعة خوفا مني او تخطف بوسه منه وفي مرة رايتها تقبله فضحكت هي وهو يقول لي بشي من الخجل: مو اني صدكني هيه؟ فضحكت وقالت: رعد سبورتي ويحب اخته..ويعرف الحب ؟ وقرصته على فخذه قانتفض وقال: كعدي راحة فشلتيني كدام اخوج؟ وانا اضحك واقول: لا ولا يهمك هيه لارا مرحة وتحب تلعب..يله اني من رخصتكم حتى ما اضايقكم؟ وخرجت ولارا تشير بعلامة البعبوص بيدها لي مع الوداع؟
الكل اصبح يعلم بعلاقتي مع رحاب وحبي لها وانني لا محالة سوف اتزوجها واصبحنا في حكم المخطوبين وقد اتفقنا على عقد الزواج بعد انتهاء السنة الدراسية ولم يكن احد ليعترض فقد كانت جميلة جدا ومن عائلة محترمة معروفه بالثراء والشرف وكان اخوها سعيد يعمل في التجارة في الشورجة وقد التقيت به في الكلية عندما جلبته اخته لكي يراني من دون علمي وكان احد اخوالي من اصدقائه واعجب بي ووافق على خطبتنا لذلك كانت تاتي للبيت عندنا دائما واعجب بها ابي اما امي رغم انها كانت تريد مني ان اتزوج بنت خالتي (انسام) واللتي كانت اجمل بنات العائلة الا انها كانت تعشق رحاب ولا تعترض عليها وفي يوم قرب انتهاء الدراسة جاءتني رحاب ليلا الى البيت مرعوبة وتبكي وهي تتكلم بان اخوها قد تم اعتقاله فهدأت من روعها وذهبت الى الامن استقصي عنه وكانت المفاجأة؟
الى اللقاء في الجزء القادم....

A555
12-06-2016, 12:48 AM
يسلمووووووووووووووو

max222
12-06-2016, 04:58 AM
قصه جميله ياريت التكمله في اقرب وقت

samisamsas
12-06-2016, 01:10 PM
رووووووووووووووعه

ظافر الحب
12-06-2016, 10:55 PM
شكرًا لكم اعزائي على التشجيع والجزء الثاني سينزل قريبا جدا

The LoVeRz
12-07-2016, 01:24 PM
قصة تحفة جدا

لكن فى مشكلة واحدة بالنسبالى

انت بتكتب بالمصرى والاحداث باينة انها فى مصر ليه لما تكتب على لسان اختك بتكتب بلهجة تانية

تحياتى

ظافر الحب
12-08-2016, 10:24 PM
عزيزي The LoVeRz (//rusmillion.ru/aflmsexarab/member.php?u=99881)
شكرا لمرورك ومشاركتك الغالية
مكان الحدث ليس في مصر الحبيبة وانما في العراق وانا اكتب بالفصحى حتى تكون اقرب الى الناس والكلام العادي اكتبة ب****جة العراقية ؟ ولكن يبدو ان لغة الجنس واحدة ؟؟؟؟؟
مع االشكر لاعتزاز وارحب بكل راي
وسينزل الجزء الثاني اما اليوم او غدا بالكثير ( علشان خاطر عيونك )

الناكح الشقي
12-09-2016, 02:48 AM
رووووووووعة

max222
12-09-2016, 04:20 AM
ياريت مطولشي الغيبه علينا

m.karim
12-09-2016, 07:01 AM
روعة عيزين الجزء التانى

هعيش حياتى
12-10-2016, 04:21 AM
روووووعه بس ياريتك تكمل ب****جه المصريه الاجزاء الجاية

max222
12-10-2016, 05:18 AM
جميله في انتظار الاجزاء القادمه

اسير المحارم
12-10-2016, 10:53 PM
تسلم ايدك يا برنس

amr55
12-11-2016, 01:33 PM
روعه يا ببرنس

max222
12-13-2016, 05:36 AM
ياريت مطولشي الغيبه ورعينا لو بجزء واحد

سكساوي مجنون
12-23-2016, 10:09 PM
تسلم الأيـــــــــــــــــــــــــادى

امجداحمد
12-24-2016, 12:52 AM
قصه مميزة حيل باكثر من شكل عن باقي القصص
وواقعية حيل في بئية جدا معروفه لنا من العراق
وهي بئية الطغيان العاليه والمسنودة من السلطة الغاشمة في وقتها
عاشت الايادي وياريت التكملة باقرب وقت

mrla1000
12-24-2016, 10:07 AM
قصه رائعه وجميله وراقيه

نسوانجي253
12-25-2016, 07:30 AM
قصة متميزه ، يا سلام لو تتثبت

الدكر الشرقاوى
01-15-2017, 08:35 AM
جميلة جدااااااااااااااااااااااااا

عصر يوم
01-29-2017, 07:48 PM
ـ دمجت لك الأجزاء من بداية الجزء الأول...
إذا أردت كتابة أجزاء جديدة أنقر بأعلى الصفحة الأولى على الأيقونة: //rusmillion.ru/aflmsexarab/images/buttons/reply.gif
وأكتب ما تريد حتى أدمجه لك مع القصة...
وقفلت الأجزاء المدموجة…
من فضلك إلتزم بالتعليمات ولا تتعداها ليسهل الدمج....
وتسلم الأيادي.....
تحياتي،،،،،،،،،،،،،

THE LEGEND
02-03-2017, 07:28 AM
تم الدمج من 1 الي 6

تحياتي

mrla1000
02-03-2017, 01:04 PM
روعه روعه رهييه تسلم ايدك

AHAMED33
02-03-2017, 02:26 PM
قصة حلوة جدا روعة جامدة جدا استمر

ظافر الحب
02-03-2017, 03:34 PM
شكرا للإدارة على مجهودها في الدمج وسألتزم بما ورد في الأجزاء الباقيه رغم ان القصة عندما تدمج يصعب فتحها مما يسبب ملل وجدت عند القرّاء وخصوصا اذا كانت ذات اجزاء كثيرة....
شكر مخصوص لكل من تابعنا وشجعني وبعث لي عالخاص يسال عن الأجزاء نصحتي؟ مع كل التقدير

نسوانجي253
02-04-2017, 05:09 AM
بانتظار ال 7 يا كاتب يا مبدع

mrla1000
02-04-2017, 10:34 PM
روعه روعه ونتظر الجزء السابع ولاتتاخر علينا به

sara.iraq
02-05-2017, 09:59 AM
انا من العراق كمل بسرعه

عصر يوم
02-06-2017, 07:18 AM
حتقفل القصة على كدة......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

AHAMED33
02-06-2017, 02:49 PM
القصة جميلة جدا مستنى الاجزاء الجديدة متتأخرش علينا

العميــد
02-07-2017, 06:26 AM
(¯`'•.¸, مــــع كل إحــترامي وتقــــديرى , .•'´¯) .•'´¯)
¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»»» »¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررر ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»» »»`'•¸(_)'•.¸_)

امجداحمد
02-12-2017, 09:23 AM
اقل وصف لهاي القصه هو هي قصه خارج نطاق الوصف
هاي القصه لو تتحول الى فلم انطي عمري وحياتي واخذ دور واحد من اثنين
دور ماهر او خالد اخو هبه اوووووووووووووووف ****
لن هم الاثنين اني بالضبط 100%والاكثر اخو هبه المنيوك الكواد اخل الكحبه وابن الكحبه اااااااااااااااااااااااه

mrla1000
02-16-2017, 12:19 AM
روعه روعه عاشت ايدك يخبل نتظر الجزء الثامن

max222
02-17-2017, 08:22 AM
القصه جميله فعلا
مستني القادم ويكون احلا

AHAMED33
02-17-2017, 01:24 PM
تسلم ايدك استمر

fahl
02-18-2017, 12:40 PM
تسلمو اخي على المجهود مشكور

نسوانجي253
02-18-2017, 02:50 PM
كل جزء بقراه مرتين ، عارف السبب ؟ ‏‎:99:‎‏ ... سلمت يداك -> بانتظار ال 8

ظافر الحب
02-18-2017, 06:05 PM
شكرا لكم اعزائي لمروركم الجميل...ومتابعة قصتي...

عصر يوم
02-19-2017, 08:35 AM
لم تعلمني على الخاص بجزئك الجديد السابع حتى أدمجه مع باقي القصة و بالمصادفة وعند تقليبي بصفحاتك عثرت عاى السابع صدفة....
فلماذا عدم التعاون معنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من فضلك لا تخالف التعليمات ليسهل دمج الجديد...

الدكر الشرقاوى
02-20-2017, 05:37 PM
تسلم الايادى

ظافر الحب
02-22-2017, 11:30 PM
لم تعلمني على الخاص بجزئك الجديد السابع حتى أدمجه مع باقي القصة و بالمصادفة وعند تقليبي بصفحاتك عثرت عاى السابع صدفة....
فلماذا عدم التعاون معنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من فضلك لا تخالف التعليمات ليسهل دمج الجديد...

عزيزي عصر يوم ...
لم يكن لدي علم مسبق بانه يجب ان اتصل عليك عالخاص لإضافة الجزء الجديد؟ اعذرني لجهلي بالموضوع فكما تعرف اني جديد بالمنتدى ولست ملم كثيرا بالترتيبات الإدارية لديكم ؟ والآن هل أرسل لك الأجزاء القادمة على الخاص وانت تضيفها ام فقط يتم اخبارك....مع الشكر الجزيل

عصر يوم
02-23-2017, 06:33 AM
الإنجاز المفيد في إضافة الجزء الجديد"

إذا أردت إضافة جزء جديد مع القصة المتسلسلة..
أنقر على الرابط (//rusmillion.ru/aflmsexarab/showthread.php?t=259206
) الذي بالصفحة الأولى للقصة المتسلسلة...
ثم أنقر بالماوس على الأيقونة التي في أعلى الصفحة وأكتب الجزء الجديد..
ثم "إرسال الرد"...
ثم أعلمني على الخاص لأدمج لك الجديد مع القصة المتسلسلة...
من فضلك لا تخالف هذه التعليمات ليسهل دمج الجديد...
تسلم الأيادي ....
تحياتي،،،،

عصر يوم
03-12-2017, 12:07 AM
عزيزي عصر يوم ...
لم يكن لدي علم مسبق بانه يجب ان اتصل عليك عالخاص لإضافة الجزء الجديد؟ اعذرني لجهلي بالموضوع فكما تعرف اني جديد بالمنتدى ولست ملم كثيرا بالترتيبات الإدارية لديكم ؟ والآن هل أرسل لك الأجزاء القادمة على الخاص وانت تضيفها ام فقط يتم اخبارك....مع الشكر الجزيل

يتم اخباري فقط........

عصر يوم
03-12-2017, 12:28 AM
تم اضافة الثامن........

اسير المحارم
03-12-2017, 02:06 AM
هو فين الثامن يا شباب ؟

max222
03-12-2017, 05:58 AM
الجزء التامن جميل وعلي فكره هو موجود بين التالت والرابع

mrla1000
03-12-2017, 09:14 AM
لايوجد الجزء الثامن القصه متوقفه ع الجزء السابع

mrla1000
03-12-2017, 09:44 AM
روعه روعه روعه تسلم ايدك

AHAMED33
03-12-2017, 12:56 PM
قصة جامدة جدا استمر

عصر يوم
03-15-2017, 06:48 PM
تم وضع الجزء الثامن في مكانه.....
آسف على الخطأ الغير مقصود
تحياتي،،،،،

ظافر الحب
03-16-2017, 09:48 PM
شكرا لمشرفنا العزيز على سرعة الاستجابة والاهتمام...تمنياتي لك لمزيد من النجاح والازدهار؟؟؟

نسوانجي253
03-17-2017, 12:59 PM
عسى الا تفنى موهبتك
او يجف الحبر في قلمك
بانتظار ال 9 :)

عصر يوم
03-24-2017, 07:17 PM
شكرا لمشرفنا العزيز على سرعة الاستجابة والاهتمام...تمنياتي لك لمزيد من النجاح والازدهار؟؟؟

أشكرك على حلو كلامك

mrla1000
03-25-2017, 09:35 AM
روعه روعه روعه تسلم ايدك

نسوانجي253
03-26-2017, 03:13 PM
جميل جميل جميل
ال10 ؟؟ ههه
تسلم ايدك يا فناااان

ظافر الحب
04-06-2017, 10:11 PM
شكرا لمروركم وتشجيعي ؟
تسلم يا نجم السودان الطيب؟؟

Teko2017
04-07-2017, 08:57 PM
روعه روعه روعه ورعه

امجداحمد
04-10-2017, 06:44 PM
ابداع وربي وبذات في نقل ووصف الوضع العام الذي كان ساد في وقتها

فارس بني نسوان
04-12-2017, 09:04 PM
راااااااائعة كلي شوق لقراءة الجزء العاشر

عصر يوم
04-14-2017, 12:12 AM
تم دمج الجزء العاشر.......

max222
04-14-2017, 06:29 AM
لاء بجد جميله وفي اشد الشوق للجزء 11

mrla1000
04-14-2017, 06:49 AM
روعه روعه روعه تسلم ايدك يامبدع

نسوانجي253
04-14-2017, 08:53 AM
مثير
مثير
مثير

والنهاية مشووووووقة

تسلللللم

بانتظار ال 11

فارس بني نسوان
04-14-2017, 10:11 AM
راااااائع الجزء العاشر ...يسلموووووووووووووو

صقر الحرية
04-14-2017, 05:16 PM
قصة راااائعة فعلا و باين انها واقعية ...وصف تاريخي رائع و تسلسل احداث ممتاز

رائع يا صديقي واصل ابداعك

gemysuper
04-14-2017, 08:58 PM
أخي ظافر الحب قصتك جميلة وسردك بال***جة العراقية التي اصبحت محببة الي قلبي جعلني انتظر بشوق لتكملة القصة الجميلة لاتتأخر علينا ياوحش

ظافر الحب
04-16-2017, 08:50 PM
أخي ظافر الحب قصتك جميلة وسردك بال***جة العراقية التي اصبحت محببة الي قلبي جعلني انتظر بشوق لتكملة القصة الجميلة لاتتأخر علينا ياوحش

اشكرك عزيزي على هذا التشجيع الرائع وساحاول ان لا اتاخر حتى لا ننحرم من تعليقاتك الحلوه..

كم واشكر كل الاخرين اللذي نورورني بمرورهم وبسبب تشجيعهم يجعلنا نستمر..

امجداحمد
04-26-2017, 12:40 PM
جاي انتظرك على ناررررررررررررر

Sharon Stone
05-19-2017, 11:52 AM
قصة جميلة جدا

mido.elmasry202
05-02-2018, 08:29 AM
اه ياشقي قصتك حلوه تسلم ايدك

ضوء القمر.
05-25-2019, 02:28 AM
( الخمر و النساء مقبرة الرجال )
هذا فعلا حق
جميلة القصة......

الحزين دائما
05-25-2019, 10:58 PM
قصة جميلة جدااااا ننتظر التكملة باقرب وقت وبدون تاخير رجاء
:up::up::up::up::g058:

وسام اسماعيل
01-20-2021, 04:51 AM
قصة رائعة جدا واسلوب راقي بانتظار التكملة



/archive/index.php/t-5940.htmlقصص محارم الوزير مكتملة الأجزاء/archive/index.php/t-534220.htmlسكس لنجم المصري ياسر جلال لوط/archive/index.php/t-361109.htmlقصة نيك فتاة قمر/archive/index.php/t-7281.html/archive/index.php/t-168669.htmlقصص سكس عربي عامله نفسها نيمهقصص سكس محارم عذراء site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-485227.htmlمصري بتكلم وهو بينتاك/archive/index.php/t-319392.htmlقصص سكس عراب يمني صورجنس شميل مخنتراندا الشرموطةقصص محارم حشرت ايري في مكوه امي فوق الباصقصص الرجل يتناك من جوزته/archive/index.php/t-59167.html/archive/index.php/t-139384.htmlقصص سكس بنات مصورة الاخ واختهقصص سكس اجزاء كامله رحلهسكس عربي جارتي مروهسكس زوجت ابي تياظ كبيرمترجمنیك السكرتير فی الغرفهقصص سكس تبادل اجزاءقصص جنس عائلي site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-39610.htmlقصص نيك شواذ لواط عربيقصص جنس امهات غازلت ابني وهوغيرعارف اني اناقصص نيك محارم موقع نسوانجي قص/archive/index.php/t-590566.html/archive/index.php/t-561314.html/archive/index.php/t-407979.html/archive/index.php/t-226181.html/archive/index.php/t-177814.html/archive/index.php/t-440695.html/archive/index.php/t-176707.htmlقصص سكس مع حماته تحت الغطاء/archive/index.php/t-458850.html/archive/index.php/t-405663.htmlصور سكس سالب احححقصةسكس فتحو site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-445335.html/archive/index.php/t-7140.htmlسورسكس شرين ونانسي عجرم واليسا نيك شديدسكس ام لقياه مع ابنها/archive/index.php/t-485026.htmlصور الكس امامي بالزب الاسود/archive/index.php/t-209627.htmlقصص سكس محارم اكتشفتهمقصص سكس زوجها علمها تبادل/archive/index.php/t-289125.htmlقصص سكس محارم الزحام/archive/index.php/t-155834.htmlسكس نيك أمي ألعنيده ألناضجه/archive/index.php/t-374946.html/archive/index.php/t-292603.html/archive/index.php/t-494984.html/archive/index.php/t-459730.html/archive/index.php/t-155182.htmlقصص سكس لواط وخيانه/archive/index.php/t-306614.htmlقصص سكس ابن واموقصص سكس نيك متعة يمنية حكاية فشخ site:rusmillion.ru زوجة اخي/archive/index.php/t-527491.htmlقصص الأم الخيار في خرم طيزهقصص نكت امي واختي وعمتي والخادمه وحماتي نيكه وشتيمهwww.قصص سكسية نسائية عن النيك الجماعي/archive/index.php/t-215429.htmlمنتديات نسوانجى بنت اخت وام صديقى/archive/index.php/t-207613.htmlالقصة لعصر يوم و منتديات نسوانجي site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-319087.htmlاعشق ققصص الدياثه قصص دياثهقصص نيك بيوجعقصص سكس انا وبنتي أختي بعد فراق 10سنوات.com/archive/index.php/t-453908.htmlقصص سكس سادية جارتناقصةسكس اناومرات البوب/archive/index.php/t-432579.htmlاخي لا يعرف النيك قمت اعلمه السكس وناكني.comشرموطة تتناك من افريقيانا ديوث اتناك مع عمتي /archive/index.php/t-524493.htmlخليجي ديوث قصص site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-575581.html/archive/index.php/t-349193.html/archive/index.php/t-247875.htmlﺳﻼﺡ ﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻰ ﺍﻟﻔﺘﺎﻙ .. ‏( 35 ‏) ﺟﺰﺀﺍ .. ﺍﻟﺠﺰﺀ 22 ﻭ ﻣﺎ ﺑﻌﺪﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻔﺤﻪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻗﺼﺺ ﺳﻜﺲ ﺍﻟﻤﺤﺎﺭﻡ site:foto-randewu.ru/archive/index.php/t-526898.html/archive/index.php/t-190097.htmlقصص نيك مساج محاوم/archive/index.php/t-265408.html/archive/index.php/t-480931.html